استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

توريس يأمل في ترك بصمة اخيرا مع تشيلسي امام كوبنهاجن

ذا سارت الامور بشكل طبيعي سيصعد فريق تشيلسي الانجليزي الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على حساب ضيفه كوبنهاجن الدنمركي لكن التساؤل الابرز في المواجهة سيتعلق بموعد استعادة مهاجمه الاسباني فرناندو توريس للمسته التهديفية. وفشل توريس في هز الشباك في خمس مباريات مع تشيلسي منذ انتقاله قادما ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-03-2011, 02:33 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي توريس يأمل في ترك بصمة اخيرا مع تشيلسي امام كوبنهاجن

ذا سارت الامور بشكل طبيعي سيصعد فريق تشيلسي الانجليزي الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على حساب ضيفه كوبنهاجن الدنمركي لكن التساؤل الابرز في المواجهة سيتعلق بموعد استعادة مهاجمه الاسباني فرناندو توريس للمسته التهديفية.

وفشل توريس في هز الشباك في خمس مباريات مع تشيلسي منذ انتقاله قادما من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني (80.87 مليون دولار) وتفوق عليه زميله الفرنسي نيكولا انيلكا الذي أحرز هدفين للفريق الانجليزي عندما فاز 2-صفر على مضيفه كوبنهاجن في لقاء الذهاب بدور الستة عشر في العاصمة الدنمركية.

وواجه توريس صعوبات في تقديم نفس المستوى الذي جعل تشيلسي يتحرك لضم المهاجم الاسباني في صفقة قياسية بريطانية.

وقال توريس لصحيفة ماركا الرياضية الاسبانية اليومية "انا واثق ان الاهداف ستأتي قريبا لاني أعلم ان استقرار الامور دائما يستغرق وقتا."

ويبدو المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي قريبا من الاستمرار في ثقته بانيلكا الذي أحرز سبعة اهداف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم كما ان من المرجح ان يستمر توريس في التشكيلة الاساسية مع وجود ديدييه دروجبا مهاجم ساحل العاج على مقاعد البدلاء.

وقدم توريس ودروجبا عرضا ضعيفا في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 3-1 على بلاكبول في الدوري الانجليزي الاسبوع الماضي وفشلا في هز الشباك بينما سجل فرانك لامبارد هدفين واضاف جون تيري هدفا.

ولم يترك توريس بصمة واضحة حتى الان في تشيلسي لكنه وضع هدفا يتمثل في مساعدة الفريق على الفوز بدوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقال توريس "هذا النادي كان على مسافة ركلة ترجيح واحدة في الفوز بدوري ابطال اوروبا عام 2008 امام مانشستر يونايتد ويمكن للمرء ان يشعر بانه شيء انزلق من بين يديه."

واضاف توريس مشيرا لفوز تشيلسي بالدوري المحلي وكأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي "مثل كل شخص في تشيلسي سأقدم كل ما عندي لكي يحقق الفريق ثنائية أخرى في الموسم وهذا هو الحلم."

وسيتعين على كوبنهاجن تحسين مستواه بشكل كبير عن لقاء الذهاب اذا اراد ان يجعل المهمة صعبة امام تشيلسي الذي يملك املا ضعيفا في الاحتفاظ بلقبه في الدوري الانجليزي.

وكانت مباراة الذهاب في العاصمة الدنمركية هي الأولى لكوبنهاجن بعد العطلة الشتوية وبدا الفريق بعيدا عن الانسجام ومن المفترض ان تكون حالته أفضل بعد الفوز 1-صفر على البورج يوم السبت الماضي ليعزز تصدره بفارق 19 نقطة على أقرب منافسيه في الدوري المحلي.

ويعتقد يسبر جرونكاير لاعب تشيلسي السابق والموجود حاليا في صفوف كوبنهاجن ان الفريق الدنمركي ما يزال لديه ما يقوله في المواجهة رغم ان النادي الانجليزي خسر مرة واحدة في اخر 25 مباراة على أرضه بدوري ابطال اوروبا.

وقال الجناح جرونكاير "يجب ان نثق في هذا. بالطبع سنذهب الى لندن من أجل الفوز. اذا استطعنا تسجيل الهدف الاول من الممكن ان يحدث اي شيء."





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم