استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

حالول للخدمات البحرية المملوكة بالكامل للملاحة تفوز بعقد قطر

أعلنت شركة الملاحة القطرية أن شركة حالول للخدمات البحرية (ذ.م.م.) (وهى مملوكة بالكامل لشركة الملاحة القطرية) بأن الشركة قد فازت بعقد مد خطوط الأنابيب للسفينة حالول 37 قيمته 23 مليون ريال وهي سفينة مجهزة برافعات معدة خصيصا للعمل بعقد مد خطوط الأنابيب مع قطر للبترول. تمتد مدة العقد الى 3 ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-03-2011, 08:50 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حالول للخدمات البحرية المملوكة بالكامل للملاحة تفوز بعقد قطر

أعلنت شركة الملاحة القطرية أن شركة حالول للخدمات البحرية (ذ.م.م.) (وهى مملوكة بالكامل لشركة الملاحة القطرية) بأن الشركة قد فازت بعقد مد خطوط الأنابيب للسفينة حالول 37 قيمته 23 مليون ريال وهي سفينة مجهزة برافعات معدة خصيصا للعمل بعقد مد خطوط الأنابيب مع قطر للبترول. تمتد مدة العقد الى 3 سنوات مع امكانية التجديد لمدة سنتين.



بموجب العقد أعلاه تقوم شركة حالول للخدمات البحرية (ذ.م.م.) بتنفيذ خدمات مد خطوط الانابيب في حقول النفط البحرية التابعة لقطر للبترول باستخدام السفينة حالول 37. كما ان الشركة تقوم حاليا منذ بناء هذه السفية بالعمل على هذا العقد بكفاءة تامة.



تعد شركة حالول للخدمات البحرية (ذ.م.م.) أكبر شركة من نوعها في الشرق الأوسط. وقد أسست الشركة في أكتوبر عام 2000 براس مال يبلغ حاليا 300 مليون ريال قطري لتقديم خدمات مميزة في مجال الخدمات البحرية لقطاع خدمات البترول والغاز.



ومنذ انشاءها، ظهرت شركة حالول للخدمات البحرية (ذ.م.م.) كقوة في هذا المجال وذلك من خلال التخطيط الإستراتيجي وقوة الطاقم الإداري. استطاعت الشركة أن تستجيب للمتطلبات بشكل أسرع، وتمكنت من تخفيض فترات العطل الفني وتزويد العملاء بأفضل الخدمات المساندة لجميع متطلباتهم. تقوم الشركة حاليا بتشغيل أسطول من سفن الخدمات البحرية المساندة يتكون من 31 سفينة مملوكة للشركة بالاضافة الى اكثر من 5 سفن مستأجرة. إن شركة حالول للخدمات البحرية (ذ.م.م.) تمتلك الخبرة في عدة مجالات من الخدمات البحرية منها سفن الأمن والسلامة، سفن النقل والتزويد، سفن الإرساء والسحب، سفن الإنشاء، سفن نقل الأفراد والسفن المزودة بالرافعات. إن من الطبيعي أن يقوم بالإشراف على هذه الأسطول فريق من أمهر المختصين بهذا المجال. بالإضافة إلى الإشراف، يقوم فريق الإدارة الفنية لديها بتحديد المواصفات للسفن التي يتم بناءها ويعملون على التأكد من أن هذه السفن تحتوي على آخر ما وصلت إليه التكنولوجيات العصرية من أجهزة مكافحة الحريق، المحافظة على البيئة وغيرها من الأجهزة المتخصصة بالأمن والسلامة والصيانة.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم