استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

التكافل الدولية تتجه نحو التوسع بدخول السوق القطري

كشفت شركة التكافل الدولية عن توجهها نحو التوسع بدخولها السوق القطري بافتتاح رسمي لفرعها بقطر خلال مدة أقصاها أسبوعين ليكون الخطوة الأولى نحو التوسع خارجيا. وحصر مدير عام الشركة عصام الأنصاري خيارات التوسع في الوقت الحالي في دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرا لوجود دراسات جدوى لدى الشركة للدخول في عدد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-01-2011, 08:36 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي التكافل الدولية تتجه نحو التوسع بدخول السوق القطري

كشفت شركة التكافل الدولية عن توجهها نحو التوسع بدخولها السوق القطري بافتتاح رسمي لفرعها بقطر خلال مدة أقصاها أسبوعين ليكون الخطوة الأولى نحو التوسع خارجيا. وحصر مدير عام الشركة عصام الأنصاري خيارات التوسع في الوقت الحالي في دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرا لوجود دراسات جدوى لدى الشركة للدخول في عدد من هذه الدول. كما كشفت الشركة عن نيتها لإطلاق منتجات جديدة خصوصا فيما يتعلق بخدمات المستشفيات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس لتدشين خدمتها الجديدة «تكافل أون لاين»، وعن سبب اختيار السوق القطري قال نائب المدير العام عبد العزيز العثمان بأن ذلك يعود للطفرة الحاصلة في السوق القطري والتي سبقت الإعلان عن تنظيم قطر لكأس العالم 2022 إضافة إلى جسر المحبة التي سيتم إنشاؤه والذي سينعكس على اقتصاديات البلدين وحاولت الشركة استباق ذلك بإنشاء فرع لها هناك، مبينا بأن الشركة ستبدأ بتقديم الخدمات المتعلقة بالشركات في البداية وذلك يعود لحجم التعامل واختلافه مع الشركات عن الأفراد ولتعمل الشركة على التدرج للدخول في السوق القطري.

وأوضح مدير عام الشركة بأنه فيما يتعلق بتوسعات الشركة محليا حقق الفرع الجديد للشركة في سلماباد أداء جيدا خلال 2010 ساعد على تحسين النتائج المالية للشركة رافضاً الكشف عن نتائج الشركة لحين الإعلان الرسمي لها، مردفاً بأن الشركة تسعى لتدشين منتجات جديدة على مستوى الأفراد والمؤسسات وأن التوجه لأن تتركز هذه المنتجات على مجال المستشفيات.

وأعلن الأنصاري عن توقيع الشركة مع عدد كبير من المستشفيات المحلية والعالمية منذ بداية 2010 منها مؤسسة بارمونت ومستشفى أناضول بتركيا لتوفير جميع الخدمات الصحية لزبائن الشركة.

وفي سؤال صحفي عن مدى تأثر محفظة التأمين على السيارات للشركة قال العثمان بأن الشركة لم تتأثر كثيرا في هذا الجانب خصوصا وأن معظم السيارات المؤمنة ذات تأمين شامل وليس طرف ثالث، حيث حافظت الشركة على نسبة خسارة بلغت 62% وهي تعتبر نسبة جيدة مع الأرقام الموجودة والتي تبلغ حوالي 69%.

وعن تدشين الخدمة الجديدة للشركة قال الأنصاري «إن هذه الخطوة تؤكد دور الشركة الريادي في خدمة صناعة التأمين في المملكة، فقد ارتأينا حاجة السوق لخدمة تكنولوجية فعالة توفر الخدمات التأمينية بطريقة سهلة وآمنة، مضيفاً بأن الشركة ماضية في ابتكار وتحسين جميع منتجاتها وخدماتها التأمينية في سبيل تسهيل جميع الإجراءات للزبائن ومواكبةً للعصر الحالي.

ومن جهته قال نائب المدير العام بالشركة بأن باستطاعة المؤمن الاستفسار والحصول على تسعيرات لمختلف خدمات التأمين على السيارات والسفر والمنازل إضافة إلى التأمين على الخدم والتأمين البحري وغيرها من الخدمات التأمينية. وكما بالإمكان الحصول على الوثائق وتجديدها إلكترونيا مع إمكانية الإبلاغ عن المطالبات وطرح الاقتراحات والإطلاع على البوالص والمطالبات الخاصة به مع القدرة على تغيير البيانات الشخصية والسرية، كل ذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

بالإضافة إلى انه يمّكن العملاء من معرفة العروض للوثائق التأمينية الخاصة بهم في اقل من دقائق، حيث إن هذه الإجراءات تكون من خلال ملء النموذج الخاص بخدمات التأمين, ويتم دفع قسط التأمين من خلال الصفحة الإلكترونية المحمية والآمنة ومنها يتم إرسال وتسليم الوثيقة للمؤمن في أسرع وقت ممكن عن طريق خدمة البريد المستعجل «الخاص» في أي مكان داخل مملكة البحرين.

واختتم العثمان: «بأن مملكة البحرين تعتبر من أكثر الدول تقدما» واستخداماً للإنترنت في الشرق الأوسط. إذ بلغ مؤشر استخدام الإنترنت بنسبة نمو تفوق الـ 32% أي بحوالي أكثر من 435 ألف مستخدم للإنترنت في المملكة, ونحن نسعى إلى مواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائنا والوصول لهم بأسرع الطرق، حيث تم تطوير الموقع لخدمة العملاء بشكل سريع وفعال، إضافة إلى توفير الوقت والجهد لهم».





  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-02-2011, 05:44 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: التكافل الدولية تتجه نحو التوسع بدخول السوق القطري

يعطيك العافيه ع الطرح~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: التكافل الدولية تتجه نحو التوسع بدخول السوق القطري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخطوط القطرية تسعى لمزيد من التوسع في السوق الكندية اللورد بورصة قطر 1 14-11-2010 05:35 AM


الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم