استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل وبروة توقعان اتفاقية شراكة في مجال تكنولوجيا الاتصالات

وقع كل من سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات قطر "كيوتل" والسيد غانم بن سعد آل سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "بروة" العقارية اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية تقدم "كيوتل" بموجبها لـ"بروة" الدعم في مجال تكنولوجيا الاتصالات. وتوضح هذه الاتفاقية شروط ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-03-2011, 12:12 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل وبروة توقعان اتفاقية شراكة في مجال تكنولوجيا الاتصالات

وقع كل من سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات قطر "كيوتل" والسيد غانم بن سعد آل سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "بروة" العقارية اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية تقدم "كيوتل" بموجبها لـ"بروة" الدعم في مجال تكنولوجيا الاتصالات.

وتوضح هذه الاتفاقية شروط وأحكام تقديم خدمات الاتصالات بالمناطق التي تم تطويرها من قبل "بروة" وتشمل أحكام البنية التحتية وخدمات الهاتف الثابت والمحمول وتركيب الكابلات وشبكة الألياف الضوئية والمعدات التي تتطلبها إدارة وتشغيل والمحافظة على استمرارية عمل شبكة الاتصالات.

ويعد وجود دعم من شبكة اتصالات قوية بالنسبة لشركات تطوير العقارات الكبرى وشركات الإنشاءات من الخدمات الأساسية التي تضمن سير عملياتها إلكترونياً في حال حدوث حوادث أو انقطاع للخدمات.

وتعد "بروة" من أكبر الشركات العقارية المدرجة في بورصة قطر من حيث عدد المشاريع العقارية التي تعمل على تنفيذها، مما يستدعي الحصول على الحلول التي يمكن الاعتماد عليها لضمان نمو عملياتها وتطورها بشكل مستمر.

واختارت "بروة" شركة "كيوتل" كشريك استراتيجي وكمزود للخدمات التقنية، بالإضافة إلى خدمات مركز قطر للبيانات لدعم شبكة الاتصالات الخاصة بها لما تتمتع به "كيوتل" من سجل حافل في دعم المؤسسات والشركات المحلية القطرية.

وقال سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، إن الاتفاقية الموقعة اليوم ستعود على الشعب القطري بالفائدة وستبني "كيوتل" بموجب هذا التحالف مع "بروة" العقارية جيلا جديدا من المباني والمدن الذكية في دولة قطر.

وأشار إلى أن قطاع العقارات الذي ينتظر أن يستمر في لعب دور رئيسي ودفع عجلة التنمية الاقتصادية من القطاعات المحورية في الدولة، منبها إلى ان "كيوتل" استثمرت في عدد من الحلول الهامة والمتقدمة لخدمة قطاع العقارات،والتي ستنعكس على دعمها الكبير وخدماتها لشركة "بروة" العقارية.

من جانبه قال السيد غانم بن سعد آل سعد إنه مع استمرار نمو حقيبة "بروة" الاستثمارية في مجال التطوير العقاري ودعم أعمال الشركات وبهدف ضمان سير العمليات بشكل سلس غير متقطع، كان من الضروري تأسيس نظم اتصالات يمكن الاعتماد عليها وقادرة في نفس الوقت على التصدي للأحداث غير المتوقعة، وهو ما دعا الشركة للتعاقد مع "كيوتل".

وتقوم "كيوتل" بالاستثمار بشكل كبير في البنية التحتية الخاصة بالمدن الذكية في قطر، فمع حلول المدن الذكية ، ستتمكن قطر من وضع تقنية المعلومات في قلب المشروعات الجديدة من أجل التأكيد على مفاهيم الاقتصاد الذكي والتجول الذكي والبيئة الذكية والحوكمة الذكية وتقليل انبعاثات الكربون والمحافظة على البيئة.

وتم قبل توقيع الاتفاقية عرض فيلم قصير عن تلك المدن وطبيعة الحياة فيها والخدمات التي تقدمها إضافة إلى جو الرفاهية الذي تعد به شاغليها والمميزات التي تختلف بها عن غيرها من المدن العادية.

ويقدم مركز "كيوتل" للبيانات خدمات مباشرة ونهائية لدعم انظمة عالية الجودة مجهزة لنسخ معلومات الشركة ضمن بيئة آمنة في حال توقف عمل الأنظمة الداخلية والتي تقوم بدورها بضمان سير العمل بشكل سلس وغير منقطع.

وتقوم أعداد متزايدة من كبريات الشركات القطرية باستضافة مواقع الاحتياط من الكوارث Data Recovery التابعة لها في مركز "كيوتل" للبيانات ، وذلك لما يتمتع به من ميزات عديدة كقربه من مقار تلك الشركات، والتقنية والخدمات ذات المستوى العالمي التي يوفرها لعملائه.

ومن الأهداف الإستراتيجية لمركز "كيوتل" للبيانات أن يحتل مكانة عالية كأول مركز للبيانات في المنطقة، وذلك لما يتمتع به من مقاييس عالمية فيما يتعلق بالأمان وجودة الشبكات، واستكملت "كيوتل" عملية تحديث رئيسية في 2010 مما مكن المركز من زيادة سعته بنسبة بلغت 300 بالمائة من سعته الحالية.

وتقدم اتصالات قطر "كيوتل" خدمات اتصالات على نطاق واسع في قطر ومن خلال فروعها في17 دولة أخرى وتكمن رؤيتها في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020 من خلال التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وتعتبر شركة "بروة" العقارية إحدى أكبر المؤسسات العقارية في دولة قطر وهي تهدف للارتقاء بدولة قطر وبناء مستقبلها من خلال الاستثمار بالأعمال، والخدمات والخبرات على الصعيدين المحلي والعالمي.

وقد تأسست "بروة" سنة 2005، وتنشط في مجال قطاع العقارات المحلي وقطاع العقارات العالمي والبنية التحتية وخدمات الأعمال والخدمات المالية والاستثمارات، ويرجع السبب في نجاحها في هذه الأعمال إلى مجموعة من مزودي الخدمات تشمل إدارة البرامج والمشاريع والمرافق والأبحاث، كما أن لديها مشاريع واستثمارات في 13 دولة أخرى.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل وبروة توقعان اتفاقية شراكة في مجال تكنولوجيا الاتصالات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل توقع اتفاقية شراكة مع سكايب اللورد بورصة قطر 1 16-02-2011 09:53 AM
توقف بيع الخطوط لخدمة كيوتل فيرجن موبيل اللورد المجتمع القطري 2 26-01-2011 12:14 PM
كيوتل و هواوي الصينية توقعان اتفاقية تحالف إستراتيجي اللورد بورصة قطر 0 13-01-2011 09:27 AM
كيوتل تعقد شراكة مع جهاز قطر للاستثمار اللورد بورصة قطر 0 12-12-2010 01:52 PM
فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات اللورد بورصة قطر 0 12-08-2010 10:23 AM


الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم