استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

آرسنال يهدر نقطتين ثمينتين

أهدر آرسنال نقطتين ثمينتين في السباق نحو إحراز لقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، بسقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضه مع سندرلاند في المرحلة التاسعة والعشرين اليوم السبت. وكان آرسنال يمني النفس في استغلال سقوط مانشستر يونايتد أمام تشلسي الثلاثاء الماضي 1-2 في مباراة مؤجلة ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-03-2011, 10:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي آرسنال يهدر نقطتين ثمينتين

أهدر آرسنال نقطتين ثمينتين في السباق نحو إحراز لقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، بسقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضه مع سندرلاند في المرحلة التاسعة والعشرين اليوم السبت.

وكان آرسنال يمني النفس في استغلال سقوط مانشستر يونايتد أمام تشلسي الثلاثاء الماضي 1-2 في مباراة مؤجلة ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة عنه، لكنه حصد نقطة واحدة فقط فرفع رصيده إلى 57 نقطة مقابل 60 لمانشستر يونايتد الذي يخوض لقاء القمة غداً ضد ليفربول.

ودخل الفريق اللندني المباراة مرشحاً فوق العادة للخروج بنقاط المباراة الثلاث خصوصاً أن منافسه خسر مبارياته الأربع الأخيرة، لكن رجال المدرب ستيف بروس استبسلوا في الدفاع عن مرماهم أمام الحارس المتألق البلجيكي سيمون مينيوليه الذي أبعد أكثر من كرة خطرة.

واستمر غياب صانع ألعاب آرسنال الإسباني سيسك فابريغاس بداعي الإصابة على الرغم من تعافيه منها، لكن المدرب أرسين فينغر فضّل عدم المخاطرة به خصوصاً بأن فريقه يخوض مباراة في غاية الأهمية الثلاثاء المقبل ضد برشلونة الإسباني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وسيطر آرسنال على مجريات اللعب تماماً لكنه اصطدم بدفاع منظم فتكسرت جميع الهجمات على مشارف المنطقة.

وفي الشوط الثاني واصل آرسنال ضغطه وكانت أبرز فرصة له لمهاجمه الفرنسي سمير نصري الذي انبرى لركلة حرة مباشرة أبعدها مينيوليه بأطراف أصابعه (63).

ولعب فينغر أوراقه الموجودة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وأبرزهم المغربي مروان الشماخ والتشيكي توماس روزيتسكي، لكن دفاع سندرلاند بقي واقفاً بالمرصاد ليقود المباراة إلى بر الأمان.

فوز صعب لسيتي على ويغان



وحقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على جاره ويغان صاحب المركز الأخير بهدف وحيد سجله لاعب وسطه الإسباني دافيد سيلفا بتسديدة بيسراه أفلتت من يدي الحارس العماني الدولي علي الحبسي ومرت بين ساقيه قبل أن تتهادى داخل الشباك (38).

وعزز سيتي رصيده في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر والذي لعب مباراة أقل.

وست بروميتش يفاجئ برمنغهام



وفي أول مباراة يخوضها بعد إحرازه كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بفوزه الدراماتيكي على آرسنال 2-1 الأحد الماضي، خسر برمنغهام على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون 1-3.

وسجل مولومبو (47) وموريسون (58) والنمساوي شارنر (72) أهداف وست بروميتش، والهندوراسي جان بوسيجور (48) هدف برمنغهام.

وتغلب بولتون على ضيفه أستون فيلا 3-2. سجل للفائز غاري كاهيل (45 و75)، والكرواتي إيفان كلاسنيتش (86)، وللخاسر دارن بنت (15) ومارك ألبرياتون (64)، علماً بأن آشلي يونغ أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وتابع وست هام صحوته في الآونة الأخيرة، فبعد فوزه على ليفربول 3-1 الأسبوع الماضي، جدد الفوز على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السنغالي ديمبا با (21) ودا كوستا (29) والألماني توماس هيتسيلبيرغر (83).

وخسر نيوكاسل أمام إيفرتون 1-2. تقدم الخاسر بهدف لليون بست (23)، قبل أن يرد إيفرتون التحية مرتين عبر أوزمان (31) وفيل جاغييلكا (36).

وتغلب فولهام على بلاكبيرن 3-2. سجل للفائز الأيرلندي داميان داف (37 و59) وبوبي زامورا (89 من ركلة جزاء)، وللخاسر المدافع النرويجي بريد هانغلباند (45) وجونيور هوليت (65).

ويلتقي غداً أيضاً ولفرهامبتون مع توتنهام، وتختتم المرحلة بلقاء بلاكبول مع تشلسي بعد غد الاثنين.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم