استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

اوزبكستان تتطلع بالفعل لما هو ابعد من دور الثمانية

ستحجز اوزبكستان مكانا في دور الثمانية بنهائيات كأس اسيا لكرة القدم كما هو متوقع ويصب مدربها فاديم ابراموف تركيزه بالفعل على ما هو أبعد من ذلك. وتلتقي اوزبكستان وهي الفريق الوحيد الذي حقق علامة النجاح الكاملة حتى الان في البطولة القارية مع الصين في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى غدا الاحد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-01-2011, 04:22 PM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اوزبكستان تتطلع بالفعل لما هو ابعد من دور الثمانية

ستحجز اوزبكستان مكانا في دور الثمانية بنهائيات كأس اسيا لكرة القدم كما هو متوقع ويصب مدربها فاديم ابراموف تركيزه بالفعل على ما هو أبعد من ذلك.

وتلتقي اوزبكستان وهي الفريق الوحيد الذي حقق علامة النجاح الكاملة حتى الان في البطولة القارية مع الصين في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى غدا الاحد وسيكفيها التعادل لضمان الفوز بالصدارة ويفكر ابراموف في اراحة بعض اللاعبين الذين حصلوا على انذارات.

وقال ابراموف بعد الفوز 2-1 على الكويت في الأسبوع الماضي "يجب أن نتطلع للمباراة المقبلة (ضد الصين) لأن بعض اللاعبين لديهم انذارات لذلك يتعين علينا أن ندرس الموقف."

وتابع "عندي خطة لمواجهة الصين.. لكن أولا يجب أن ندرس الموقف" في اشارة الى حصول كل من الكسندر جينريخ وجاسور حسنوف على انذار.

ولا تزال الصين في سباق المنافسة على التأهل وتحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وتتخلف بفارق الأهداف فقط وراء قطر صاحبة الضيافة والتي تحتل المركز الثاني.

وتلتقي قطر في التوقيت ذاته مع منتخب الكويت متذيل الترتيب والذي يتشبث بالأمل الضئيل في الصعود لدور الثمانية في مجموعة لا تزال المنافسة مفتوحة فيها على مصراعيها رغم التفوق الاوزبكي.

وقال ابراموف "هذه بطولة كبيرة والذي يفوز بهذه البطولة هو أفضل فريق. كل فريق في هذه البطولة قوي جدا وأتمنى ألا يقل مستوى كرة القدم."

وجنى ابراموف الثقة من عرضين قويين لاوزبكستان في المباراتين اللتين حققت فيهما الفوز 2-صفر على قطر الدولة المضيفة في المباراة الافتتاحية ثم 2-1 على الكويت.

وأظهرت اوزبكستان التي لم تتأهل لأبعد من دور الثمانية منذ مشاركتها في كأس اسيا كدولة مستقلة عام 1996 أنها قادرة على تفجير مفاجأة بفضل خط وسط قوي بقيادة سيرفر جيباروف أفضل لاعب اسيوي عام 2008 بالإضافة لاوديل أحمدوف صاحب التسديدات القوية وعزيزبك حيدروف والمهاجم المخضرم مكسيم شاتسكيخ.

وقال ابراموف "أعتقد أن بوسعنا تحقيق بعض المفاجأت وأتمنى أن تتوج اوزبكستان بلقب هذه البطولة.. لكن هناك العديد من الفرق الأخرى الجيدة لذلك سيكون الأمر صعبا."

وتابع "اذا نجحنا في التأهل للدور قبل النهائي فستكون نتيجة جيدة جدا لنا."

وبعد الفوز 2-صفر على الكويت في الجولة الأولى في مباراة شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل ظهرت الصين بمستوى متواضع أمام قطر يوم الاربعاء ومنيت بخسارة 2-صفر.

وألقى جاو هونجبو مدرب الصين باللوم على افتقار فريقه للقوة الهجومية في الخسارة أمام قطر لكنه أكد أن الفريق بوسعه تقديم الأفضل أمام اوزبكستان.

وقال "خسرنا (أمام قطر) لكن الهزيمة جزء من الحياة وأعتقد أن بوسعنا تقديم عرض جيد في المباراة القادمة وهي الأهم بالنسبة لنا."

وتحتاج الصين الى الفوز على اوزبكستان بالإضافة لانتظار نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة الأولى بين قطر والكويت لمعرفة مصيرها في التأهل لدور الثمانية في البطولة التي لم تحرز لقبها من قبل.




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم