استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

Qnb الوكيل الرسمي لتوزيع أرباح أسهم شركة كيوتل

تم اختيار qnb الوكيل الرسمي لتوزيع أرباح أسهم شركة قطر للاتصالات (كيوتل)، أحد أكبر الشركات في قطر من حيث القيمة السوقية. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتولى qnb مسؤولية توزيع أرباح أسهم كيوتل وإدارة حسابات الأرباح، إلى جانب العديد من الخدمات الإدارية الأخرى لتسهيل عملية التوزيع على المساهمين. ويسعى qnb دائماً لتقديم ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-03-2011, 10:00 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي Qnb الوكيل الرسمي لتوزيع أرباح أسهم شركة كيوتل

تم اختيار qnb الوكيل الرسمي لتوزيع أرباح أسهم شركة قطر للاتصالات (كيوتل)، أحد أكبر الشركات في قطر من حيث القيمة السوقية.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتولى qnb مسؤولية توزيع أرباح أسهم كيوتل وإدارة حسابات الأرباح، إلى جانب العديد من الخدمات الإدارية الأخرى لتسهيل عملية التوزيع على المساهمين.

ويسعى qnb دائماً لتقديم حلول جديدة ومبتكرة لعملائه وشركائه. وتستند خدمة توزيع أرباح الأسهم إلى خبرة البنك الواسعة في هذا المجال والتزامه تلبية الاحتياجات المحددة لكل شريك. وسيعمل qnb على تزويد مساهمي كيوتل بخدمة متقدمة لتوزيع الأرباح مبنية على علاقة البنك القوية بالمساهمين في الوقت الذي يلتزم فيه بتوفير أكثر الحلول التكنولوجية تطوراً في السوق لإتاحة المجال للمساهمين للاستفادة من هذه الخدمة ذات القيمة المضافة.

يذكر أن qnb حرص خلال السنوات الماضية على تقديم مجموعة شاملة من خدمات توزيع الأرباح بما في ذلك خدمة تسلم وتحويل دفعات الأرباح مباشرة إلى حسابات المساهمين في qnb والبنوك المحلية الأخرى أو في أي حساب مصرفي حول العالم.وتأتي هذه الاتفاقية- التي تمثل واحدة من عدة اتفاقيات سيعلن عنها في الأسابيع القليلة المقبلة- ضمن جهود البنك الرامية إلى تعزيز مستوى الخدمات التي يقدمها للعملاء والشركاء وللمساهمين في الشركات المدرجة في بورصة قطر.

وتعتبر خدمة توزيع الأرباح من qnb وسيلة ملائمة للحصول على أرباح الأسهم، حيث يتم تحويل الدفعات مباشرة إلى حساب المساهم في أي بنك في العالم خلافاً للطريقة التقليدية لتوزيع الشيكات البريدية أو الطلب من المساهمين زيارة الفروع. ومن خلال التسجيل لمرة واحدة في هذه الخدمة، سيحصل المساهمون على أرباحهم مباشرةً في حساباتهم المصرفية.

خدمة توزيع الأرباح متوافرة مجاناً لجميع مساهمي كيوتل. وللاستفادة من مزايا هذه الخدمة، كل ما على العملاء فعله هو التسجيل لمرة واحدة في خدمة توزيع الأرباح الإلكترونية وسيتم إيداع دفعات الأرباح مباشرةً في حساباتهم وإشعارهم بإتمام العملية عبر رسالة نصية قصيرة. وتشمل هذه الخدمة المساهمين وأفراد عائلاتهم أو الأوصياء على المستفيدين من أرباح الأسهم.

من جهة أخرى؛ أطلق qnb أمس باقة مصرفية متميزة للطلاب تضم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المصممة خصوصا لتلبية احتياجات طلاب الكليات والجامعات في قطر، بما في ذلك برنامج لتشجيع الطلاب على ادخار مبالغ صغيرة كل شهر.

تضم باقة الطلاب المصرفية من qnb الحسابات الجارية وحسابات التوفير دون الحاجة إلى وجود حد أدنى للرصيد الشهري، كما تشمل بطاقات صراف آلي مجانية، خدمات مصرفية مجانية عبر الإنترنت والجوال وخدمة تنبيه الرسائل النصية.

ومن خلال مجموعة خدمات eazylife المصرفية الإلكترونية، يمكن للطلاب من أصحاب الحسابات في qnb دفع الفواتير وتعبئة أرصدة جوالاتهم مسبقة الدفع من كيوتل و?ودافون على مدى الساعة.

وبإمكان الطلاب أيضاً التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان qnb-كيوتل من نجوم بخيارات دفع شهرية مرنة تبدأ من 3% فقط من الرصيد المستحق. ويمكن لعملاء باقة الطلاب المصرفية الحصول على بطاقة ائتمانية بحد أدنى يبلغ 4000 ريال قطري من خلال إيداع مبلغ بقيمة 4.800 ريال قطري على الأقل، كما يمكن للطالب رفع الحد الائتماني بزيادة مبلغ الوديعة.

وتتيح بطاقة qnb- كيوتل الائتمانية من نجوم لحامليها كسب نقاط واستبدالها بمكافآت من كيوتل ومزايا أخرى من شركاء آخرين.

ويمكن لكل حامل بطاقة ائتمان الحصول على بطاقة إلكترونية ُe-card مخصصة للمشتريات عبر الإنترنت.

وتوفر هذه البطاقة حدّاً أدنى يبلغ 1000 ريال قطري مقابل وديعة قيمتها 1.200 ريال قطري للتحكم بالنفقات عبر الإنترنت. ويمكن للطالب رفع الحد الائتماني بزيادة مبلغ الوديعة.

وكهدية ترحيبية، سيتمكن عملاء باقة الطلاب المصرفية من الحصول على كتيّب الترفيه المجاني الذي يحتوي على قسائم مجانية وخصومات.

وكعرض تمهيدي يمتد لأسبوعين، سيحصل أول 100 متقدم لحساب الطالب على بطاقة هلا مجانية برصيد مسبق الدفع بقيمة 100 ريال قطري سيتم توزيعها من خلال فروع ومكاتب qnb الموجودة في الجامعات والكليات.

ويقدم qnb أيضاً برنامجاً توفيرياً كجزء من باقة الطلاب المصرفية لتشجيع الشباب على اتباع عادات توفيرية إيجابية. وكحافز للتوفير، في حال قيام الطالب بطلب إيداع مبلغ نقدي أو تحويل مبلغ بقيمة 200 ريال قطري شهرياً تلقائياً من حساب الطالب الجاري إلى حساب التوفير من خلال نظام ثابت، سيحصل على 4000 نقطة نجوم مجانية عندما يصبح لديه 2.400 ريال قطري، على أن يستمر الطالب في توفير هذا المبلغ دون سحب أي من هذه الأموال لمدة 12 شهراً.

تتوفر هذه الباقة من qnb للطلاب القطريين والمقيمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عاماً.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: Qnb الوكيل الرسمي لتوزيع أرباح أسهم شركة كيوتل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقف بيع الخطوط لخدمة كيوتل فيرجن موبيل اللورد المجتمع القطري 2 26-01-2011 12:14 PM
كيوتل تعقد شراكة مع جهاز قطر للاستثمار اللورد بورصة قطر 0 12-12-2010 01:52 PM
شركة الدوحة للتأمين تدرس التوسع إقليميا خلال عامين اللورد بورصة قطر 2 14-11-2010 05:44 AM
فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات اللورد بورصة قطر 0 12-08-2010 10:23 AM
إطلاق شركة دلالة العقارية برأسمال 60 مليون ريال اللورد بورصة قطر 0 21-06-2010 09:48 AM


الساعة الآن 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم