استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بن همام: حان الوقت لإدارة جديدة في الفيفا

اعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام الذي تقدم بترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي في الانتخابات المقررة في الأول من حزيران/يونيو المقبل بأن الوقت قد حان لتولي إدارة جديدة مقاليد الحكم في الفيفا. وجاء كلام بن همام في حديث لإذاعة "سي أن أن" الأميركية حيث شدد على ضرورة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-03-2011, 09:08 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بن همام: حان الوقت لإدارة جديدة في الفيفا

اعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام الذي تقدم بترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي في الانتخابات المقررة في الأول من حزيران/يونيو المقبل بأن الوقت قد حان لتولي إدارة جديدة مقاليد الحكم في الفيفا.

وجاء كلام بن همام في حديث لإذاعة "سي أن أن" الأميركية حيث شدد على ضرورة أن يتمتع الاتحاد الدولي بشفافية أكبر في المستقبل.

وقال بن همام "تشهد رئاسة الاتحاد الدولي تولي شخصية واحدة هذه المهمة منذ 13 عاماً. يعمل جوزيف بلاتر في هذه المؤسسة منذ 35 عاما وأعتقد بأنه ساهم كثيراً في تطوير اللعبة، لكنه استمر طويلا وأعتقد بأن الوقت قد حان لإدارة جديدة في الفيفا".

وأوضح: "التغيير ليس أمراً سيئا".

واعتبر المسؤول القطري بأن كرة القدم لم تتقدم في الآونة الأخيرة وقال في هذا الصدد "كنت داعما لبلاتر خلال الانتخابات المشهودة التي خاضها عامي 1998 و2002، لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو -سيدي الرئيس، متى ستكتفي-".

وكشف بن همام بأنه في حال انتخابه يريد تحديد مدة رئاسته بولايتين فقط وقال "سأحدد فترة رئاستي بولايتين فقط، وسأتقدم باقتراحي مجددا لتحديد ولاية أي رئيس باثنتين أيضا".

وتابع "الواقع بأن بلاتر عندما تبوأ سدة رئاسة الفيفا أعلن صراحة بأنه يريد المكوث لولايتين فقط، ثم أصبحت الولايتان ثلاثا، والآن يريد ولاية رابعة، والحقيقة لم يحصل أي تطور نوعي في الاتحاد الدولي في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة".

وأضاف "لا أعتبر نفسي عرابا لكرة القدم لكن صراحة، لا أرى بان الأمور تسير إلى الأمام في الاتحاد الدولي، كل ما نسمعه حاليا هو توجيه الانتقادات إلى الفيفا وفي معظم الأحيان بطريقة غير مقبولة، هذا ما يدفعني إلى ترشيح نفسي وإجراء التغيير".

وكشف بن همام بأنه لم يتكلم مع بلاتر منذ أن أعلن ترشيحه في 18 من الشهر الحالي وقال في هذا الصدد "لم أتكلم معه منذ أن أعلنت ترشيحي، كان اتصالي الأخير به قبل أسبوعين على الأرجح".

وتابع "آمل أن يتفهم بلاتر بأن لعبتنا تعتمد على مبدأ المنافسة، وبالتالي أتمنى عليه أن يعتبر بأن هذه المنافسة لا تعني العداوة بيننا".

وانتقل بن همام للحديث عن الشفافية التي كانت من أبرز النقاط في برنامجه الانتخابي وقال "الناس يريدون رؤية المزيد من الشفافية في الاتحاد الدولي، فالفيفا يواجه دائما اتهامات بالفساد لكنه ليس كذلك. ما ينقص هو الشفافية التي لم نتمكن من منحها إلى الرأي العام".

وأضاف "في النهاية فإن مؤسسة الفيفا ليس ملكنا، بل ملك الرأي العام، ويتعين علينا أن نكون شفافين بشكل كبير أمام الناس، سيكون هذا الأمر في سلم أولوياتي في حال انتخابي".

وكشف "أثق بقدرتي على إعادة الاعتبار إلى الاتحاد الدولي، هذه رؤيتي وهذا هدفي".

وأوضح بن همام "أبلغ الحادية والستين من عمري حاليا ولدي الطموح القدرة على المساهمة في تلميع صورة الفيفا، فإذا لم تسنح لي الفرصة اليوم، فمتى؟





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم