استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

العراق الى ربع نهائي كاس اسيا

تمكن المنتخب العراقي من اقتناص بطاقة التاهل الثانية عن المجموعة الرابعة بفضل الفوز على كوريا الشمالية بنتيجة 1-0 في اطار الجولة الثالثة و الاخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2011 ، وبالتالي احتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد ست نقاط وسوف يلاقي المنتخب الاسترالي في دور ربع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-01-2011, 06:21 AM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي العراق الى ربع نهائي كاس اسيا

تمكن المنتخب العراقي من اقتناص بطاقة التاهل الثانية عن المجموعة الرابعة بفضل الفوز على كوريا الشمالية بنتيجة 1-0 في اطار الجولة الثالثة و الاخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2011 ، وبالتالي احتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد ست نقاط وسوف يلاقي المنتخب الاسترالي في دور ربع النهائي .

شهدت الدقائق العشرة الاولى من المباراة عمق دفاعي من جانب المنتخب العراقي و تركيز شديد احبط كل الهجمات من جانب المنتخب الكوري الشمالي .

وتالق نشات اكرم في منتصف الملعب وضيق الخناق على لاعبي كوريا حيث قدم اداءاً هجومياً و دفاعياً اكد مهاراته الفنية وخبرته العالية التي يتمتع بها .

وحاول المنتخب العراقي التسجيل عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء في اغلب الفترات وقد شهدت الدقيقة 13 تسديدة قوية من كرار جاسم لكنها ذهبت فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 17 اخطر هجمة في المباراة سنحت للمنتخب العراقي بعد ان تلقى سامال سعيد عرضية من ركلة ركنية وضعها راسية قوية في المرمى لكن مصطفى كريم وضع قدمه في الكرة لتذهب و تصطدم بالعارضة وترتد مرة اخرى ليخرجها الدفاع الكوري الشمالي.

بعد العديد من المحاولات الجادة على المرمى نجح المنتخب العراقي في تسجيل الهدف الاول من هجمة منظمة بداها مصطفى كريم خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية تصدى لها حارس المرمى ولكنها ارتدت مرة اخرى امام كرار جاسم محمد الذي وضعها في المرمى في الدقيقة 22 لتنفجر المدرجات العراقية فرحاً.

سيطر المنتخب العراقي على مجريات اللقاء ولم يجد لاعبو كوريا الشمالية الا التدخلات العنيفة من اجل الحد من تلك السيطرة، وفي غفلة من جانب الدفاع العراقي كاد جونج تاي سي ان يتمكن من احراز هدف التعادل بعد ان هيا الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء ولكن تدخل محمد كاصد انقذ الموقف حيث ابعد الخطر عن المرمى العراقي في الوقت المُناسب، بعد ذلك بدا المنتخب الكوري الشمالي في استعادة هيبته مرة اخرى بسبب اعطاء الدفاع العراقي حرية التحرك للمهاجمين في تسليم وتسلم الكرة امام منطقة الجزاء ولكن اكثر من ذلك لم يحدث فلم تكن هنالك اية خطورة على المرمى العربي.

وردة اسود الرافدين على هذه المحاولات المستمرة من الخصم بهجمة رائعة بداها كرار جاسم بعرضية نموذجية ذهبت على قدم مصطفى كريم الذي سددها من لمسة واحدة في المرمى بباطن قدمه الايمن ولكن الحارس ابعدها بصعوبة الى ركلة ركنية .

انتهى الشوط الاول بهذه النتيجة، ومع بداية الشوط الثاني نشط المنتخب الكوري الشمالي وفرض سيطرته الايجابية على المرمى حتى سنحت له اكثر من فرصة خطيرة ولكن محمد كاصد حارس مرمى العراق تالق في التصدي لها.

ومن خطا دفاعي استغله يونس محمود مرر كرة على طبق من فضة الى مصطفى كريم الذي انفرد بالمرمى ولكنه تاخر في التسديد، ولم يستغل الفرصة ولو حتى بتمرير الكرة مرة اخرى ليونس محمود ليسددها بعد فوات الاوان في جسد احد مدافعي المنتخب الكوري الشمالي.

وعادت السيطرة للمنتخب الكوري الشمالي على المباراة في ظل تراجع من جانب لاعبي العراق بدون اي داعي ولولا تدخلات الدفاع وقلة خبرة لاعبي كوريا لكانت النتيجة غير ما ظلت عليه حتى انتهاء الوقت.




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-02-2011, 03:13 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العراق الى ربع نهائي كاس اسيا

يعطيك العافيه ع الطرح ~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم