استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

إنتر يكتسح جنوى مبقياً على آماله بلقب سادس

حقق إنتر ميلان حامل اللقب فوزاً كبيراً على ضيفه جنوى 5-2 الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. وأبقى إنتر ميلان على آماله بلقب سادس على التوالي بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة وأعاد الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين جاره ميلان المتصدر الذي هزم أمس يوفنتوس ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-03-2011, 09:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إنتر يكتسح جنوى مبقياً على آماله بلقب سادس

حقق إنتر ميلان حامل اللقب فوزاً كبيراً على ضيفه جنوى 5-2 الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وأبقى إنتر ميلان على آماله بلقب سادس على التوالي بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة وأعاد الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين جاره ميلان المتصدر الذي هزم أمس يوفنتوس في عقر داره 1-صفر.

إنتر ميلان - جنوى

على ملعبه جوزيبي مياتزا، وجد إنتر ميلان نفسه متخلفا بهدف قبيل نهاية الشوط الأول اثر ركلة حرة وتمريرة من الفرنسي المغربي الأصل عبدواللاي كونكو إلى الأرجنتيني رودريغو بالاسيو الذي تابعها بيمنها في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار (43).

وفي الشوط الثاني، نزل إنتر ميلان بقوة وأدرك التعادل بسرعة عبر جانباولو باتزيني مستثمراً كرة متقنة مررها له البرازيلي مايكون (50).

ووضع الكاميروني صامويل ايتو إنتر ميلان في المقدمة بعدما تلقف كرة مرتدة سددها زميله المقدوني غوران بانديف وتصدى لها الحارس الدولي البرتغالي ادواردو وأكملها في الشباك (51).

وانفرد ايتو بالمركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين بتسجيله الهدف الشخصي الثاني في اللقاء والثامن عشر في البطولة بعدما انتزع الكرة من المدافع جاندومينيكو ميستو ثم هرب من اميليانو موراتي والحارس والبرازيلي رافينيا ووضعها بسهولة في الشباك (57).

وتلاعب ايتو بالدفاع الضيف ومرر كرة قصيرة إلى الهولندي ويسلي شنايدر ومنه تمريرة قصيرة أيضا إلى بانديف غير المراقب تابعها مباشرة بيسراه في سقف الشبكة (71).

وبعد 6 دقائق من دخوله بديلا لمدافع جنوى السابق اندريا رانوكيا، أضاف الياباني يوتو ناغاتومو الهدف الخامس لأصحاب الأرض بعدما خطف الكرة من مدافع وسددها دونما إبطاء في الشباك في غفلة من الجميع (84).

وقلّص الأرجنتيني ماورو بوسيلي الفارق في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى كرة عرضية من مواطنه بالاسيو (90).

لاتسيو - باليرمو

وعلى الملعب الاولمبي في روما، هز مهاجم لاتسيو جوزيبي سكولي شباك ضيفه باليرمو مرتين في وقت مبكر، أولهما بعد تمريرتين متقنتين من الأرجنتيني كريستيان ليديسما إلى داخل المنطقة تابعهما بالقدم اليمنى والرأس في الشباك (7 و18).

واكتفى لاتسيو بالهدفين فلم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني، واحتفظ بالمركز الرابع برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اودينيزي الذي تغلب على ضيفه باري صاحب المركز الأخير بهدف وحيد لهداف البطولة انطونيو دي ناتالي من ركلة جزاء حصل عليها التشيلي اليكسيس سانشيز اثر عرقلته من جانب اليساندرو باريزي ترجمها الأول بنجاح (75) رافعا رصيده إلى 22 هدفا.

فيورنتينا - كالياري

وحسم المهاجم الروماني ادريان موتو نتيجة لقاء فريقه فيورنتينا مع ضيفه كاتانيا في وقت مبكر عندما سجل هدفين متتاليين في 3 دقائق أولهما بعد ركنية نفذت على رأس البرتو جيلاردينو ومنها إلى رأس الروماني أكملها على يمين الحارس ارتور بوروتش (21).

وما كاد ينتهي من مظاهر الفرح احتفالا بالهدف نال عليها البطاقة الصفراء حتى أضاف الثاني بتسديدة يمينية قوية من داخل المنطقة في قلب المرمى (24).

وفي الشوط الثاني، عزز جيلاردينو فوز فريقه بالهدف الثالث بعد تمريرة من ريكاردو مونتولفيو أكملها في أسفل الزاوية اليمنى رافعا رصيده الشخصي إلى 10 أهداف (61).

سمبدوريا - تشيزينا

وتابع سمبدوريا نتائجه المخيبة على أرضه ومني بالخسارة الثالثة على التوالي عندما سقط أمام ضيفه تشيزينا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 2-3.

وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها سمبدوريا في تحقيق الفوز وتحديدا منذ تغلبه على بولونيا 3-1 في الخامس من شباط/فبراير الماضي حيث خسر بعدها أمام ضيفه جنوى صفر-1 ثم تعادل مع مضيفه فيورنتينا صفر-صفر، وخسر أمام ضيفه إنتر ميلان صفر-2.

كما هي الخسارة الرابعة لسمبدوريا على أرضه في مبارياته الخمس الأخيرة على ملعبه "لويجي فيراريس"، والسادسة له هذا الموسم.

ويعاني سمبدوريا الأمرين منذ طرد نجمه الدولي انطونيو كاسانو من صفوف الفريق اثر شتمه رئيس النادي وانتقاله إلى ميلان، ورحيل المهاجم الدولي الآخر جامباولو باتزيني إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، علما بأن النجمين لعبا دوراً كبيراً في حلوله رابعا الموسم الماضي ومشاركته في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتراجع سمبدوريا إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط فقط أمام تشيزينا صاحب المركز السابع عشر أول المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية.

وضرب تشيزينا بقوة وتقدم بثلاثية تناوب على تسجيلها ماركو باولو (43) وايمانويلي جاكيريني (46 و48)، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين لماسيمو فولتا (83) وماسيمو ماكاروني (90+2 من ركلة جزاء).

وتراجع المخضرم ماركو دي فايو إلى المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين بعدما افتتح التسجيل لفريقه بولونيا في مرمى ضيفه كالياري من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر عرقلته من قبل دافيدي بيونديني مسجلا هدفه السابع عشر هذا الموسم (29).

وفي الشوط أدرك اندريا كوسو التعادل للفريق الزائر بمجهود فردي (59)، ثم منحه داننيلي اراغتسو التقدم (82) قبل أن يعيد الاوروغوياني غاستون راميريز الأمور إلى نقطة الصفر بتسجيله الهدف الثاني للفريق المضيف في الوقت بدل الضائع (90+4).

وتعادل سلبا نابولي مع بريشيا، وكييفو مع بارما.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم