استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الريان يهدر الفوز أمام الشباب

سقط الريان القطري في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه الشباب السعودي يوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. أهدر الفريقان العديد من الفرص السهلة بدأها البرازيلي تفاريس في الدقيقة الثامنة بكرة قوية حولها الحارس القطري سعود الهاجري إلى ركلة ركنية، ثم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-03-2011, 11:14 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الريان يهدر الفوز أمام الشباب

سقط الريان القطري في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه الشباب السعودي يوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أهدر الفريقان العديد من الفرص السهلة بدأها البرازيلي تفاريس في الدقيقة الثامنة بكرة قوية حولها الحارس القطري سعود الهاجري إلى ركلة ركنية، ثم بعدها بأربع دقائق كان انفراد لمواطنه دا سيلفا بحارس الشباب وليد عبد الله لكنه فشل في التسجيل.

وتقدم أصحاب الأرض عبر ركلة جزاء نفذها دا سيلفا في الدقيقة 33، لكن الشباب صنع العديد من الفرص في الشوط الثاني ونجح في إعادة الأمور إلى نصابها عبر ناصر الشمراني في الدقيقة 58.

وأبعد القائم الأيمن لمرمى الريان كرة من رأس الكويتي مساعد ندا في الدقيقة 78، ثم قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق تصدى القائم الأيسر هذه المرة لكرة من تسديدة قوية لعبد العزيز السعران.

وضمن المجموعة ذاتها فاز ذوب آهان الإيراني على الإمارات الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم الإمارات أولاً عن طريق المغربي نبيل الداوودي في الدقيقة 38، ثم تعادل سيد حسيني للفريق الإيراني في الدقيقة 45، قبل أن يحرز البرازيلي إيغور كاسترو هدف الفوز لذوب آهان في الدقيقة 52، ليعتلي الأخير صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

زياية يقود الاتحاد لتصدر مجموعته



وتصدر الاتحاد السعودي المجموعة الثالثة في البطولة عقب فوزه على ضيفه بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف لواحد على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وسجل أهداف الاتحاد الجزائري عبد الملك زيايه في الدقيقتين 13 و75 ومحمد نور من ركلة جزاء في الدقيقة 49، بينما سجل هدف بيروزي مزيار زاري في الدقيقة 20.

بدأ الاتحاد الشوط الأول مهاجماً، وكاد أن يسجل هدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة لولا تدخل العارضة الإيرانية التي تصدت لرأسية زيايه.

ونتيجة السيطرة الاتحادية المطلقة كسر زيايه مصيدة التسلل ولعب الكرة قوية على يسار الحارس الإيراني أحمدي رحماني مفتتحاً التسجيل في الدقيقة 13، وكاد المهاجم الجزائري أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 17ولكن القائم الأيمن تصدى للكرة قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر.

وخلافاً لمجريات اللعب ومن كرة ارتطمت بالمدافع رضا تكر وخدعت الحارس مبروك زايد نجح بيروزي في إدراك التعادل في الدقيقة 20 إثر كرة صوبها مزيار زاري لتستقر في المرمى.

وحاول الاتحاد بعد ذلك إضافة هدف ثان لاستعادة التقدم ولاحت فرصة مواتية في الدقيقة 41 ولكن كرة زيايه اعتلت العارضة بقليل.

ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته وكاد أن يسجل لولا تدخل الدفاع الإيراني في الوقت المناسب قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 49 تصدى لتنفيذها محمد نور ولعبها قوية على يمين الحارس الإيراني أحمدي رحماني.

ولم يتوقف المد الاتحادي بعد هذا الهدف حيث واصل الفريق هجماته بحثاً عن هدف ثالث وكاد أن يتحقق في الدقيقة 56 من تصويبة سعود كريري ولكن الحارس الإيراني لم يجد صعوبة في السيطرة عليها.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 63 كاد بيروزي أن يعدل النتيجة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 71 انفرد زيايه بالمرمى الإيراني ولكنه صوب الكرة في أقدام الحارس مهدراً هدفاً محققاً، لكنه عوض خطأه بعد ذلك بأربع دقائق بإضافة الهدف الثالث.

الوحدة يتعادل مع بونيودكور

وفي إطار مباريات المجموعة الثالثة أيضاً، وفي أبو ظبي، فشل الوحدة الإماراتي في الثأر من ضيفه بونيودكور الأوزبكستاني واكتفى بالتعادل معه (1-1) في الدقائق الأخيرة، إذ تقدم بونيودكور أولاً في الدقيقة 85 عن طريق عزيز بك حيدروف، وتعادل للوحدة البرازيلي هوغو هنريكي قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وكان الوحدة خسر أمام بونيودكور مرتين في النسخة الماضية حيث سقط (1-2) في أبو ظبي و(1-4) في طشقند، وأكمل الوحدة سلسلة النتائج السلبية للفرق الإماراتية في هذه المرحلة.

ضغط الوحدة منذ البداية لتسجيل هدف سريع لكنه اصطدم بدفاع قوي لبونيودكور وبحارس مميز هو الدولي إيغناتي نيستيروف الذي صد أكثر من كرة خطرة لأصحاب الأرض.

كان الوحدة قريبا من التسجيل في الدقيقة 17 بعد كرة من البرازيلي فرناندو بايانو إلى إسماعيل مطر سددها بقوة إلى جانب القائم رغم سهولة مهمته.

استمر ضغط الوحدة وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين مرر بايانو كرة إلى محمد الشحي الذي سدد منفردا كرة قوية تألق نيستيروف في صدها.

وفي الدقيقة 44 سدد راميكلوف كرة خادعة لكن حارس الوحدة معتز عبد الله أجاد في إبعادها إلى ركنية، ومع بداية الشوط الثاني أرسل راميكلوف نفسه كرة قوية بعيدة أصابت القائم.

وفي الدقيقة 80 كاد بشير سعيد يسجل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه إثر كرة من فيكتور كاربنكو إذ حاول إبعادها برأسه لكنها أصابت العارضة وخرجت.

وترجم بونيودكور أفضليته بافتتاح التسجيل في الدقيقة 85 بعد تمريرة من يانس مندزكاس سددها حيدروف مباشرة في مرمى معتز.

لكن بونيودكور لم يهنأ بهدفه سوى ثلاث دقائق بعدما أدرك الوحدة التعادل حين استفاد هنريكي من كرة البديل سعيد الكثيري فسددها قوية في الشباك طار نيستيروف لإبعادها دون جدوى.

.وأبعد نيستيروف كرة لفهد مسعود في اللحظات الأخيرة كادت تمنح فريقه النقاط الثلاث.

العين يسقط على أرضه

وفي الإمارات خسر العين الإماراتي أمام ضيفه إف سي سول الكوري الجنوبي بهدف وحيد سجله المونتينيغري ديان داميانوفيتش في الدقيقة 25 ضمن مباريات المجموعة السادسة.

وكان هانغزهو غرينتاون الصيني فاز على ناغويا غرامبوس الياباني (2-صفر) الثلاثاء في افتتاح منافسات المجموعة.

سيريزو أوساكا يهزم أريما



وفي منافسات المجموعة السابعة حقق سيريزو أوساكا الياباني الفوز على أريما الإندونيسي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أحرز هدفي الفائز البرازيلي رودريغو بيمباو في الدقيقتين 14 و76، فيما سجل نوه لام شاه هدف أريما الوحيد في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 على تشاندونغ ليونينغ الصيني بهدف سجله بارك في الدقيقة 59.

أما في المجموعة الثامنة، خيم التعادل السلبي على فرق المجموعة، فتعادل شنغهاي شنهوا الصيني مع كاشيما أنتلرز الياباني بدون أهداف، وبالنتيجة ذاتها تعادل سيدني الأسترالي مع سوون بلوينغز الكوري الجنوبي.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-03-2011, 12:48 AM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الريان يهدر الفوز أمام الشباب

يعطيك العافيه ع الطرح~





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم