استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

نابولي يواصل الضغط على ميلان

واصل نابولي مطاردته لميلان المتصدر عندما أكرم وفادة ضيفه سمبدوريا برباعية نظيفة اليوم الأحد على ملعب "سان باولو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. ويدين نابولي بفوزه الساحق إلى مهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني صاحب ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 16 و45 من ركلة جزاء و57 رافعا رصيده ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-01-2011, 08:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي نابولي يواصل الضغط على ميلان

واصل نابولي مطاردته لميلان المتصدر عندما أكرم وفادة ضيفه سمبدوريا برباعية نظيفة اليوم الأحد على ملعب "سان باولو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين نابولي بفوزه الساحق إلى مهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني صاحب ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 16 و45 من ركلة جزاء و57 رافعا رصيده إلى 17 هدفاً وانتزع صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين عن المتصدر السابق انتونيو دي ناتالي الذي يلعب فريقه اودينيزي مع مضيفه يوفنتوس مساء.

وسجل الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك الهدف الرابع في الدقيقة 48.

وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 43 نقطة وأعاد الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين ميلان المتصدر الذي كان تغلب على مضيفه كاتانيا 2-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.

إنتر - باليرمو

وعلى ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو، ضرب المهاجم الدولي جامباولو باتزيني بقوة في أول مباراة له مع فريقه الجديد إنتر ميلان المنضم إلى صفوفه قبل يومين من سمبدوريا، وأنقذه من الخسارة الثانية على التوالي عندما سجل له هدفين مدركا التعادل 2-2 واقتنص ركلة جزاء سجل منها الكاميروني صامويل ايتو هدف الفوز 3-2.

ولجأ مدرب إنتر ميلان البرازيلي ليوناردو إلى خدمات باتزيني مطلع الشوط الثاني على غرار الوافد الجديد الآخر الدولي المغربي حسين خرجة القادم من جنوى أمس السبت، على حساب البرازيلي فيليب كوتينيو ودافيدي سانتون بعدما تخلف صفر-2 في الشوط الأول وكان في طريقه إلى التعرض للخسارة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام مضيفه اودينيزي 1-3 في المرحلة الماضية.

ونجح باتزيني وخرجة في المساهمة بتقليص الفارق عندما مرر المغربي كرة إلى باتزيني افتتح بها رصيده التهديفي مع ناديه الجديد، ثم أدرك باتزيني التعادل بضربة رأسية قبل أن يصطاد ركلة جزاء كانت مصدرا لهدف الفوز.

وعانى إنتر ميلان الأمرين في الشوط الأول في غياب صانع ألعابه الدولي الهولندي ويسلي سنايدر ولاعب الوسط الدولي الصربي ديان ستانكوفيتش فتخلف بهدفين لفابريتسيو ميكولي في الدقيقة الخامسة اثر تلقيه كرة من ماتيا كاساني، وانطونيو نوسينيرو الثاني في الدقيقة 36.

ونزل إنتر ميلان بكل ثقله مطلع الشوط الثاني وكاد ايتو يدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة أبعدها الحارس سالفاتور سيرسيغو ببراعة إلى ركنية (52).

وتألق حارس باليرمو في التصدي لتسديدة قوية للأرجنتيني دييغو ميليتو من داخل المنطقة (55).

ونجح باتزيني في افتتاح رصيده التهديفي مع الانتر عندما تلقى كرة داخل المنطقة من خرجة فهيأها لنفسه بيمناه واستدار وأطلقها بيمناه زاحفة على يمين الحارس سيريغو (57).

وحصل باليرمو على ركلة جزاء اثر عرقلة السويسري بايتيم كاسامي، بديل ميكولي، داخل المنطقة من البرازيلي تياغو موتا فانبرى لها الأرجنتيني خافيير باستوري بيد أن الحارس جوليو سيزار تصدى لها فارتدت منه إلى باستوري نفسه فتابعها برأسه بين يدي الدولي البرازيلي (64).

ودفع باليرمو غاليا ثمن إهداره لركلة الجزاء لأن الانتر نجح في إدراك التعادل بضربة رأسية لباتزيني من داخل المنطقة اثر كرة من ركلة حرة جانبية انبرى لها البرازيلي مايكون (73).

واقتنص باتزيني ركلة جزاء بعد 3 دقائق عندما تعرض للعرقلة من مونوز داخل المنطقة فانبرى لها ايتو بنجاح (76) رافعا رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

واستعاد إنتر ميلان توازنه ورفع رصيده إلى 38 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع إلى جانب روما الذي توقفت مباراته مع مضيفه بولونيا في الدقيقة 16 بسبب تساقط كثيف للثلوج.

ويملك إنتر ميلان مباراة مؤجلة مع فيورنتينا ستقام في 16 شباط/فبراير المقبل.

يوفنتوس - اودينيزي

وفشل يوفنتوس في اللحاق بالانتر وروما إلى المركز الرابع وتراجع الى المركز السابع بخسارته امام ضيفه اودينيزي 1-2.

وكان يوفنتوس البادىء بالتسجيل عبر كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 6، ورد اودينيزي عبر الكولومبي كريستيان زاباتا (67) ثم خطف له التشيلي اليكسيس سانشيز هدف الفوز في الدقيقة 85.

وأكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه بونوتشي (87)، ثم لحق به اليكسيس بعد دقيقتين لتلقيه الانذار الثاني.

وانتزع اودينيزي المركز السادس من يوفنتوس بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة مقابل 35 للسيدة العجوز.

بريشيا - كييفو

وعاد كييفو إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثماني الأخيرة بتغلبه على مضيفه الجريح بريشيا 3-صفر على ملعب "ماريو ريغامونتي".

ويدين كييفو بفوزه الأول منذ 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما تغلب على إنتر ميلان حامل اللقب 2-1 في المرحلة الثالثة عشرة، إلى سيرجيو بيليسيه الذي سجل هدفين، الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بكرة رأسية بعد عرضية من السويسري جيلسون فرنانديز، والثاني في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعد تمريرة بينية من جينارو ساردو، رافعا رصيده إلى تسعة أهداف هذا الموسم.

أما الهدف الثالث فكان من نصيب دافيدي مانديلي سجله بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني بكرة رأسية بعد ركنية نفذها ماريانو بولاتشينو.

ورفع كييفو رصيده إلى 28 نقطة، فيما تجمد رصيد بريشيا عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بهزيمته الرابعة عشرة هذا الموسم.

وفاز جنوى على بارما بثلاثة أهداف للأرجنتيني رودريغو بالاسيو (16 من ركلة جزاء) ومواطنه غابريال باليتا (44 خطأ في مرمى فريقه) والجورجي كاخا كالادزه (45) مقابل هدف للأرجنتيني الأخر هرنان كريسبو (32)، وكالياري على باري بهدفين لاليساندرو ماتري (8 و12) مقابل هدف للنيجيري الأصل الايطالي الجنسية ستيفانو اوكاكا تشوكا (14).

وتعادل ليتشي مع تشيزينا بهدف لدانييلي كورفيا (3) مقابل هدف للألباني ارجون بوغداني (90+3).





  رقم المشاركة : 2  
قديم 01-02-2011, 10:07 PM
عضو نشط
الـرمز غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نابولي يواصل الضغط على ميلان

ان شاء الله الدوري ميلاني





  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-02-2011, 02:14 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نابولي يواصل الضغط على ميلان

يعطيك العافيه ع الطرح~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم