استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

qatarairways تزيد رحلاتها إلى عدد من الوجهات العالمية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن رفع سعة رحلاتها إلى عدد من الوجهات عبر شبكة خطوطها العالمية وذلك اعتبارا من الأول من شهر مارس القادم . وذكر بيان للناقلة الوطنيه انه -تلبية للطلب المتزايد من المسافرين ومع انضمام مزيد من الطائرات إلى أسطولها- ستقوم القطرية بهذه التوسعات كجزء من استراتيجيتها ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-01-2011, 12:01 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي qatarairways تزيد رحلاتها إلى عدد من الوجهات العالمية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن رفع سعة رحلاتها إلى عدد من الوجهات عبر شبكة خطوطها العالمية وذلك اعتبارا من الأول من شهر مارس القادم .

وذكر بيان للناقلة الوطنيه انه -تلبية للطلب المتزايد من المسافرين ومع انضمام مزيد من الطائرات إلى أسطولها- ستقوم القطرية بهذه التوسعات كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى توفير خيارات أوسع للمسافرين .

ومن أهم التوسعات التي تعتزمها القطرية تسيير ثلاث رحلات إضافية إلى /كوالالمبور/ ورحلتين إلى /دار السلام/ بواقع رحلتين في اليوم لكلا الجهتين .

وبمناسبة مرور عام على تدشين خط /بنغالور/ اليومي ستقوم القطرية بتشغيل طائرة الإيرباص a330 ذات الجسم العريض على هذا الخط بدلا من طائرة الإيرباص a320 ذات الجسم الرفيع .

وفي منطقة الخليج ستسيّر القطرية ثلاث رحلات إضافية إلى العاصمة العمانية مسقط ليرتفع بذلك معدل رحلاتها الأسبوعية إلى 24 رحلة . أما في أوروبا - التي ستركز عليها الناقلة خلال الشهرين القادمين مع إطلاق رحلات جديدة إلى كل من بوخارست وبودابست وبروكسل وشتوتغارت - ستقوم القطرية برفع معدل رحلاتها إلى عدد من الوجهات فيها .. ففي باريس سيرفع معدل الرحلات من رحلتين في اليوم إلى 16 رحلة أسبوعيا بتسيير رحلتين إضافيتين في حين ستزيد وتيرة الرحلات الى جنيف بتسيير رحلتين إضافيتين في اليوم بدلا من رحلة واحدة .

وتأتي هذه الزيادة في الرحلات إلى أوروبا بعد إعلان القطرية أخيرا تسيير رحلة إضافية على خط كوبنهاجن لترتفع بذلك وتيرة الرحلات إلى رحلة يوميا إضافة إلى تسيير طائرتها الحديثة من طراز إيرباص a330 على خط برشلونة اليومي .

وصرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية بأن هذه التطورات تعكس مرة أخرى مدى التزام الخطوط الجوية القطرية بتعزيز شبكة خطوطها تماشيا مع استراتيجيتها الرامية إلى توفير خيارات أوسع لمسافريها .

وقال الباكر "مع مواصلة استلامنا طائرات جديدة بمعدل أكثر من طائرة في الشهر الواحد ستعمل القطرية على تسيير رحلات إضافية على خطوطها الحالية وفي الوقت ذاته إطلاق رحلات إلى وجهات جديدة وتوسعة شبكة خطوطها العالمية" .

وأوضح ان شبكة خطوط الناقلة الوطنية ستشهد زيادة في السعة وتطورات في جدول مواعيد الرحلات والأهم من ذلك توفر خيارات أوسع لقاعدة الركاب الواسعة وعملاء القطرية الجدد .. لافتا الى ان الايام القليلة القادمة ستعرف الاعلان عن مزيد من التوسعات في شبكة الخطوط .

وستقوم الخطوط القطرية خلال الفترة الحالية بإطلاق أربع وجهات جديدة هي العاصمة الرومانية بوخارست (اعتبارا من الغد) وعاصمة المجر بودابست (اعتبارا من الغد) وعاصمة بلجيكا بروكسل (31 يناير) ومركز صناعة السيارات الألمانية شتوتغارت (6 مارس) لتحتفل في 6 ابريل بتدشين رحلاتها الى وجهتها رقم 100 الى مدينة حلب السورية .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-02-2011, 06:00 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: qatarairways تزيد رحلاتها إلى عدد من الوجهات العالمية

الله المستعان....يعطيك العافيه ع الطرح~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم