استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الخطوط القطرية تخطط للتوسع في الصين وتضم طائرات جديدة

أكدت جريدة تشاينا ديلي أن شركات الطيران بدأت سابقا في السوق الصينية لتوفير الرفاهية للمسافرين وأن الخطوط القطرية تعد من الشركات التي تتميز بخدمات بمستوي خمسة نجوم وترصد استثمارات ضخمة علي تطوير خدماتها الموجهة لمسافري درجة رجال الإعمال والدرجة الأولي فالمحلل الاقتصادي لقطاع الطيران جيم جيمان يؤكد أن الأرباح الرئيسية ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-01-2011, 08:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الخطوط القطرية تخطط للتوسع في الصين وتضم طائرات جديدة

أكدت جريدة تشاينا ديلي أن شركات الطيران بدأت سابقا في السوق الصينية لتوفير الرفاهية للمسافرين وأن الخطوط القطرية تعد من الشركات التي تتميز بخدمات بمستوي خمسة نجوم وترصد استثمارات ضخمة علي تطوير خدماتها الموجهة لمسافري درجة رجال الإعمال والدرجة الأولي فالمحلل الاقتصادي لقطاع الطيران جيم جيمان يؤكد أن الأرباح الرئيسية لشركات الطيران مصدرها مسافري الإعمال والدرجة الأولي كما أشار الخبراء أنه علي الرغم من أن مسافري الأعمال والأولي يمثلون 9 % فقط من مجموع المسافرين إلا أنهم يساهمون بحوالي 40 % من عائدات شركات الطيران،ووفقا للاتحاد الدولي كما تقول الصحيفة فإن أعداد المسافرين علي درجتي الأعمال ارتفعت بنسبة 10.9 % خلال الشهور العشرة الأولي من العام الماضي مقارنة مع زيادة قدرها 7.6 % لمسافري الدرجة الاقتصادية.

وفي ديسمبر الماضي أعلنت شركة كاثي باسيفيك الناقل الأكبر في هونغ كونغ، أنها ستنفق أكثر من 1 مليار دولار هونج كونج (129 مليون دولار) علي نوع جديد من المقاعد في درجة رجال الأعمال لجذب المزيد من هذه الفئة من المسافرين، كما كشفت كل من الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية البريطانية ولوفتهانزا عن خطط جديدة لتطوير خدمات ومقاعد درجتي الأعمال والأولي معتمدين علي بدء تعافي الاقتصاد العالمي.

أظهرت الإحصاءات أن احتياجات الصين من الطائرات التجارية سيرتفع بحلول 2029 إلى 4912 طائرة ركاب، أي أكثر بـ3447 طائرة مما عليه اليوم. وبذلك سوف ترتفع حصة الصين من الأسطول العالمي لطائرات الركاب من 8 % حاليا إلى 14 % بحلول ذلك القوت، لتتحول إلى أحد أكبر اللاعبين في سوق السفر الدولي.

وتعليقا على هذا النمو الهائل قال السيد مروان قليلات، نائب الرئيس والممثل الرئيسي في الصين للخطوط الجوية القطرية: "تشهد الصين نموا كبيرا في صناعة النقل الجوي والخطوط الجوية القطرية لديها خطط لتكون لاعبا رئيسيا في هذا السوق المتنامي وأضاف "لدينا خليط من الركاب بما يتنوع بين رجال الأعمال والسائحين والعمال والطلاب، إلا أن الحركة التجارية تسهم أكثر من غيرها في عملياتنا بالسوق الصيني.

ونوه قليلات أن شبكة الخطوط القطرية الواسعة وجودة ونوعية الخدمات التي توفرها تضمن للناقلة القطرية موضعا جيدا داخل السوق الضيني خاصة وأن تلك الشبكة تغطي 9% حاليا من احتياجات السوق وأوضح قائلا نحن تطير حاليا إلى 95 وجهة حول العالم، ونعتمد علي أسطولا حديث من 95 طائرة"، مشيراً إلى. الشركة لديها طلبيات لضم 80 طائرة ايرباصa350مع ثلاثة طائرةa380سوبر جمبو.

وحول تسابق شركات الطيران في تقديم خدمات مترفة للمسافرين قال: قد يكون من البديهي أن جوهر عمل شركات الطيران هو إعطاء الزبائن ما يريدونه.. ولكن الأمر يختلف إذا كنت تعمل مع شركة تقدم خدمات بمستوي خمسة نجوم وأضاف: قدمت الخطوط الجوية القطرية أسرة مسطحة في مقصورة درجة رجال الأعمال منذ عام 2008

كما أن جميع طائرات بوينج الجديدة في أسطول الخطوط القطرية توفر نفس الخدمة بمستوي راقي كما تحرص القطرية علي تقديم مجموعة من الوجبات التي تعكس رفاهية الخدمة ذات الخمس نجوم مثل الكفيار والسلمون المدخن كبد الأوز بالإضافة إلى المأكولات الصينية.

وقال: كدليل على استرتيجية الشركة نحو تقديم خدمات بمستوي الخمس نجوم " مترفة " لمسافريها، استثمرت الخطوط الجوية القطرية أكثر من مليار دولار في تحسين البنية التحتية لمطار الدوحة الدولي الحالي، بما في ذلك خدمات محطة البريميم الراقية التي صممت خصيصا لركاب الأولى ودرجة رجال الأعمال. تغطي مساحة قدرها 10000 متر مربع (متر مربع)، تقدم ارقي البوفيهات في المطارات الدولية ومساحة 500 من السوق الحرة للسلع الفاخرة ومنتجع صحي" سبا "وغرف للاسترخاء والتدليك، وملعب للأطفال ومركز للأعمال.

وشدد قليلات علي أهمية العلاقات القوية بين الصين وقطر من حيث بناء المشاريع، والتجارة والسياحة، وقال من المتوقع زيارة أعداد متزايدة من المواطنين الصينيين للدوحة أو يستخدمون خدماتنا التي تخدم في شنغهاي وبكين وقوانغتشو وهونج كونج، كما تبحث الشركة توسيع شبكتها في المدن من الدرجة الثانية في البلاد.

ومن المتوقع أن صناعة الطيران في جميع أنحاء العالم لجني 15.1 مليار دولار في الأرباح، وهو مبلغ قياسي، ساعد بمبلغ 7.7بليون في الأرباح من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مدفوعا بالنمو الاقتصادي في الصين، وفقا لاتحاد النقل الجوي الدولي، أكبر هيئة صناعة الطيران، ويمثلون أكثر من 230 شركات الطيران في جميع أنحاء العالم.

فان شركات الطيران لمسافات طويلة، مثل الخطوط الجوية القطرية وطيران الإمارات وطيران الاتحاد، تضيف طائرات جديدة بمعدل ثلاث مرات أسرع من منافسيها في أوروبا خصوصا في آسيا.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم