استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

البروفة الأخيرة لميلان وإنتر قبل قمتهما المرتقبة

يخوض ميلان المتصدر وجاره إنتر ميلان حامل اللقب البروفة الأخيرة قبل موقعتهما الحاسمة وذلك عندما يحل الأول ضيفاً على باليرمو السبت فيما يتواجه الثاني مع ضيفه ليتشي الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي. ويتصدر ميلان الترتيب بفارق 5 نقاط عن جاره اللدود، وهو يأمل أن يحقق نتيجة أفضل من ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-03-2011, 06:46 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي البروفة الأخيرة لميلان وإنتر قبل قمتهما المرتقبة

يخوض ميلان المتصدر وجاره إنتر ميلان حامل اللقب البروفة الأخيرة قبل موقعتهما الحاسمة وذلك عندما يحل الأول ضيفاً على باليرمو السبت فيما يتواجه الثاني مع ضيفه ليتشي الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي.

ويتصدر ميلان الترتيب بفارق 5 نقاط عن جاره اللدود، وهو يأمل أن يحقق نتيجة أفضل من زيارته الأخيرة إلى ملعب "رينزو باربيرا" عندما خسر 1-3، وذلك من أجل المحافظة على فارق النقاط الذي يفصله عن "نيراتزوري".
وسيفتقد ميلان خدمات نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي أوقف لثلاث مباريات بعد طرده في المرحلة السابقة أمام باري (1-1) بسبب اعتدائه على لاعب منافس.

ونصح مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري الذي فشل فريقه خلال المرحلة السابقة في الاستفادة من تعثر إنتر ميلان أمام بريشيا (1-1) من اجل الابتعاد عنه في الصدارة بفارق سبع نقاط، مهاجمه السويدي بالمحافظة على هدوئه إذا ما أراد إيجاد طريقه إلى الشباك مجدداً.

لكن اليغري أكد مساندته لابراهيموفيتش الذي لم يجد طريقه إلى الشباك سوى مرة واحدة في المباريات التسع الأخيرة وجاء هدفه الرابع عشر في الدوري هذا الموسم من ركلة جزاء.

وقال اليغري في حديث لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" المحلية: "كان ابراهيموفيتش هادئا، حاول إيجاد طريقه إلى الشباك بعد لعبة مفتوحة لكن محاولته كانت قريبة. تحركاته في الشوط الثاني كانت أفضل. يجب أن يحافظ على هدوئه لأنه قدم الكثير لميلان هذا الموسم وما زال يفعل ذلك حتى الآن. اللاعبون يمرون بفترات مماثلة لكن لا يجب أن يفقد أعصابه".

وكان ميلان بأمس الحاجة إلى أهداف ابراهيموفيتش عندما حل الفريق اللومباردي ضيفا على توتنهام الانكليزي (صفر-صفر) الأربعاء الماضي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن المهاجم السويدي أخفق أمام المرمى اللندني كما حال زميليه البرازيليين الكسندر باتو وروبينيو ما تسبب بخروج فريقهم من المسابقة لأنه كان خسر ذهابا في ملعبه صفر-1.

وبدوره، يدخل إنتر ميلان إلى مباراته مع ضيفه الجريح بريشيا بمعنويات مرتفعة جداً بعدما نجح فريق المدرب البرازيلي ليوناردو في انتزاع بطاقة تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب "اليانز ارينا" الخاص ببايرن ميونيخ الألماني بالفوز عليه 3-2 إيابا بعد أن خسر ذهابا صفر-1 في "جوسيبي مياتزا".

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت لاتسيو الثالث مع تشيزينا، والأحد نابولي الثالث مع كالياري، وفيورنتينا مع روما، وبولونيا مع جنوى، ويوفنتوس مع بريشيا، واودينيزي مع كاتانيا، وسمبدوريا مع بارما، وباري مع كييفو.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم