استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ناصرالجوهر يقدم اعتذاره عن اداء المنتخب

قدم ناصر الجوهر، المدير الفني للمنتخب السعودي، اعتذاره من المسؤولين والإعلاميين والشعب السعودي عقب الخسارة التي مني بها المنتخب أمام اليابان صفر-5، اليوم الاثنين، ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم. وقال الجوهر: "أقدم اعتذاري الكامل للملكة، للمسؤولين والإعلاميين ومن كل له علاقة بكرة القدم في المملكة، على ما قدمه المنتخب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-01-2011, 10:33 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ناصرالجوهر يقدم اعتذاره عن اداء المنتخب

قدم ناصر الجوهر، المدير الفني للمنتخب السعودي، اعتذاره من المسؤولين والإعلاميين والشعب السعودي عقب الخسارة التي مني بها المنتخب أمام اليابان صفر-5، اليوم الاثنين، ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

وقال الجوهر: "أقدم اعتذاري الكامل للملكة، للمسؤولين والإعلاميين ومن كل له علاقة بكرة القدم في المملكة، على ما قدمه المنتخب وأنا جزء من هذه المنظومة خصوصاً في المباراتين الأخيرتين. أردت أن أحقق نتيجة جيدة لكن لم نستطع".

ولقيت السعودية اليوم الاثنين خسارتها الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا – قطر 2011، بعد أن كانت خسرت في الجولتين الأوليين أمام سوريا والأردن.

وأرجع الجوهر، الذي استلم قيادة المنتخب بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو إثر الخسارة أمام سوريا 1-2، أرجع أسباب الخسارة لسوء إعداد المنتخب السعودي وأكد أن المنتخب لم يقدّم ما "يشفع به" طوال هذه البطولة.

"الإعداد لم يكن جيداً ولم يكن لنا المقدرة على مقارعة المنتخبات في هذه البطولة الكبيرة"، وعقّب الجوهر الذي قاد السعودية بحالة مماثلة خلال نسخة لبنان 2000 إنما بلغ المباراة النهائية حينها: "ذهب المنتخب الثاني لكأس الخليج وارتاحت المجموعة الأخرى دون أي تحضير وهذا ما أثر عليهم كثيراً. سوريا والأردن لعبا 17 مباراة تحضيرية".

ورفض الجوهر انتقاد الإعلام حول أنه لم يتجرأ على إخراج الأسماء الكبيرة رغم أدائها المتواضع: "أنا مدرب شجاع في عملي ومن خلال هذه الشجاعة كلفت لإدارة المنتخب. أنا لا أهاب النجوم ولا أي إنسان. اللاعبون الموجودون اليوم هم أفضل اللاعبين في المملكة. لو رجعتم إلى الإعلام لرأيتموه يتكلم عن هؤلاء اللاعبين. أكرر أن سوء إعداد المنتخب هو السبب في خسارتنا".

وعلل المدرب السعودي عدم تدخله منذ البداية لتصحيح وضع المنتخب رغم رؤيته أنه لا يعد بصورة صحيحة قائلاً بأخلاقيته المعهودة: "هذا صحيح لكن لم أكن موجوداً في لجة المنتخب. وسمعتم ما قالت اللجنة وقتها –يجب أن يبقى المدرب (بيسيرو)- أنا متابع للمباريات والتحضيرات واللاعبين ولدي روزنامة جاهزة إذا أتى أي مدرب وطلب مني، لكن لم أكن في اللجنة لأعطي رأيي".

وأكد أن خسارة السعودية ليست بكارثة في عالم كرة القدم فالفرق الكبيرة تصرف الملايين وتخسر بنتائج ثقيلة على حد قوله.
وأضاف المدرب العربي أنه سيكون للمسؤولين السعوديين كلمة لتصحيح الأوضاع "هذه بلدنا ونحن نتكاتف من أجل هذه البلد".

"أتوقع لقاءاً صعباً مع قطر"



بدوره توقع الإيطالي البرتو زاكيروني، مدرب المنتخب الياباني، مباراة صعبة أمام المنتخب القطري في ربع النهائي وقال إنه سعيد بالأداء والنتيجة وبتطور المنتخب وتأهله.

وتصدرت اليابان مجموعتها الثانية بعد فوزها على السعودية وهي ستواجه منتخب قطر المضيف، ثاني المجموعة الأولى وعلق زاكيروني على ذلك: "خسرت قطر مباراتها الأولى ثم عادت وحققت فوزين ممتازين، لذا لديهم معنويات عالية. أتوقع أن تكون مباراة صعبة ورائعة".

وعن فوزه الكبير، قال زاكيروني في مؤتمر صحفي تخللته الترجمة بين الإيطالية واليابانية والإنكليزية والعربية، قال "أنا سعيد جداً بالنتيجة وبتجاوزنا لفريق كبير. نحن الآن في الدور ربع النهائي، ونتطلع للاستمرار بالنتائج الجيدة".

وتحدث المدرب الإيطالي بلغته الأم قائلاً: "قبل المباراة كنت قلقاً من حصول أخطاء، لكن لم نرتكب أياً منها. كنا جيدين وجعلنا السعودية تحت الضغط في اللقاء".

وحول الخطوات التي قام بها بعد أن وجد صعوبة في السيطرة على وسط الميدان خلال الشوط الأول رغم التقدم 3-0 قال: "عندما ذهب اللاعبون لغرف الاستراحة توجهت إليهم بضرورة أن نلعب بشكل أقوى، وأنه لدينا وقت محدود لنلعب كرة جيدة ونسيطر. استثمروا هذا الوقت".





  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-02-2011, 03:26 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناصرالجوهر يقدم اعتذاره عن اداء المنتخب

يعطيك العافيه ع الطرح ~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم