استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

Qatar Air Ways تدخل السوق المجرية باولى رحلاتها لبودابست

بدأت الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلاتها إلى العاصمة المجرية بودابست لتسجل بذلك إنجازا جديدا ضمن استراتيجيتها التوسعية . وتعد العاصمة المجرية وجهة القطرية رقم 23 في أوروبا ورقم 97 ضمن شبكة خطوطها العالمية التي شهدت انضمام 12 وجهة جديدة إليها على مدار الـ12 شهرا الماضية كانت من بينها ست وجهات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-01-2011, 09:44 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي Qatar Air Ways تدخل السوق المجرية باولى رحلاتها لبودابست

بدأت الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلاتها إلى العاصمة المجرية بودابست لتسجل بذلك إنجازا جديدا ضمن استراتيجيتها التوسعية .

وتعد العاصمة المجرية وجهة القطرية رقم 23 في أوروبا ورقم 97 ضمن شبكة خطوطها العالمية التي شهدت انضمام 12 وجهة جديدة إليها على مدار الـ12 شهرا الماضية كانت من بينها ست وجهات أوروبية .

وستختتم القطرية السنة المالية 2010/2011 بتدشين رحلات إلى وجهتين أوروبيتين جديدتين هما بروكسل (31 يناير) وشتوتغارت (6 مارس) .

وترأس السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية وفد القطرية في رحلتها الافتتاحية والذي ضم سعادة السيد لازلو زابو سفير جمهورية المجر إلى قطر إضافة إلى ممثلين من وسائل الإعلام العالمية حيث كان بانتظار الرحلة رقم /كيوآر943/ حفل استقبال شمل ترحيبا تقليديا بقوس من المياه .

وأكد السيد الباكر خلال مؤتمر صحفي عقده في بودابست اليوم أن إطلاق الرحلات الأسبوعية الأربع تمثل خطوة هامة في توسعات القطرية عبر القارة الأوروبية .

وقال الباكر ان الخطوط الجوية القطرية يسرها أن تقدم خدماتها للمسافرين المجريين من خلال رحلاتها الجديدة ولطالما كان هدفها في أوروبا التوسع إلى دول جديدة مع مواصلة تقديم خدمة عالية الجودة للمسافرين وتوفير شبكة واسعة ومتنوعة لهم في الوقت ذاته .

وتعد بودابست إضافة هامة لشبكة خطوط القطرية وهي تتطلع لتطوير خدماتها على هذا الخط من خلال رفع السعة عليه في المستقبل .

وأوضح الباكر أن الخط الجديد يوفر روابط جوية جديدة للمسافرين من وإلى المجر بين الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ بحيث لم يعد المسافرون المجريون بحاجة للتوجه إلى المطارات الأوروبية المزدحمة للوصول إلى وجهات في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وفي المقابل سيستفيد المسافرون من هذه المناطق من الخدمات الجديدة إلى جمهورية المجر .

وبدوره قال السيد جوست لامرز الرئيس التنفيذي لمطار بودابست "يسعدنا الترحيب بأول رحلة للخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى بودابست" واعتبر ذلك انجازا هاما في تاريخ المطار إذ أن هذا الخط سيربط بودابست بمنطقة هامة جدا وهي منطقة الخليج .

واضاف لامرز ان رحلات القطرية المنتظمة توفر خيارات واسعة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح ليس فقط إلى منطقة الشرق الأوسط عبر الدوحة وحسب وإنما إلى شبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وأستراليا كذلك وفي المقابل سيحظى المسافرون في منطقة الخليج بوجهة سياحية رائعة وسط أوروبا من خلال الخدمة الجديدة .

وتعد القطرية شركة الطيران الخليجية الوحيدة الحائزة على تصنيف خمس نجوم التي تسير رحلاتها إلى بودابست .

وتسير الناقلة إلى بودابست طائرتها الحديثة من طراز إيرباص /ايه 320/ التي تضم درجتين على متنها حيث تضم درجة رجال الأعمال 12 مقعدا فيما تضم السياحية حتى 132 مقعدا .. وتتوافر في الدرجتين شاشات تلفزيونية خلف جميع المقاعد تعرض أكثر من 700 برامج سمعي وبصري .

وتعد المجر ضمن أكثر عشرين وجهة يزورها السياح في العالم ( أكثرهم من داخل أوروبا ).. ومع انطلاق رحلات القطرية الجديدة إليها من المتوقع أن تستقطب بودابست أعدادا كبيرة من السياح من الشرق الأوسط والشرق الأقصى وجنوب آسيا والقارة الأسترالية .

وقامت القطرية منذ شهر فبراير 2010 بإطلاق 12 وجهة جديدة هي بنغالور وكوبنهاجن وأنقرة وطوكيو وبرشلونة وساو باولو بووينس آيريس وبوكيت وهانوي ونيس وبوخارست وبودابست.

والى جانب الوجهتين الجديدتين للقطرية الى كل من بروكسل (31 يناير) وشتوتغارت (6 مارس) ستحتفل القطرية بتشدين وجهتها رقم 100 عندما تسير اول رحلة لمدينة حلب السورية في 6 ابريل المقبل.

ومع حلول العام 2013 تخطط القطرية للوصول إلى 120 وجهة رئيسية للسياحة والعمل حول العالم بواسطة أسطول حديث مكون من 120 طائرة.

وتسير القطرية اليوم أسطولا حديثا يضم 94 طائرة من الدوحة إلى 97 وجهة رئيسية للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 28-01-2011, 04:52 PM
عضو
هاجس الهجر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Qatar Air Ways تدخل السوق المجرية باولى رحلاتها لبودابست

الله يعطيك العافيه





  رقم المشاركة : 3  
قديم 10-02-2011, 05:24 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Qatar Air Ways تدخل السوق المجرية باولى رحلاتها لبودابست

يعطيك العافيه ع الطرح~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم