استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

الخطوط القطرية ترفع سعة رحلاتها على خطي كوبنهاجن وبرشلونة

تعتزم الخطوط الجوية القطرية رفع مستوى عدد رحلاتها على خطي كوبنهاجن وبرشلونة اعتبارا من 27 مارس المقبل ( مع بداية جدول رحلات الصيف الشمالي 2011). وستسير القطرية رحلة إضافية إلى العاصمة الدنمركية كوبنهاجن ليرتفع بذلك معدل رحلاتها من ستة في الأسبوع إلى 7 رحلات يومية. وكانت الناقلة الوطنية قد بدأت ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-01-2011, 08:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الخطوط القطرية ترفع سعة رحلاتها على خطي كوبنهاجن وبرشلونة

تعتزم الخطوط الجوية القطرية رفع مستوى عدد رحلاتها على خطي كوبنهاجن وبرشلونة اعتبارا من 27 مارس المقبل ( مع بداية جدول رحلات الصيف الشمالي 2011).

وستسير القطرية رحلة إضافية إلى العاصمة الدنمركية كوبنهاجن ليرتفع بذلك معدل رحلاتها من ستة في الأسبوع إلى 7 رحلات يومية. وكانت الناقلة الوطنية قد بدأت في مارس 2010 بتسيير أربع رحلات بدون توقف إلى العاصمة الدنمركية بواسطة طائرة إيرباص من طراز a319 وقامت خلال الأشهر الأخيرة برفع معدل الرحلات على خط كوبنهاجن وتسيير طائرة أكبر من طراز إيرباص a330.

وعلى خط الدوحة – برشلونة الذي أطلق في يونيو الماضي ستستبدل القطرية طائرة الإيرباص a319 التي تسيرها حاليا بطائرة a330 مما سيرفع السعة على رحلاتها اليومية إلى أكثر من الضعف.

وذكر بيان للخطوط القطرية ان هذه التطورات تمثل زيادة ملحوظة على هذين الخطين الذين تم إطلاقهما خلال الأشهر التسعة الماضية.

وتأتي الزيادة في السعة في الوقت الذي تركز فيه القطرية على توسعة شبكة خطوطها الأوروبية خلال الربع الأول من العام 2011 حيث ستقوم على مدار الأشهر الثلاثة القادمة بتدشين رحلات إلى أربع وجهات جديدة في أوروبا هي العاصمة الرومانية بوخارست (17 يناير) والعاصمة المجرية بودابست (17 يناير) والعاصمة البلجيكية بروكسل (31 يناير) ومركز تصنيع السيارات في ألمانيا مدينة شتوتغارت (6 مارس).

وصرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية "ان هذه الزيادة في السعة تعكس مدى اهتمامانا بتوفير خيارات أوسع لركابنا وان القطرية تتخذ هذه القرارات بناء على أوضاع السوق وتوافر الطائرات لدينا" ولفت الى ان اعلان زيادة سعة الرحلات اليوم يبين مدى ثقتنا بأهمية تسيير طائرات إضافية على خطي كوبنهاجن وبرشلونة.

وقال الباكر " ان خط كوبنهاجن حقق نجاحا كبيرا ويتمثل ذلك بأننا في غضون أقل من سنة سنزيد السعة على هذا الخط إلى أكثر من الضعف من خلال تسيير طائرة أعرض ورفع معدل الرحلات إلى رحلات يومية".

وأوضح ان القطرية هي شركة الطيران الوحيدة في منطقة الخليج التي تسير رحلاتها إلى منطقة اسكندينافيا حيث تضم شبكة خطوطها كلا من كوبنهاجن وستوكهولم مما يجذب المسافرين من النرويج وفنلندا ودول البلطيق للسفر على متن رحلاتنا الدنمركية والسويدية.

ولفت السيد الباكر الى انه مع بداية السنة الجديدة بدأت القطرية بتسيير طائراتها الحديثة من طراز بوينج 777 على خط الدوحة – مدريد اليومي وانه ومع تسيير طائراتها الكبيرة من طراز إيرباص a330 على خط برشلونة ستصبح عمليات الخطوط القطرية في إسبانيا الأكبر مقارنة بأي شركة طيران أخرى في منطقة الخليج.

وتضم طائرة الإيرباص a330 حتى 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال وحتى 275 مقعدا في الدرجة السياحية وتمتاز بنظام ترفيهي متطور متوافر في ظهر جميع المقاعد ويقدم باقة متنوعة من البرامج السمعية والبصرية.

وتوفر القطرية روابط ممتازة إلى كوبنهاجن وبرشلونة عبر مقر عملياتها في الدوحة للمسافرين من العديد من المدن الرئيسية في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا باسيفيك مثل دبي ومسقط ومومباي وجوا وبانكوك وهونغ كونغ وسنغافورة ومدينة هو تشي منه وطوكيو وملبورن.

وتسير القطرية اليوم أسطولا حديثا يضم 94 طائرة من الدوحة إلى 95 وجهة رئيسية للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وفي 6 أبريل 2011 تعتزم القطرية تدشين رحلات إلى وجهتها رقم 100 وهي مدينة حلب السورية. ومع حلول العام 2013 تخطط القطرية للوصول إلى 120 وجهة رئيسية للسياحة والعمل حول العالم بواسطة أسطول حديث مكون من 120 طائرة.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-02-2011, 11:15 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الخطوط القطرية ترفع سعة رحلاتها على خطي كوبنهاجن وبرشلون

يعطيك العافيه ع الطرح~




 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم