استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مدرب الهلال يعتبر المباراة أمام الغرافة بدوري أبطال آسيا

أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين تمهيدا للمباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام مضيفه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، على أهمية اللقاء بالنسبة لفريقه واصفا المباراة بأنها مصيرية. ويلتقي الهلال مع الغرافة غدا في الجولة الثانية من ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-03-2011, 10:52 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مدرب الهلال يعتبر المباراة أمام الغرافة بدوري أبطال آسيا

أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين تمهيدا للمباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام مضيفه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، على أهمية اللقاء بالنسبة لفريقه واصفا المباراة بأنها مصيرية.

ويلتقي الهلال مع الغرافة غدا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية ، ويسعى الفريق السعودي لاستعادة توازنه بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام سباهان أصفهان بينما يسعى الغرافة إلى تحقيق فوزه الأول بالمجموعة بعدما تعادل في مباراته الأولى مع الجزيرة الإماراتي.

وأضاف كالديرون "الغرافة حقق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته (بالمجموعة) والتي لعبها خارج أرضه ، وهذه هي المباراة الثانية ولديه الدافع للفوز خاصة وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره ، وبالنسبة للهلال فقد خسر أولى مبارياته ويفترض أن يحقق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتعويض هزيمته.

وحول الأوضاع التي يعيشها منافسه القطري سواء من حيث هزائمه في دوري نجوم قطر أو إقالة مدربه ، قال كالديرون "الغرافة فريق جيد وليس هناك مجال للمقارنة بين وضعه في مباريات الدوري ومباريات دوري أبطال آسيا فهناك اختلاف كبير بين المسابقتين ، وبالنسبة لتغيير المدرب فذلك يمكن أن يعطي أي فريق دافع معنوي".

وعن جاهزية الفريق السعودي لمباراة الغد خاصة وأنه قدم عرضا متواضعا في اللقاء الأول بدوري أبطال آسيا ، قال كالديرون "الهلال يمر بظروف صعبة ومباراته امام الغرافة مصيرية وهم يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية .. وأتوقع أن تكون مواجهتنا للغرافة أكثر انضباطا ولكن لا يمكن أن تتكهن بالنتائج ، وبطبيعة المباراة يبدو كل شئ وارد في عالم كرة القدم".

وقال كالديرون بشأن حالات الغياب في الفريق "سيغيب اللاعب الكوري لي بسبب الإيقاف بينما سيكون الدوسري والقحطاني مع المجموعة ولكن مشاركتهما غير مضمونة بالإضافة الى الغنام المصاب.

وعن نقاط القوة التي يتمتع بها الغرافة ، قال مدرب الهلال "الغرافة فريق جيد ويمتلك خطي دفاع وهجوم جيدين ولديه اللاعب جونينيو صاحب الخبرة والفنيات وبالتالي نتوقع أي شيئ من المنافس الذي يبقى دوما قويا للغاية في مثل هذه المباريات".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم