استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

شريدة: نعرف إمكانات أستراليا لكن لا نخشاها

كشف سلمان شريدة، مدرب منتخب البحرين الوطني لكرة القدم، كشف اليوم الاثنين أنه يدرك جيداً إمكانات المنتخب الأسترالي لكنه في الوقت ذاته لا يخشى مواجهته وأكّد إمكانية فريقه التسجيل في شباك أي فريق مشارك في بطولة آسيا. وتلعب البحرين مباراة مصيرية أمام أستراليا يوم غد الثلاثاء، ضمن ثالث جولات مباريات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-01-2011, 10:23 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي شريدة: نعرف إمكانات أستراليا لكن لا نخشاها

كشف سلمان شريدة، مدرب منتخب البحرين الوطني لكرة القدم، كشف اليوم الاثنين أنه يدرك جيداً إمكانات المنتخب الأسترالي لكنه في الوقت ذاته لا يخشى مواجهته وأكّد إمكانية فريقه التسجيل في شباك أي فريق مشارك في بطولة آسيا.

وتلعب البحرين مباراة مصيرية أمام أستراليا يوم غد الثلاثاء، ضمن ثالث جولات مباريات المجموعة الثالثة في بطولة آسيا- قطر 2011.

وتملك البحرين ثلاث نقاط من فوز على الهند 5-2 وخسارة أمام كوريا الجنوبية 1-2، فيما يبلغ رصيد أستراليا أربع نقاط من فوز على الهند 4-0 وتعادل مع كوريا الجنوبية 1-1، وعليه تحتاج البحرين لفوز يضمن تأهلها لربع النهائي، فيما يكفي أستراليا التعادل لمرافقة كوريا الجنوبية المتأهلة من الجولة الثانية.

وقال شريدة تعليقاً على علو كعب لاعبي المنتخب الأسترالي"سبق ولعبنا مع أستراليا أربع مرات، وعطاء لاعبينا كان جيداً وإيجابياً. نعرف لاعبي أستراليا واحداً واحداً ونعرف قدراتهم، لكن نحن لا نخشاهم".

وتملك أستراليا أفضلية تاريخية على البحرين متمثلة بأربعة انتصارات حققتها في تصفيات كأس آسيا 2006 وتصفيات كأس العالم 2010. ولم يسبق لهما التواجه خارج أرضيهما وسيكون لقاء الدوحة الأول من نوعه.

وبدا شريدة، بحضوره الدمث والراقي، غير متأثّر بتفوّق أستراليا السابق وأكد أن الفريق سيلعب للفوز وحده: "المباراة ستكون مصيرية، هدفنا الفوز وسنلعب من أجله بالطريقة المناسبة للوصول لمرمى الفريق الأسترالي".

وأكّد المدرّب البحريني، الذي استلم الفريق منذ شهرين فقط، أكّد أن فريقه يمتلك لاعبين مميزين دفاعياً رغم الهفوات أمام الهند: "أعتقد أن منتخب البحرين يمتلك عناصر جيدة في الدفاع. الأخطاء تحصل لدى جميع المنتخبات وهذا طبيعي"، وأردف أنه سيعمل على تلافي تلك الأخطاء أمام أستراليا.

وشكا المدرب الفائز بكأس الاتحاد الآسيوي عام 2008 مع المحرق، شكا من الإصابات الكثيرة وقلة الحظ: "نحن غير محظوظين لكاملية الفريق. لدينا إصابات في كل مباراة وقد زادت، لكن الموجودين أكفاء، وكل لاعب في المنتخب يملك المقدرة على تمثيل البحرين".

وعلّق على طرد فوزي عايش في لقاء الهند بعد أن صنع هدفين وسجل آخر: "القصة من الماضي. لا أعلم لماذا التركيز عليه، لدينا 23 لاعباً ونستطيع التعويض. قصة فوزي ممكن أن تحصل في كأس العالم أو في أي مباراة".

وكان اللاعب فوزي عايش طرد في لقاء الهند بعد حصوله على إنذارين صفراوين سريعين في الدقيقتين 60 و62، علماً انه كان يؤدي بصورة ممتازة.

ورفض شريدة وضع غياب عايش في خانة سلبية "لدينا لاعبون بدلاء يستطيعون الحلول مكانه، ويستطيعون اللعب مثله، الأمر لن يترك تأثيراً سلبياً" وعاد وأكّد "القصة من الماضي".

وحول الفوز العريض على الهند ونسبه من قبل بعض الإعلاميين لضعف المنافس قال: "لا يوجد فريق في العالم ضعيف. نحن في عام 2011 والكرة تطورت، الفريق الهندي بطل كأس التحدي 2008. كنا نحتاج للفوز وللأهداف وهذا طبيعي أن نهاجم ونحقق الأهداف، والفريق الهندي من أفضل 16 منتخباً في آسيا. نحن سجلنا 5 أهداف وأستراليا 4".

وعلق شريدة على تسجيل إسماعيل عبد اللطيف أربعة أهداف في مباراة الهند وإمكانات الفريق الهجومية: "إنه لاعب هداف كما نفتخر أننا سجلنا ستة أهداف في مباراتين. البحرين قادرة على الوصول لأي مرمى في كأس آسيا ونحن قادرين على الوصول لمرمى أستراليا".

وثمّن المدير الفني البحريني اتصال جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ودعمه للفريق "الاتصال مؤثر ويدل على متابعة القائد لأبنائه لرفع الروح المعنوية" وأردف: "اتصاله على صدري وهذه ليست المرة الأولى فهو دائما يواكب المنتخبات البحرينية....الفترة التي تسلمت فيها المنتخب قصيرة جداً وجلالة الملك يقدر ذلك".

من جهته أكّد لاعب المنتخب محمود منصور أن لا شيء مستحيل "هدنا الفوز وتقديم مستوى جيد. لعبنا ضد كوريا وقدمنا مستوى جيد ونحن معتادون على المباريات القوية".





  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-02-2011, 03:31 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شريدة: نعرف إمكانات أستراليا لكن لا نخشاها

يعطيك العافيه ع الطرح ~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم