استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مدرب الكويت... امامنا مهمة صعبة امام منتخب قطر في كأس اسيا

اكد الصربي جوران توفجيتش مدرب منتخب الكويت لكرة القدم أن منتخب بلاده مقبل على اصعب اختبار في كأس اسيا لكرة القدم متمثلا في ضرورة فوزه على المنتخب القطري على ارضه ووسط جماهيره وبفارق مريح من الاهداف في اللقاء الذي يقام بينهما غدا الاحد ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الاولى. واضاف ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-01-2011, 04:20 PM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مدرب الكويت... امامنا مهمة صعبة امام منتخب قطر في كأس اسيا

اكد الصربي جوران توفجيتش مدرب منتخب الكويت لكرة القدم أن منتخب بلاده مقبل على اصعب اختبار في كأس اسيا لكرة القدم متمثلا في ضرورة فوزه على المنتخب القطري على ارضه ووسط جماهيره وبفارق مريح من الاهداف في اللقاء الذي يقام بينهما غدا الاحد ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الاولى.

واضاف توفجيتش في مؤتمر صحفي امس الجمعة ان اللاعبين الذين يمثلون الفريق الكويتي حاليا ما يزالوا شبانا ولا يملكون الخبرة الكافية لخوض مثل هذا الاختبار الصعب.

وتابع توفجيتش "لم نكن نتمنى ان تصل الامور لهذه المرحلة الحرجة ولكنني اعتقد بان الظروف هي التي وصلت بفريقي الى هذه المرحلة.. ففي المباراة الاولى كان الحكم سببا في هزيمتنا وفي المباراة الثانية لعبنا بشكل جيد والحظ عاندنا. انا لا اقول بان فريقي لعب بشكل ممتاز في البطولة ولكنه ايضا لم يلعب بصورة سيئة."

وقال المدرب الصربي "يجب ان ندعم ونشجع هذا الجيل بدلا من ان نضغط عليه ونطلب منه شيئا صعبا فالمنتخب القطري قوي جدا ويملك نفس الطموح بل اكثر منا كونه البلد المضيف ولن يقبل بالخروج مبكرا ولكنني اعدكم باننا سنحاول جميعا ان نقلب الطاولة ونتأهل او على اقل تقدير نخرج مرفوعي الرأس من البطولة. لا يوجد ما يمنعنا من المحاولة او المجازفة في تحقيق المعجزة طالما الامل ما زال موجودا رغم ضعفه."

واكد توفجيتش على ان الفريق حقق حتى الان عددا من اهدافه الاستراتيجية بداية من تأهله الى كأس اسيا وفوزه ببطولة غرب آسيا وكأس الخليج باليمن.

وارجع مدرب منتخب الكويت مسؤولية تراجع مستوى اللاعب فهد العنزي لوكلاء اللاعبين الذين "شتتوه وهو مازال في بداية الطريق."

ونفى توفجيتش ان تكون هناك مفاوضات سرية مع نادي النصر السعودي لتولي تدريبه في الموسم المقبل مشيرا الى انه لن يترك الكويت التي كون اسمه فيها بهذه الصورة غير الاحترافية وانه لا يفكر حاليا سوى في مواصلة جلب المزيد من الالقاب والانجازات للجماهير الكويتية وانه سيسعى جاهدا لتأكيد ذلك في مباراة الغد رغم تبقي ثلاثة اشهر فقط على عقده.

واشار المدرب الصربي الى ان احدا من الاتحاد الكويتي لم يعرض عليه التجديد حتى الان مرجعا السبب في ذلك بانشغال الجميع ببطولة كأس اسيا في الوقت الراهن.




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم