استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أخ ــــبار رياضـــية متنــوعة....

تنظم لجنة قطر لقوة التحمل برئاسة الشيخ حمد بن علي آل ثاني سباق قطر الدولى لقوة التحمل يوم السبت المقبل لاول مرة بعد غياب عامين بسبب عدم الاتفاق مع الدول الاخرى حول الموعد المناسب لكثرة البطولات فى الوقت نفسه، ويشارك فى السباق ابرز فرسان قوة التحمل بكل من الامارات والسعودية ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-02-2011, 08:04 AM
الصورة الرمزية DIAMOND
عضو VIP
DIAMOND غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
44 أخ ــــبار رياضـــية متنــوعة....

تنظم لجنة قطر لقوة التحمل برئاسة الشيخ حمد بن علي آل ثاني سباق قطر الدولى لقوة التحمل يوم السبت المقبل لاول مرة بعد غياب عامين بسبب عدم الاتفاق مع الدول الاخرى حول الموعد المناسب لكثرة البطولات فى الوقت نفسه، ويشارك فى السباق ابرز فرسان قوة التحمل بكل من الامارات والسعودية وقطر والكويت ومسافة السباق 120كم، ويقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية fei، وقد اكملت لجنة قطر لقوة التحمل استعدادتها لاقامة هذا السباق الكبير الذى يحظى بمشاركة كبير للغاية على مستوى فرسان عدد من الدول.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
تأهل فريق طائرة الشرطة الى دور الثمانية فى بطولة الأندية العربية للطائرة التى تقام منافساتها بصالة رعاية الشباب بالرياض.
وكان فريق أهلي بني غازي الليبي انسحب أمس من البطولة في ضوء التطورات الخطيرة في بلاده وبالتالي لم يلعب أمس أمام الشرطة الذي ضمن بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية الى جانب الهلال السعودي.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
أضافت كرة اليد العسكرية انجازا جديدا للرياضة العسكرية عندما توجت ببرونزية المركز الثالث لبطولة الخليج للاندية ابطال الكؤوس رقم (31) التي استضافها مؤخرا نادي الريان.. وكانت مباراة القمة التي جمعت بين الريان والاهلي البحريني قد شهدت صراعا شرسا انتهى بالتعادل في الوقت الاصلي للمباراة والوقتين الاضافيين وكانت الكلمة الاخيرة للرميات الجزائية التي ابتسمت للاهلي البحريني ليتوج بطلا للمرة الثامنة بعد ان انهى لقاء القمة في وقتيه الاصلي والاضافي والرميات لصالحة (33/32) ليبقى لقب وصيف البطل ريانيا.. وعقب الختام قام الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس اللجنة الاولمبية القطرية واحمد عبدالرب الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بتتويج الفرسان الثلاثة الاهلي البحريني والريان القطري والجيش القطري.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
جاءت منافسات اليوم الأول من بطولة الجائزة الكبرى لسيدات الشطرنج بالعديد من المفاجآت في النتائج حيث خسرت اللاعبة القطرية جو شن أمام لاعبة الإكوادور فيررو باكورو مارثا بنتيجة 0/1 في مباراة كانت فيها لاعبة قطر متفوقة في أغلب فترات المباراة ولكن نظرا لضيق الوقت الذي كان مسموحا للاعبتنا من أجل اتخاذ خطوة لعب جديدة فحدث خطأ من جوشن أتاح الفرصة للاعبة الإكوادور في تحقيق الفوز ورغم أن المباراة في نهايتها تكشفت نتيجتها إلا أن جوشن رفضت الاستسلام بسهولة وأصرت على استكمال المباراة حتى نهايتها لتفوز لاعبة الإكوادور بصعوبة بالغة لتنتهي بعد أربع ساعات تقريبا.
في باقي النتائج حدثت مفاجأة أخرى عندما تلقت لاعبة الهند المصنفة الأولى في البطولة هزيمة غير متوقعة أمام لاعبة جورجيا نانا المصنفة الثانية في البطولة بنتيجة 0/1 وهو ما يؤكد قوة البطولة من بدايتها.
في المباراة الثالثة خرجت مباراة لاعبة السويد كارملنج بيا مع لاعبة أرمينيا ليليت بالتعادل ولذلك حصلت كل لاعبة على نقطة من هذه المباراة وتعتبر هذه المباراة هي الوحيدة التي خرجت من منافسات اليوم الأول بالتعادل.. وفي المباراة الرابعة حققت لاعبة الصين يو شو الفوز على لاعب بلغاريا ستيفنو أنتونيتا 1/0 وفي اللقاء الخامس فازت لاعبة أرمينيا ألينا على لاعبة فرنسا ماريا بنفس النتيجة وجاءت المباراة الأخيرة من المنافسات بفوز لاعبة منغوليا مونجنتيل باخيواج على لاعبة جورجيا مايا 1/0 وهي النتيجة التي اعتبرها الكثير من خبراء اللعبة بمثابة المفاجأة خاصة أن كل التوقعات قبل المباراة كانت تسير في اتجاه فوز لاعبة جورجيا المصنفة.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
عن جدارة واستحقاق حصل الجواد نمر ملك الشيخ خليفة بن محمد بن خليفة آل ثاني على كأس الخليج فى سباق قطر الدولى للخيل الذى اقيم على المضمار الاخضر بنادى الفروسية مساء امس وذلك بعد حصوله على المركز الاول للشوط الرئيسى للسباق الذى يقام ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولى للفروسية تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني المستشار الخاص لسمو الأمير وحضر السباق امس اعداد كبيرة من الجماهير المتابعة لسباقات الخيل وكذلك ضيوف المهرجان، وسيقام اليوم ايضا سباق الخيل على جائزة قطر الدولية فى ختام المهرجان وهناك ترقب للشوط الرئيسى للسباق بالنادى.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
اختتمت مساء امس منافسات البطولة الخليجية التاسعة للجمباز التى اقيمت على مدار ثلاثة ايام في اكاديمية التفوق الرياضي اسباير بمشاركة 5 منتخبات خليجية وهى قطر والسعودية والكويت والبحرين والامارات وشهد اليوم الختامي في منافسات العمومي للرجال تفوقا قطريا كبيرا حيث حصل لاعبو منتخبنا على العديد من الميداليات في اليوم الاخير للمنافسات حيث كانت الحصيلة الاقوى والافضل للبعثة العنابية في البطولة حيث فاز العنابي بخمس ميداليات ذهبية واربع فضيات وثلاث برونزيات.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
عاد فريق السد للخسائر فى دورى النجوم لكرة الصالات حيث نال هزيمة مفاجئة امام قطر متذيل بطولة الدورى ليحقق الفوز الثانى هذا الموسم، وكانت نتيجة الشوط الاول التعادل السلبى وفى الشوط الثانى اعلن الفريقان عن رغبتيهما فى انهاء حالة التعادل والحصول على النقاط الثلاث وبالفعل تمكن قطر من الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجل اهداف قطر البرازيلي بان تودى رينك (هدفين) وراشد يوسف هدف بينما احرز هدفى قطر سيرجيو روش.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
يقيم اتحاد التايكوندو والجودو غدا البطولة التنشيطية للتايكوندو في اسباير بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة يمثلون كلا من نادي الغرافة والمركز الكوري للتايكوندو والمركز القطري للدفاع عن النفس أكاديمية الصقر والمدرسة التونسية، وقال خليفة الكبيسي أمين السر العام للاتحاد إن هذه البطولة فرصة قوية للبحث عن الوجوه الجديدة من أجل الانضمام إلى العنابي وأكد الكبيسي أن البطولة التنشيطية سوف تقام فيها جميع الأوزان للفئات السنية المختلفة.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
تتواصل غدا الجمعة فعاليات مخيم اللجنة الأولمبية القطرية الشتوي بمنطقة سيلين، ويشمل برنامج المخيم سلسلة من الفقرات والأنشطة الهادفة في المجالات الرياضية والثقافية والدينية والاجتماعية والترفيهية، حيث سيكون موعد رواد المخيمات وعموم الجمهور نهائيات الدوري في كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية، حيث ستجرى أربع مباريات في كرة القدم يتقابل فيها كل من فريق شرق ضد فريق تكنولوجيا المعلومات باللجنة، وسيمر الفريق الفائز في هذه المباراة إلى النهائي مباشرة، كما سيتقابل فريق مدرسة أحمد بن محمد الثانوية وفريق العنابي، وسيواجه الخاسر في المباراة الأولى مع الفائز في المباراة الثانية.
وسيستمتع زوار ومرتادو المخيم بعروض للكلاب البوليسية يقدمها أفراد جناح الأثر بوزارة الداخلية لتوضيح الجهود التي يبذلونها للتصدي لعدد من الجرائم والكشف عن محاولات التهريب لحفظ أمن وسلامة المجتمع.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
يستعد الاتحاد القطري للشراع والتجديف للمشاركة في بطولة أبو ظبي المفتوحة للشراع والتي سوف تنطلق منافساتها بكاسر الأمواج بمشاركة نخبة من المنتخبات الكبيرة في القوارب الشراعية ويترأس الوفد إسماعيل تيمور ويضم المدربين خالد بتيت ورامي رمضان واللاعبين: صالح تلفت ومحمد الجيدة وعبد الرحمن أحمد وفارس البكري ووليد الشرشني وحسن التميمي وحسن الباكر ومحمد الزيني وفهد المالكي وجاسم السليطي ومحمد المهندي وعبد العزيز العبيدلي وراشد المهندي وغريسة المفتاح ومريم السليطي ويطمح الاتحاد القطري في هذه البطولة المفتوحة لتحقيق نتائج طيبة للشراع القطري الذي يستعد للمشاركة في الدورة العربية 2011 التي سوف تقام في الدوحة.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------



التوقيع - DIAMOND
,,.لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.,,

  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-03-2011, 01:00 AM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ ــــبار رياضـــية متنــوعة....

يعطيج العافيه ع الطرح~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم