استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

سعاده وزير الصحه - لا توجد طوارئ اسنان في قطر

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الخليج شخصيا زرت طوارئ حمد وكلمت مسؤول وقال لي بالحرف الواحد - من زمان ما في طوارئ اسنان وكم مره هالموضوع ينفتح و الناس تطلب- قلت له نكلم المسؤولين والمدراء عن هذا التقصير تعرفين ما قاله؟ هذولا مدراء ما نقدر نشتكي عندهم اذا ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2011, 10:20 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سعاده وزير الصحه - لا توجد طوارئ اسنان في قطر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الخليج
شخصيا زرت طوارئ حمد وكلمت مسؤول وقال لي بالحرف الواحد - من زمان ما في طوارئ اسنان وكم مره هالموضوع ينفتح و الناس تطلب-
قلت له نكلم المسؤولين والمدراء عن هذا التقصير
تعرفين ما قاله؟
هذولا مدراء ما نقدر نشتكي عندهم
اذا كانت عقليه من في السستم بهذه المنطق - لانه تربى في وظيفه تجعله يفكر بهذا الشكل ولو كان الوضع افضل لكان المسؤول متفتح لفكره التطوير وهو بنفسه سيقدم مقترحات للمدراء

اخوي comboاولا رد هذا الموظف رد شخصي لا يمثل المجلس واهدافه التي هي جزء من التنميه المستدامه انا اكرر اللي قلته اذا وجدت مشكله حقيقيه لكم مخاطبته المسوول المباشر عنها اذا كان هذا هو رد الموظفين في الادارات الصغيره مكتب سعادته مفتوح للمواطنين ولم يتم من قبل تجاهل اي مشكله او اقتراح من دون اي تعليق او اجراء اسال الله ان يوفقنا واياكم لخدمه وطننا واهلنا

يا هلا اختي زهره الخليج

رأي الموظف ليس شخصي اختي اذا كان على رأس عمله و زائر تقدم بشكوى رسميه عن انعدام خدمه في كامل البلاد

المفترض ان هناك استماره شكوى او اقتراح في مباني الوزاره او المجلس الاعلى تكون من نظام الجوده و معرفه الفيد باك للخدمات المقدمه وهذا ابسط شيء يجب ان تقوم به الوزارات

انا تكلمت مع موظفين
طبيبه و موظف اداري

المقصد اني تسلسلت في الشكوى ولم اكتب النقد جزافا

ثانيا
اهداف المجلس من اساسها التطوير و تدريب الكادر
وانا مع اني لست خبير في شؤون الاداره لكن اعرف بالضروره ان اول مصدر لتحسين الخدمه هو رأي الزائر و لن يكون رأيه مفيدا ان لم يستطع الموظفون نقل شكواه الحقيقيه

عن التقدم الى مكتب سعادته و مكتبه المفتوح

لا استطيع اختي

لان النظام في الوزاره ان لم يوصل الشكوى بطريقه سليمه و تسلسليه مثل وجود استماره اقتراح او شكوى او نقد وجه لاثنين من الموظفين وحتى طلب بابلاغ الاداره عن الوضع المتأزم بانعدام طورئ للاسنان

فهناك رفض مسبق لأي شكوى ولن يستطيع كل مواطن ان يدخل على الوزير

اختي من وضع موظفين لا يأبهون لشكوى فهو معهم في عدم الاهتمام بنقل رأي الجمهور و شكواه

-----------------------------------------------

هنا في المنتدى كتبنا عن وزارات اخرى و بكل فخر تحركوا و مدحنا تحركاتهم لتعديل الوضع المشتكى عليه

مثل وزاره البيئه و قطر للبترول و البلديه و المجلس البلدي وحتى الداخليه

كثير من موظفي وزاره الصحه والمجلس الاعلى يقرأون هذا الموضوع و المفترض ان قل نبض الشارع الى الوزاره واجب وطني عليهم

ومع هذا انا مستعد لارسال الموضوع لو وضعتي او وضع احد ايميل الوزاره

لكن ان اركض وراء مكاتب وزراء لأشتكي على انعدام طوارئ الاسنان وكأن الموضوع لا يعرفونه منذ سنين فهذا شيء لا يتقبله عقلي ولا منطقي

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 07-04-2011, 10:22 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الدوحه
ششششششششكرا كومبوو ..على موووضوع مهم و يعطيييييييييك العافيييييييه على طروحاتك المهمه ..عسسسساك على القوة

يا هلا اختي والله يقويك

الطرح لنا و لكم لنقاشه و ايصال الصوت لكل جهه عن امور تحتاج لتعديل

قديم 10-04-2011, 08:52 AM
الصورة الرمزية زهره الخليج
عضو VIP
زهره الخليج غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي Combo احب من بعد إذنك ان اعرف المشكله كلها بالتفصيل واسم الاداره اللي ذكرتها في حمد واسم الموظف والطبيبه واللي حصل بالضبط وتقدر ترسل الموضوع عالخاص ولو ان الموضوع يختص بمستشفى حمد ثانيا: استمارات الشكاوى موجوده في واجهة مبنى المجلس وبشكل واضح جدا ثالثا: التدريب والتطوير من انشط الادارات في المجلس وكل إداره لها خطه معينه لتدريب موظفيها ولا اعلم ماهي الإداره التي بها هذا الموظف رابعا: بالنسبة لرفض مسبق للشكوى هذا غير صحيح يا اخوي ابدا وحرام اللي قالك هالكلام في ذمته خامسا: وبالنسبه لقولي ان مكتب سعادته مفتوح اي ان اي شكوى تقدم تنعرض عليه ةيتاخذ عليها الاجراء المطلوب وليس بالضروره دخول المراجع شخصيا لمقابلته لكثره انشغاله ولماذا اذن يعين مديرين ادارات خامسا: اكرر ما قلته انك اذا التقيت بكم موظف سلبي هذا ليس معناه التعميم عل كل العاملين بالمجلس وبما فيهم سعادته ارجوكم اخواني خلكم موضوعيين وانقلو الموضوع بحياديه سادسا: انا على استعداد بتوصيل هذا الموضوع بالذات ولكن مستقبلاً ياريت يتوجهه اي شخص للاداره المختصه باستقبال الشكاوى واتمنى منك زياره الموقع الالكتروني للمجلس حتى تتعرف على الادارات واقسامها

التوقيع - زهره الخليج
النفس كالطفل ان تهمله شب على حب الرضاع وان تفطمه ينفطم
فخالف النفس والشيطان وأعصهما فأنت تعرف كيد الخصم والحكم

التعديل الأخير تم بواسطة زهره الخليج ; 10-04-2011 الساعة 08:54 AM.
سبب آخر : اضافه
قديم 10-04-2011, 10:34 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يا هلا اختي
تعليقي بين السطور بالازرق

اقتباس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي combo احب من بعد إذنك ان اعرف المشكله كلها بالتفصيل واسم الاداره اللي ذكرتها في حمد واسم الموظف والطبيبه واللي حصل بالضبط وتقدر ترسل الموضوع عالخاص ولو ان الموضوع يختص بمستشفى حمد

القسم - طوارئ حمد
اليوم - قبل تاريخ الموضوع بيوم واحد
الاسماء لا اعرفها لكن الطبيبه عربيه محجبه اعتقد مصريه و الموظف قطري ومعاه موظف امن
حتى مع ذكري ان الوضع يجد ان يصل للمسؤوين لم يعرض علي ملئ استماره شكوى ولم يخطر ببالي وقتها ان اسأل عنها

ما حصل اني طلبت من الطبيبه وصفه لمهدئ الاسنان ورفضت لانها ليست طبيبه اسنان لكن في النهايه جلبت المهدئ و استعملته على السن بدون اعطائي عبوه المهدئ

ثانيا: استمارات الشكاوى موجوده في واجهة مبنى المجلس وبشكل واضح جدا

لم اكن في المجلس اختي بل في طوارئ حمد و مستشفيات خاصه ايضا

ثالثا: التدريب والتطوير من انشط الادارات في المجلس وكل إداره لها خطه معينه لتدريب موظفيها ولا اعلم ماهي الإداره التي بها هذا الموظف رابعا: بالنسبة لرفض مسبق للشكوى هذا غير صحيح يا اخوي ابدا وحرام اللي قالك هالكلام في ذمته

هذا تعليقي اختي ان اذا الموظفين لم يتم تلقينهم اسس التعامل مع الزوار وخصوصا انه يريد ايصال شكوى عن وضع يحتاج تطوير مهم ولم يطرأ في بالهم اعطاءه استماره شكوى وقال انا شكاي وفي المقابل يقال له ما نقدر نكلمهم ان هناك تقصير
فالخطأ ليس من الموظف بل من النظام الذي لم يطور موظفيه للوصول لرأي الزائر و المريض
وكأن لسان حالهم يقول نحن لسنا مهتمين باي شكوى
المقصد ان بعض الجهات من كثره الشكاوى تشبعت فلا تركز على كميه الشكاوى او طرق قياس رأي الجمهور

خامسا: وبالنسبه لقولي ان مكتب سعادته مفتوح اي ان اي شكوى تقدم تنعرض عليه ةيتاخذ عليها الاجراء المطلوب وليس بالضروره دخول المراجع شخصيا لمقابلته لكثره انشغاله ولماذا اذن يعين مديرين ادارات

مدير الاداره المفترض ان يقوم بواجبه بامانه بحيث لا يحتاج مشتكي ان يصل لا لمكتب وزير او حتى مكتب مدير اداره لان نظام الجوده او المتابعه للعمل ان وجد اصلا كفيل بان يشتكي الزائر في اي مكان من مرافق الجهه المعنيه و نظام الجوده يتكفل بدراسه الشكوى و رفع توصيات للمدير اذا وجد مقترح يطور العمل

اختي لنضع موضوع عن استماره الشكاوى في الطوارئ او المسشفى وان وجد احد يقول ان شكواه عدلت وضع او حتى اتصل به احد من الصحه لسأله عن شكواه فسأقول ان نظام الشكوى فعال في الطوارئ

خامسا: اكرر ما قلته انك اذا التقيت بكم موظف سلبي هذا ليس معناه التعميم عل كل العاملين بالمجلس وبما فيهم سعادته ارجوكم اخواني خلكم موضوعيين وانقلو الموضوع بحياديه سادسا: انا على استعداد بتوصيل هذا الموضوع بالذات ولكن مستقبلاً ياريت يتوجهه اي شخص للاداره المختصه باستقبال الشكاوى واتمنى منك زياره الموقع الالكتروني للمجلس حتى تتعرف على الادارات واقسامها

لم اعمم اختي لكن في الطوارئ اعتبره اهم مرفق و التركيز على وضع موظفين و اطباء على مستوى اهم من اي مكان آخر

عن سعاده الوزير لم امس او اقترب بنقد واحد لشخصه بل طلبنا منه وضع نفسه في مقام مواطن يبحث عن طوارئ اسنان

اختي هل في تعليقاي ما هو غير محايد
هل طلبنا بوضع طوارئ اسنان يضر بسمعه الصحه او يطلب مستحيل؟
او ذكر موقف حصل في الطوارئ فيه اتهام بعدك الكفاءه

كل ما ذكرناه امور تحتاج لتعديل فقط وقد اتفقنا مسبقا عن مجهودات الصحه والي مدحناها في موضوع مفصل عن التراخيص الطبيه و نقضنا وخالفنا - اتهامات مراجعين تصدرتها جرائد قبل فتره عن تعطيل التراخيص و تأخيرها و طلباتها التعجيزيه

نحن مع الصحه لا ضدهم اختي

اختي اذا كنت ستوصلين شكوى عن انعدام طوارئ اسنان 24 ساعه
فرجاء نقل شكوى عن انعدام وجود طبيبات ولاده ليلا
وانعدام وجود جهاز كشف الجنين في طوارئ الولاده
و حصر عدد اطباء الطوارئ بحمد في اوقات متأخره بطبيب واحد فقط

سأذكرك اختي مستقبلا عن صعوبه تغير هذه الاوضاع حتى مع ايصالها لاعلى المسؤولين في الصحه

اختي نقاشنا لا يفسد للود قضيه وليست الصحه اول من ينتقد ولا آخرها

قديم 10-04-2011, 11:16 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!

ياريت بعد اختي توصلين الشكوي عن الاسعار المبالغ فيها بالنسبه للتلبيس والجسور وغيرها

اللي صارت اغلي حتي من الخاص هذا بالنسبه للاجانب والخليجيين معقوله الخليجيين مالهم معامله خاصه والخليجيات

المتزوجات قطرييين مالهم اي استثناء ز

اسعار التلبيس 1200 وفي الخاص 500 بس

والزراعه 8000 والله يعلم الجسور والتيجان بعد بكم

قديم 11-04-2011, 08:18 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

بالعكس اخوي ماقلت انكم تهاجمون والانتقاد البناء انما لمصلحه الوطن والمواطن وانا سعيده بطرح الموضوع ولم اتفاعل معه اذن بالنسبه للشكوى اللي عندك وفيفا قطر انا رح اضع بين ايديكم ايميل استقبال الشكاوى مختص بإدارة الإتصال والإعلام تستطيعون ايصال ماتريدون من خلاله او بتسليمها رسميا لاستقبال مكتب سعادته مع وضع اسم ورقم المشتكي لكن لماذا التشاؤم يا اخوي comboعن صعوبه تغيير الاوضاع (تفاءلو بالخير تجدوه)

قديم 11-04-2011, 08:19 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

ايميل إدراة الاتصال والإعلام بالمجلس الاعلى للصحه info@sch.gov.qa

قديم 11-04-2011, 12:09 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
ايميل إدراة الاتصال والإعلام بالمجلس الاعلى للصحه info@sch.gov.qa

اختي سأتمسك بعرضك لايصال هذا الموضوع الى المسؤولين في الصحه

في المقابل سأضع هذا الايميل كمرجع لتقديم الشكاوى مستقبلا

ارى ان طرح المواضيع في المنتدى افضل من الشكوى الرسميه لان التجاوب يكون افضل واسرع خصوصا ان وجدت تعليقات من القرآء و يتحول الى نقاش وايضاحات كثيره لابعاد المشكله وطرق حلها ايضا

عقول مجتمعه تناقش مشكله افضل من عقل واحد يشتكي
الميزه انها على الملئ والكل يقرأ و يناقش ويراها المسؤولون ايضا

قديم 11-04-2011, 12:13 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!

معاناه جديده مع مستشفي الرميله

اليوم كان عند بنتي موعد في مستشفي رميله الساعه 8 الصبح

وهالموعد ننطره من شهرين المهم وصلت المستشفي الساعه 8الا ثلث تتوقعون ايش صار

الدكتور ماخذ اجازه ومحد خبرنا حتي نغير الموعد مع ان رقمي ورقم بنتي ورقم البيت عندهم ولما كلمت الممرضه

قالت اتصلنا فيكم اليوم معقوله في احد يتصل في نفس يوم الموعد ومتي وانا طالعه من البيت الساعه 7 الصبح

وهذي تري مو اول مره صارت من قبل رحت الموعد من شهر تقريبا والدكتوره ماكانت موجوده والعذر عندها حاله وفاه

طيب المرضي شنو ذنبهم ليش محد يخبرهم بالغاء او تغيير الموعد مع ان عندهم خدمه المسجات ليش مايستخدمونها

وهذا غير فتره البريك اللي تبدا الساعه 11وتنتهي 12ويمكن اكثر والمرضي ينتضرون وهذا كله كوم والدكتور ....... اذا

تاخر المريض 10 دقايق عن الموعد يرجعه ومايشوفه ليش ؟

قديم 11-04-2011, 12:23 PM
الصورة الرمزية ummazoz
عضو فعال
ummazoz غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اي والله تعبنا من الخاصة
وربي يعافيكم