استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

سعاده وزير الصحه - لا توجد طوارئ اسنان في قطر

ارجو من الجميع ان كان هناك انتقاد ان يكون الانتقاد للخدمات وليس للاشخاص واي تطاول على اي مسئول سيتم حظر العضو فوراً...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2011, 02:27 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سعاده وزير الصحه - لا توجد طوارئ اسنان في قطر

ارجو من الجميع ان كان هناك انتقاد ان يكون الانتقاد للخدمات وليس للاشخاص

واي تطاول على اي مسئول سيتم حظر العضو فوراً

قديم 13-04-2011, 05:20 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الخليج
اخوي combo بما انك الشخص اللي طرحت الموضوع انا اقترح الاتي

نسخ الموضوع بالكامل ونقله لقسم الشكاوى بالمجلس فقط اريد التاكد من ان كل المشاركين على قدر في تحمل مسؤوليه رائهم التي طرحت والرد سيكون من المجلس مباشره؟؟؟

لان الانترنت يعتبر وسيله اعلاميه لايمكن تجاهلها كما لو ان الموضوع طرح بالجريده الرسميه او في برنامج اذاعي او تلفزيوني

سأضطر ان اخالفك الرأي اختي

الموضوع صادق في فحواه عن انعدام طوارئ الاسنان

و استمر النقاش و التعليق عن بعض القصور او الحاجه للتطوير وهو وارد في كل جهه

لنقبل بالنقد البناء و لو حصل ان وجد تعليق فيه ما يخالف القانون يتم حذفه و يحق لاي شخص ان يرفع شكوى بالقذف او التشهير و القانون كفل حمايه الحقوق اختي

اختي حتى لو طبعت الموضوع وذهب للصحه فهل توجد استماره للشكوى في الاستقبال ؟

انا زرت مبنى المجلس لاكثر من 10 مرات ولم ارى صندوق للشكوى او استماره في مكتب الاستقبال

صححيني اختي اذا كنت مخطأ

سؤال اهم

هل سيطلب ممن يتصل بالاذاعه او الجرائد للشكوى عن الصحه بأن يتوجه بشكواه للمجلس ؟

اذن لماذا نمنع الشكوى في المنتديات مع انها اقصر الطرق لطرح المشاكل و نقاشها

اختي اذا وجدتي تعليق خاطئ او تعمد القذف فبالامكان الشكوى ضده و ستتخذ الاجراءات المناسبه

لكن ان يغلق الموضوع برمته و يمنع النقاش بسبب تعليق او تعليقين غير مسؤولين فلا حكمه في ذلك

انا اتحمل تعليقي و توابعه و ان وجد ما يعاقب عليه القانون فأهلا بكل من يظن اي اخطأت بحقه و القانون موجود

اذكرك اختي باني علقت كثيرا عن مسؤولين و فساد و اخطاء بلا ذكر لاسمائهم
لكن لم اكتب عن اسم شخص الا بعقلانيه و احترام و طلب و طرح موضوعي في مشكله او تطوير

هذه دوله وفيها الصالح و الطالح وكما يوجد شرفاء يوجد ايضا فاسدين وقد كتب عنهم في الجرائد وعن قضايا رشوه لمسؤولين كبار في وزارات و قطاع خاص

هنا بلد القانون ولا يوجد الكامل بل المجتهد وقد حدث ان تم الغاء قرار وزاري بغلق منشأه بحكم المحكمه

وهذا دليل ان قرارات قد تكون غير قانونيه او في غير محلها او تضر اناسا لهم الحق في التظلم

انا كمواطن لي الحق في المطالبه بفتح طوارئ للاسنان حالنا كحال اي بلد آخر

ولي الحق في نقد قصور في العلاج وهو موعد اسنان ننتظره منذ سنتين وضل لاربع سنوات بلا خبر

العاقل يعرف ان الشكوى الموضوعيه لصالح الجهه اختي وليس ضدها لانها في النهايه ستطور العمل
وتعطي تقييم عن الآداء و ترفع الجوده

وزاره البيئه طلبت من جهات و شركات بان يجتمعوا في مقرها لتقديم شكواهم و اقتراحاتهم عن اي قصور او اخطاء او صعبات تواجههم في خدمات البيئه

واحد الزوار سجل اكثر من 5 نقاط تقصير احدها خوف الموظفين من زياره المناطق الصناعيه لاعتقادهم بان سيصيبهم مرض السرطان من استنشاق غازات المصانع اذا ما زاروها للتفتيش

لم ينتقد الزائر على كلامه بل سجل في ورقه التقييم و نظر بها

هذا هو تقييم آداء العمل الصحيح و قبول الرأي الآخر اذا كان موضوعيا

اختي انا ارضي ضميرك - اذا وجدت مطلب فتح طوارئ اسنان غير موضوعي او فيه نقد غير واقعي عن مواعيد الاسنان فلك الحريه في اغلاق الموضوع

اما اذا كان الوضع يخص تعليقات البعض الغير متزنه فهذا امر آخر و بالامكان اتخاذ اجراءات المنتدى ضدهم

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 14-04-2011, 09:40 AM
الصورة الرمزية زهره الخليج
عضو VIP
زهره الخليج غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخوي combo انا ماقلت انت السبب او انك غلطت على احد او ان عرض الموضوع غلط وبعدين انت وايد متازم بسبب موضوع فورمه الشكاوي وسبق وقلت لك تقدر تكتب شكواك حتى على ورقه بيضاء عاديه وبالنسبه للفورمه هذي ينطبع منها خمسين ورقه تقريبا في اليوم واخراليوم تختفي فمن بعد تعليقك اقترحت على المسوول عن صندوق الشكاوى ان الفورمه تكون عند موظف الاستقبال واي حد يحتاج يكتب شكوى رح يلقى الفورمه عند الموظف يعني ماجات على فورمه احنا نستقبل عشرات الشكاوي في الشهر مباشره مكتوبه بخط اليد او مطبوعه على ورقه عاديه ما اهملناها وارجع واقول اللي قلته بدايه الموضوع ان انا معاكم بالنسبه لوجود مشكله وحاجه لوجود طواري اسنان واقتراحك في محله لكن التعليقات السلبيه التي تطال اشخاص بعينهم قبل لا تكون مخالفه للقانون هي مخالفه للاخلاق والدين ياريت كل شخص يحكم عقله قبل عواطفه قبل ان يضع اي رد هالكلام للكل مش موجه لك شخصيا.

التوقيع - زهره الخليج
النفس كالطفل ان تهمله شب على حب الرضاع وان تفطمه ينفطم
فخالف النفس والشيطان وأعصهما فأنت تعرف كيد الخصم والحكم

قديم 14-04-2011, 03:41 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الخليج
اخوي combo انا ماقلت انت السبب او انك غلطت على احد او ان عرض الموضوع غلط وبعدين انت وايد متازم بسبب موضوع فورمه الشكاوي وسبق وقلت لك تقدر تكتب شكواك حتى على ورقه بيضاء عاديه وبالنسبه للفورمه هذي ينطبع منها خمسين ورقه تقريبا في اليوم واخراليوم تختفي فمن بعد تعليقك اقترحت على المسوول عن صندوق الشكاوى ان الفورمه تكون عند موظف الاستقبال واي حد يحتاج يكتب شكوى رح يلقى الفورمه عند الموظف يعني ماجات على فورمه احنا نستقبل عشرات الشكاوي في الشهر مباشره مكتوبه بخط اليد او مطبوعه على ورقه عاديه ما اهملناها وارجع واقول اللي قلته بدايه الموضوع ان انا معاكم بالنسبه لوجود مشكله وحاجه لوجود طواري اسنان واقتراحك في محله لكن التعليقات السلبيه التي تطال اشخاص بعينهم قبل لا تكون مخالفه للقانون هي مخالفه للاخلاق والدين ياريت كل شخص يحكم عقله قبل عواطفه قبل ان يضع اي رد هالكلام للكل مش موجه لك شخصيا.

احييك اختي على التعليق

لاحظي ان طرحنا للنقاش عدل امر مهم وهو وضع فورمه الشكاوى في الاستقبال وقد تزيد اوراقها لمجابهه الطلب

اعتذر اذا ظننتي اني متأزم لاني احاول تفسير النقاط بعد تعليقك بان اي احد يجد عنده شكوى فليتوجه الى المجلس او مكتب الوزير
كما ان الفورمه لم تكن موجوه فعلا في السابق و الان تم تعديل الوضع بفضل مساعدتك و ايصال الصوت

التعليقات السلبيه لن تؤثر في فائده النقاش و من السهل مسحها و معاقبه صاحبها

نقطه مهمه اختي

سأكرر باني لا استطيع تقديم شكوى في كل جهه ارغب في كتابه موضوع عنها
وافضل ان اكتب و يقرأ الجميع حتى المسؤولون عن الجهات لان الموضوع سيثرى بتعليقات و اقتراحات جيده و بعقول كثيره بدلا من شكوى واحده من عقل واحد قد لا يغطي كافه جوانب المشكله

اعتبر الموضوع و النقاش و التعليقات ناجحه لانها وصلت فعلا و اول الغيث وضع استمارات الشكوى في الاستقبال مباشره

كما ان الموضوع وصل لموظفه في الصحه و الامانه تحتم نقل الخبر او رأي المجتمع لمن عنده القرار

اذا وجدتي ان هناك ما لا يليق بسعاده الوزير او المسئولين ان يقرأوه في الموضوع فبلامكان طبع مقدمه الموضوع فقط وانا متأكد ان الموضوع و طريقه كتابته ترقى لقرائتها وكل ما بها هو شكر على مجهودات و طلب بطريقه دبلوماسيه لفتح طوارئ اسنان
مع اني افضل ان ينقل الموضوع كاملا لكن لك الخيار اختي

قديم 15-04-2011, 07:56 PM
الصورة الرمزية زهره الخليج
عضو VIP
زهره الخليج غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اشكر لطفك اخوي Combo ومن الموضوع كله ما ضايقني الا نقطتين فقط جمله في كتبتها حضرتك في المقدمه وتعليق من احد المشتركات وتحدثت الى اللورد عنهم بحكم ادارته للموقع وممكن تناقشه في النقطتين والله يعطيكم العافيه ان شاء الله

قديم 16-04-2011, 12:33 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

عزيزه اختي زهره الخليج

ما لي فئده او نفع من نقد احد الا تعديل او تطوير لاوضاع نراها كمواطنين وتحتاج لاعاده نظر

لا حاجه لنقاش مدير الموقع فهو متفهم لاسلوب كتابتي وحتى لو احب تعديل الموضوع فالقلب اوسع له من الصدر

اما الاخت المعلقه فالاداره ادرى باجراءاتها و قوانينها

ويا هلا

ملاحظه

اسعدتني طريقه تواصلك في الموضوع واعتبرها نقاش صحي - فند النقاط السليمه وحدد القصور في تعليقات القرآء

قديم 01-07-2015, 11:55 PM
عضو جديد
pretender غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

للطوارئ -نحن نتواجد يوم الجمعة تبعا للاتصال وتحديد موعد مسبق لحالات الاسنان والطب العام-الرجاء الاحتفاظ بهذا الرقم عند اي حالة طارئة.......وشكرا. ( جوال: )

التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 04-07-2015 الساعة 09:14 PM.
قديم 04-07-2015, 09:15 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

عفوا اخوي

الموضوع ليس للاعلان عن خدمات خاصه

بامكانك وضع اعلان في القسم المناسب

تحيه لك من اداره المنتدى