استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الى اين سوف تصل دول قطر بعد مونديال 2022

اخواني الاعضاء العنوان يقول الى اي سوف تصل دولة قطر بعد مونديال 2022 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 100 علامة استفهام نرسمها على هذا الموضوع - اليوم دولة قطر فازت بهذا المهرجان اللي شرف الامة العربية ونتمنى انه يتم ويتوزع هذا المونديال على كل الدول العربية بس اليوم قطر رصدت ميزانية كبيرة لتحسين البنية ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2011, 08:03 PM
عضو جديد
yakyaki غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7001 الى اين سوف تصل دول قطر بعد مونديال 2022

اخواني الاعضاء العنوان يقول الى اي سوف تصل دولة قطر بعد مونديال 2022 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

100 علامة استفهام نرسمها على هذا الموضوع - اليوم دولة قطر فازت بهذا المهرجان اللي شرف الامة العربية ونتمنى انه يتم ويتوزع هذا المونديال على كل الدول العربية بس اليوم قطر رصدت ميزانية كبيرة لتحسين البنية التحتية ولبناء مجمعات سكنية كبيرة وفنادق بحجم وحدات كبيرة و ملاعب كبيرة لكن ماذا سوف تعمل دولة قطر بعد الانتهاء من المونديال وماهي الخطة الاقتصادية لتنمية اقتصاد قطر و ماذا سوف يعملون اصحاب القرار بهذا العقارات اللي سوف تكون شاغرة وفاضية بعد المونديال وقبله وماذا سوف تعمل قطر في المعدات المعمارية اللتي قامت بشرائها ؟؟؟؟؟؟ حيث ان قطر السعيدة لايوجد فيها اي سياحة ولا ترفيه حتى تستقطب السواح وغيرهم ولايوجد لها قوانين تملك حر للاحانب بعكس الامارات والبحرين ؟؟؟ ؟؟؟؟

ارجو الافادة والطرح في هذا الموضوع لكي يستفيد الجميع ترى انا جدا مهتم وغيري مهتم لان فعلا ترى قطر في خطر اكثر من الامان

قديم 11-01-2011, 09:12 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الى اين سوف تصل دول قطر بعد مونديال 2022

اخوي لا اعتقد انك تابعت او استوعبت كل جوانب موضوع المونديال و شرح فكره الاستضافه

لن اطيل الشرح لكن سأذكر نقاط فاصله

الملاعب فعلا ستكون اكثر من حاجه الدوله بعد انتهاء الاستضافه فتم تصميمها على ان يتم تفكيكها و ارسالها الى دول ناميه كمساعده لتطوير الرياضه عندهم تحت غطاء الفيفا

لن تشتري الدوله اي معدات او مباني سكنيه بل سيكون هناك شركات تقدم عطائات لمشاريع البنى التحتيه مثل القطارات و غيرها وهي صلا من ضمن تطوير الدوحه و المواصلات

فهي ليست للاستضافه بل خطه تطوير الى 2030 لكن تم ادماجها في ملف المونديال لتعطي صوره كبيره للاستعدادات
تضمن المواصلات

سؤالك عن الخطط الاقتصاديه وماذا ستفعل قطر بعد المونديال
قطر ومن رأيي الشخصي سارت في تطوير الافتصاد بشكل مخالف تماما للدول المجاوره و هو ما انقذها من الانهيار المالي

كل دول الخليج استثمرت في العقارات لكن قطر جندت الميزانيات لشيء آخر وهو بناء مصانع
مع انها تحتاج وقت للمردود اطول من التطوير العقاري الا انها آمنه تاما وتتح شراكات مع شركات غربيه لها هيمنه على قرارات الدول واعطت قطر مفتاح الدخول الى توريد الغاز الى كامل اوروبا و امريكا
طبعا هذا لم يحدث مع اي دوله اخرى لشده حساسيه موضوع السيطره على بيع المواد الاساسيه في الغرب مثل الغاز

و ابشرك ان المستقبل بدت معالمه لانشاء مصانع لمنتجات غازيه ليس لها حد وهاك خطط بعد 2014 لبدأ مشاريع صناعيه ستسفيد من الغاز الطبيعي لمنتجات مطلوبه بشده ولها قيمتها المضافه علاوه على توسيع الانتاج للمواد الحاليه

يعني ان الدوله ستنتقل الى مرحله طفره اقتصاديه اخرى خلال بضع سنين اي بعد او قبل المونديال بقليل

تعلمنا من القياده ان لا حد للتطلع ويكفي ان البلاد لن تعتمد ميانيتها على النفط خلال ضع سنين

اخوي لو فكرنا فيها

قطر تنمو بشكل متسارع وعمليه التوسع العقاري و الاقتصادي نتيجه حتميه ولا تعتمد على مونديال 2022 بل انها تتجهز لهذه المرحله لانها تتجهز لامور اكبر خلال العقد القادم

ان كان هناك اي جانب سيء فسيكون ارتفاع مستوى المعيشه وسنتحول الى هونج كونج لكن بمستوى اكبر

الخوف ليس على الدوله لا سمح الله لكن على المواطنين و المقيمين فان لم يبدأوا التجهز لهذا المستوى المعيشي القادم فلن يستطيعوا البقاء على سطح الماء

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 11-01-2011, 09:16 PM
الصورة الرمزية جكليته
عضو VIP
جكليته غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

‏@‏‏@ خرعتوني

قديم 12-01-2011, 12:07 AM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

تخطيط حلو بس ياترى من ايعبش ومن ايموت لين ذاك الوقت والشعب تعبان من كل شي مثل الي بين الحياة والموت ويبي قطرة ماي ويقولون له اصبر الين يبرد

التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 12-01-2011 الساعة 12:09 AM.
قديم 12-01-2011, 09:24 AM
عضو
HELALA غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ان شاء الله بنشوف اذا عطانا الله العمر والصحة

قديم 12-01-2011, 09:42 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
اخوي لا اعتقد انك تابعت او استوعبت كل جوانب موضوع المونديال و شرح فكره الاستضافه

لن اطيل الشرح لكن سأذكر نقاط فاصله

الملاعب فعلا ستكون اكثر من حاجه الدوله بعد انتهاء الاستضافه فتم تصميمها على ان يتم تفكيكها و ارسالها الى دول ناميه كمساعده لتطوير الرياضه عندهم تحت غطاء الفيفا

لن تشتري الدوله اي معدات او مباني سكنيه بل سيكون هناك شركات تقدم عطائات لمشاريع البنى التحتيه مثل القطارات و غيرها وهي صلا من ضمن تطوير الدوحه و المواصلات

فهي ليست للاستضافه بل خطه تطوير الى 2030 لكن تم ادماجها في ملف المونديال لتعطي صوره كبيره للاستعدادات
تضمن المواصلات

سؤالك عن الخطط الاقتصاديه وماذا ستفعل قطر بعد المونديال
قطر ومن رأيي الشخصي سارت في تطوير الافتصاد بشكل مخالف تماما للدول المجاوره و هو ما انقذها من الانهيار المالي

كل دول الخليج استثمرت في العقارات لكن قطر جندت الميزانيات لشيء آخر وهو بناء مصانع
مع انها تحتاج وقت للمردود اطول من التطوير العقاري الا انها آمنه تاما وتتح شراكات مع شركات غربيه لها هيمنه على قرارات الدول واعطت قطر مفتاح الدخول الى توريد الغاز الى كامل اوروبا و امريكا
طبعا هذا لم يحدث مع اي دوله اخرى لشده حساسيه موضوع السيطره على بيع المواد الاساسيه في الغرب مثل الغاز

و ابشرك ان المستقبل بدت معالمه لانشاء مصانع لمنتجات غازيه ليس لها حد وهاك خطط بعد 2014 لبدأ مشاريع صناعيه ستسفيد من الغاز الطبيعي لمنتجات مطلوبه بشده ولها قيمتها المضافه علاوه على توسيع الانتاج للمواد الحاليه

يعني ان الدوله ستنتقل الى مرحله طفره اقتصاديه اخرى خلال بضع سنين اي بعد او قبل المونديال بقليل

تعلمنا من القياده ان لا حد للتطلع ويكفي ان البلاد لن تعتمد ميانيتها على النفط خلال ضع سنين

اخوي لو فكرنا فيها

قطر تنمو بشكل متسارع وعمليه التوسع العقاري و الاقتصادي نتيجه حتميه ولا تعتمد على مونديال 2022 بل انها تتجهز لهذه المرحله لانها تتجهز لامور اكبر خلال العقد القادم

ان كان هناك اي جانب سيء فسيكون ارتفاع مستوى المعيشه وسنتحول الى هونج كونج لكن بمستوى اكبر

الخوف ليس على الدوله لا سمح الله لكن على المواطنين و المقيمين فان لم يبدأوا التجهز لهذا المستوى المعيشي القادم فلن يستطيعوا البقاء على سطح الماء

اشكر طرحك الكريم بس يأخي اللي قاعد تقوله بخصوص الغاز والمصانع وغيرة قطر قاعد تسويه من زمان انت اليوم تتكلم على تجنيد رؤوس اموال كبيرة وطرح ميزانيات عالية ياخي قطر تواجه مشكلة لازم تجد لها حل انت عارف اني كنت باجتماع مع بعض المستثمرين في قطر وكانو مافرحانين ومتخوفين بسبب هذه القراءة اللي اليوم العالم العربي كله يسال عنها ....

قديم 12-01-2011, 09:55 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helala
ان شاء الله بنشوف اذا عطانا الله العمر والصحة

ارجو منك اخي الكريم انك تشاركنا بالموضوع بجدية شوي .... اشكر طرحك الكريم

قديم 12-01-2011, 09:57 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا
:sniper (75)::sniper (75):تخطيط حلو بس ياترى من ايعبش ومن ايموت لين ذاك الوقت والشعب تعبان من كل شي مثل الي بين الحياة والموت ويبي قطرة ماي ويقولون له اصبر الين يبرد

اختي الفاضلة الحياة والموت بيد المولى عز وجل بس احنا اليوم لازم نتناقش ونعرف شنو مستقبلنا اللي قاعد نشوفه اليوم جدامنا ....

قديم 13-01-2011, 11:26 AM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakyaki
اختي الفاضلة الحياة والموت بيد المولى عز وجل بس احنا اليوم لازم نتناقش ونعرف شنو مستقبلنا اللي قاعد نشوفه اليوم جدامنا ....

اكيد الحياة والموت بيد الله ومافي شك بس الله عرفوه بالعقل والله خاطب عباده من خلال الرسل والانبياء وختمها بسيدنا محمد ( ص ) وعزوجل قال في كتابه الكريم الاتتفكرون الاتعقلون ؟ المدارس المستقله ولين الحين محد عارف مصيره او مصير اعيالنا ومافي اسس -نعطي دوره وروحو طبقو على الطلاب يعني ضياع العلم -لديون بتقولون والله انتو خذتو -إذا دول تستدين من دول وأحيانآ يسقطون عنها على -قولة المثل (خرت لقصور من دون العشش )
-التقاعدات جامعين دكاتره ليش وهم في ذي السن سن العطاء القانون حتى 60 سنه وللاسف مكانهم اجانب ترى مايحك ظهري الا ظفري وترا الاجانب ماراح يعطون الا الي هم يبون مب الي البلد تبي -التجنيس على الفاضي والمليان ماعدنا انعرف لقطري من غيره وإذا انت اتعرف غيرك مايعرف مره وحده سودانيه قالت لي ابي اخطب بنتك لولدنا ولا تقولون سوداني ترى عندنا الجنسيه تميت اطالعها بتقولون اشفيها بقول عطو بنتكم وقولو اشفيها مانكذب على بعضنا ترى لكل ثوب لبيسه اللون اللهجه العادات الملبس ... اذا احنا منزوج اي قطري وفي الي مايعطوني انا بعد ترى الدنيا درجات ولا اشرايكم - حقوق الانسان ليش احنا عندنا شريعه ولنا مردود الي هو الخوف من الله وياريته في صالح لقطري - وبعد وبعد ... والحين ختمناها 2022 ابروحه الواحد يالله ايمشيها اصبرو بكره الين 2022 وبيجي الخير وبعدين اصبرو بكره الحين احنا انشوف العائد والربح وبعدين اصبرو بكرو ايييه بنشغلها للمستقبل انا وعيالي و احفادي و.. و.. و... المستقبل وين ... كلمه المستقبل يعني مالا نهايه وبعدين انا قلت بكره وحنا الحين اليوم وجا بكره بس صار اليوم وجا بكره يعني احنا اليوم وانا قلت بكره يعني انسى -2022 يعني المجرمين واليهود وبايعات الهوى والخوانيه والحراميه والنصابين وجوج ومئجوج كلهم وفجج عاد -ون اشتكيت بتسوء السمعه والحريم والريايل على البحر وشوف عاد ولخمور والمخدرات والفنادق وتعالو على المنتدى وشتكو وين المسؤولين خدش الحياء ترى احنا عالم وهم عالم ثاني ... ولا حد يفهم غلط انا ماقلت كوكب ثاني احنا عالم مسلم نبينا غير مذهبنا غير عاداتنا تقاليدنا لبسنا لهجتنا كل شي غير وليش الحضاره اهي بالتعري او اغير لغتي لغة القرآن ... الحضاره بالشرب ؟ الي ايقول ايه يترك بنته او اخته او امه سبيل اويترك ولده يلعب ويشرب عادي ... وانت لو شفته يلبس بدله بتقوله ماعندك ثوب -ترى الخير وايد مو محتاجين لستثمار الي بيجي من ورى هذا كله من اساس يدخل فيه الحرام ومن غير شك ... مشان شنهو رياضه والمناجز في جهنم ترى بعد رياضه .... اكيد وايد بيقولون اني رجعيه لا بس انااعتقد اني ابديت وجهة نظري ومافي احسن من الصراحه ولحد يكرهني

التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 13-01-2011 الساعة 11:42 AM.
قديم 13-01-2011, 12:29 PM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا
اكيد الحياة والموت بيد الله ومافي شك بس الله عرفوه بالعقل والله خاطب عباده من خلال الرسل والانبياء وختمها بسيدنا محمد ( ص ) وعزوجل قال في كتابه الكريم الاتتفكرون الاتعقلون ؟ المدارس المستقله ولين الحين محد عارف مصيره او مصير اعيالنا ومافي اسس -نعطي دوره وروحو طبقو على الطلاب يعني ضياع العلم -لديون بتقولون والله انتو خذتو -إذا دول تستدين من دول وأحيانآ يسقطون عنها على -قولة المثل (خرت لقصور من دون العشش )
-التقاعدات جامعين دكاتره ليش وهم في ذي السن سن العطاء القانون حتى 60 سنه وللاسف مكانهم اجانب ترى مايحك ظهري الا ظفري وترا الاجانب ماراح يعطون الا الي هم يبون مب الي البلد تبي -التجنيس على الفاضي والمليان ماعدنا انعرف لقطري من غيره وإذا انت اتعرف غيرك مايعرف مره وحده سودانيه قالت لي ابي اخطب بنتك لولدنا ولا تقولون سوداني ترى عندنا الجنسيه تميت اطالعها بتقولون اشفيها بقول عطو بنتكم وقولو اشفيها مانكذب على بعضنا ترى لكل ثوب لبيسه اللون اللهجه العادات الملبس ... اذا احنا منزوج اي قطري وفي الي مايعطوني انا بعد ترى الدنيا درجات ولا اشرايكم - حقوق الانسان ليش احنا عندنا شريعه ولنا مردود الي هو الخوف من الله وياريته في صالح لقطري - وبعد وبعد ... والحين ختمناها 2022 ابروحه الواحد يالله ايمشيها اصبرو بكره الين 2022 وبيجي الخير وبعدين اصبرو بكره الحين احنا انشوف العائد والربح وبعدين اصبرو بكرو ايييه بنشغلها للمستقبل انا وعيالي و احفادي و.. و.. و... المستقبل وين ... كلمه المستقبل يعني مالا نهايه وبعدين انا قلت بكره وحنا الحين اليوم وجا بكره بس صار اليوم وجا بكره يعني احنا اليوم وانا قلت بكره يعني انسى -2022 يعني المجرمين واليهود وبايعات الهوى والخوانيه والحراميه والنصابين وجوج ومئجوج كلهم وفجج عاد -ون اشتكيت بتسوء السمعه والحريم والريايل على البحر وشوف عاد ولخمور والمخدرات والفنادق وتعالو على المنتدى وشتكو وين المسؤولين خدش الحياء ترى احنا عالم وهم عالم ثاني ... ولا حد يفهم غلط انا ماقلت كوكب ثاني احنا عالم مسلم نبينا غير مذهبنا غير عاداتنا تقاليدنا لبسنا لهجتنا كل شي غير وليش الحضاره اهي بالتعري او اغير لغتي لغة القرآن ... الحضاره بالشرب ؟ الي ايقول ايه يترك بنته او اخته او امه سبيل اويترك ولده يلعب ويشرب عادي ... وانت لو شفته يلبس بدله بتقوله ماعندك ثوب -ترى الخير وايد مو محتاجين لستثمار الي بيجي من ورى هذا كله من اساس يدخل فيه الحرام ومن غير شك ... مشان شنهو رياضه والمناجز في جهنم ترى بعد رياضه .... اكيد وايد بيقولون اني رجعيه لا بس انااعتقد اني ابديت وجهة نظري ومافي احسن من الصراحه ولحد يكرهني

اختي العزيزة .... الله يوفقك ويثبتك الى صراطه كلامج وايد حلو ومنطقي وانتي مو رجعية لكن لخينا نوقف ونقول اليوم احنا صرنا في هذا القرار وافقنا عليه لا وفرحانيين وايد وبعدين ياختي اليوم البعيد صار قريب والخراب اذا مو بقطر الناس بتطلع برا اختي العزيزة احنا سؤالنا ماذا وكيف سوف ترتب امورها دولة قطر وخاصة بالفترة مابعد المونديال اليوم قطر ينقصها الكثير من الامور اللي مايخلي الناس تزورها او تتوجه لها ؟؟؟؟ وسلامتج احنا نبي تعليق على الموضوع الله يخليج ويخلي الجميع واسف اذا كان في حده في اسلوبي ......