استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

وظيفه نسائيه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم طلبي هذا وفيه افيدكم باني << خخخخـ احس اني مدرسة عربي المهم انا سعوديه متزوجه قطري طبعا وتعرفون الجلسه بالبيت ملل مررره ابي وظيفه حلوووه بليز لا تردووني طبعا تكون نسائيه بحته تساعدني على اني اثقف نفسي بزيااده يعني ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-02-2011, 12:25 AM
عضو جديد
حــلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 وظيفه نسائيه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم طلبي هذا وفيه افيدكم باني

<< خخخخـ احس اني مدرسة عربي

المهم انا سعوديه متزوجه قطري طبعا

وتعرفون الجلسه بالبيت ملل مررره

ابي وظيفه حلوووه بليز لا تردووني

طبعا تكون نسائيه بحته تساعدني على اني اثقف نفسي بزيااده

يعني انا في النظام و التنسيق محد قدي

في الاقناع اكبر نصابه << امزح ^_^

طبعا احب البرمجه مررره يعني الي يبي دعم فني او مساعده انا هنا

احب اشتغل ما احب احط يدي على خدي

اتمنى وظيفه اداريه او حتى روضه او اشتغل وزيره عادي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 12-02-2011, 12:30 AM
الصورة الرمزية اغصان الدوحه
عضو
اغصان الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه

الله يرزقج بوظيفه ترتاحين فيها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 12-02-2011, 02:55 AM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه


حبيتي قدمي على الأوقاف هم الي عندهم للحين مكان خاص للنساء
وعندهم دور تحفيظ القرآن فيها اجهزة وادارة رااائعة للنساء

وكذلك عندك جمعية عيد الخيرة

وعندك المجلس الآعلى للتعليم والتعليم العالي - والمدارس المستقلة

ان شاء الله تتفتح لك جميع الأبواب ويتم لكِ القبول يارب.





التعديل الأخير تم بواسطة ناثرة المسك ; 12-02-2011 الساعة 02:57 AM.
سبب آخر : اخطاء املائيه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 12-02-2011, 07:33 PM
عضو جديد
حــلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه

اغصان الدوحه اللهم آمين الله يسعدك يارب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 12-02-2011, 07:36 PM
عضو جديد
حــلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه


ناثرة المسك اسم على مسمى


تسلميييين و الله ماقصرتي فديتك


بقدم ان شاء الله ويارب خير




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 12-02-2011, 09:39 PM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه

الله يوفقك ياحلا وتلاقين الوظيفه الطيبه




التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 13-02-2011, 06:07 PM
الصورة الرمزية أم نجووود
عضو فعال
أم نجووود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه

هلا والله بالحلا كله ... خخخخ


شكلج داخله ع طمع ,ههههههههه

ربنا يوفقج وتحصلييين اللي ف خاطرج ,,, وانا انا وياااج ,,,





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 14-02-2011, 03:58 PM
عضو جديد
حــلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه


بنت الدوحه


آآمين يارب

الله يسعدك ويوفقك على الدعوه الحلوه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 14-02-2011, 04:02 PM
عضو جديد
حــلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه

ام نجود

ههههههـ اي و الله يقول المثل اذا حبيت حب قمر وذا سرقت اسرق جمل

وانا خاطري اصير وزيره ^_^ واذا لقيت بقلك تجين معاي نقدم السي في سوا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 15-02-2011, 01:26 AM
الصورة الرمزية أم نجووود
عضو فعال
أم نجووود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفه نسائيه

قتلج يالحلا ,, داخله ع طمع ... يووووووووو جمل مره وحده ,,,,,




الله يووووفقج





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: وظيفه نسائيه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب وظيفه محترمه لمصريه من مواليد الدوحه. خالة تميم منتدى التوظيف والتطوير 7 01-11-2012 08:23 AM
ساعة نسائيه juicy couture نسائيه لونها ذهببي abu nawaaf سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 26 15-02-2011 12:34 AM
!!جديد نظارات Louis Vuitton (نسائيه) & (رجاليه) الدفعه الراب top-secret سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 17 30-12-2010 07:41 PM
أبي مساعدتكم (ابي وظيفه ) صغار الهوامير منتدى التوظيف والتطوير 4 21-12-2010 10:15 PM
مطلوب وظيفه ريماس 16 منتدى التوظيف والتطوير 7 25-07-2010 11:25 AM


الساعة الآن 12:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم