استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

افضل مكتب خدم

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشاميل باختصار أمس رجعت خدامه دافع فيها 7800 مكتب المناير مقابل حياة بلاازا اشتغلت شهرين ونص 1/صدناها مسوية لنا سحر او عمل في ورقه 2/ مظبطه مع عمال يشتغلون في البيت شرو لها جوالين وكروت الله يعلم من ورانا شكانت تسوي اشتكينا في المركز ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 31  
قديم 20-04-2011, 08:50 AM
عضو نشط
sara_qtr غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشاميل
باختصار

أمس رجعت خدامه دافع فيها 7800 مكتب المناير مقابل حياة بلاازا
اشتغلت شهرين ونص
1/صدناها مسوية لنا سحر او عمل في ورقه
2/ مظبطه مع عمال يشتغلون في البيت شرو لها جوالين وكروت الله يعلم من ورانا شكانت تسوي
اشتكينا في المركز
رجعناها المكتب تهاوشنا وياهم
رجعو لي 7500 قالي 300 حق الفيزا
حرقنا السحر بمساعدة شيخ علمنا الطريقه
الحمدلله احنا سليمين مافينا شي

وسلامتكم هاي امس بس

غير تقريبا 6 خدم رجعو مكاتبهم نصهم سحر وشعوذه وسرقه وتظبيط مع هنود وبنغال علاقات


نصيحتي لكم مافي الا حريمكم يطبخون لكم



سلام



بسم الله الرحمن الرحيم متى يمديها تسوي سحر وخرابيط وتشبك

ليش انتوا اول ما خذيتوها من المكتب ماتفتشون شنطتها ؟؟؟؟

وبنعدين لاتخلون الخدمات يطلعون يرمون الزباله ( اكرمكم الله) ترى يشبكون مع العمال بشارع في لمح البصر

خل الدريول ولا هي تحطها بمراقبتكم


ترى اكثر العلاقات تتم من خلال هالزباله الي يقطونها حشىىىىىىىىىىى في لمح البصر يتصيد لها ثلاث واربع


والمشكله مب في الطبخ

الطبخ احنا الي نطبخ

المشكله الي في وظيفه وعندها عيال صغار يبون اهتمام وبيت يبي تنظيف


ان قلت فنشي واقعدي عند عيالك بقول لك الدنيا محتاجه وراتب واحد مايكفي

وان قلت شدعوه خدامه تربي عيالك

بقول مب الخدامه الي تربيهم ... جدتهم تمسكهم النهار الين ارجع الساعه 12 الظهر
والخدامه هي الي تنظف البيت وتغسل الملابس يعني مساعده مايصير كله على العجيز


يعني تنسيق الين ارجع


شر لابد منه




التعديل الأخير تم بواسطة sara_qtr ; 20-04-2011 الساعة 08:53 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 32  
قديم 28-04-2011, 01:21 AM
عضو جديد
أم أبوالزبير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

فى مكتب الحرميين بسوق العلى جداَ ممتاز





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 33  
قديم 30-04-2011, 03:20 AM
الصورة الرمزية زمان
عضو فعال جداً
زمان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

موضوع حلو انا تعبت وانا ادور واتصل في المكاتب وكنت كل اسبوع اتصل يقولون ما في طلبات لا وبعد يزيد السعر يرحم اول اللي الخدامه 2000 او4000 الحين حتى8000 شوي عندهم انا اختر وقدمت من مكتب بنيانكو اللي في شارع الاصمخ وان شاءالله تكون زينه وتعطيني خيرها واكف شهر عن البيت يا رب وراح اخبركم وال باول





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 34  
قديم 01-05-2011, 04:07 PM
الصورة الرمزية دانة الملا
عضو جديد
دانة الملا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

قصص وروايات هالخدامات بس بصراحه مكتب النورس ما شاء الله عليه ممتاز مب لجل انه خدامته زينات لأنه صاحب المكتب تعامله جيد مع الخدامات يعني يعرف كيف يتعامل معاهم بكل جنسياتهم
والله المستعان





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 35  
قديم 02-05-2011, 10:17 AM
عضو نشط
شمس المزاييني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

أووووووووووه عاااااااااااد أنا قصتي مع الخدم قصه الله وكيلكم



أول خدامه ماأعرف اسم المكتب بس كانت أندنوسيه ماخلت شي ماسوته بس باقي تحرقنا والله ومن غير مبالغه

وهذه هي ماصار لها شهر

أول شي خربت الثياب وبعدها بكم يوم بيب الماي بطته بمسمار مع اته البيب ماكان طالع من برا, لكن شلون هالجنيه بطته ماأدري؟!

وعقبها حنفية المطبخ الخارجي خربته وبعد بكم يوم مكيف جديد تونا شاريته ماصار لها ثلاث ايام مخربته من برا مشمختخ وخافسته

وبعدها بكم يوم تانكي الماي الأرضي باطته وبعدها بكم يوم غرقت غرفتين النوم والممر بكبره بالماي هذا اخر شي سوته اللي بعدها ذلفناها (للأمانه كانت نظيفه)

وعقبها جبنا اثيوبيه من مكتب الورد نظيفه نظافه وشغوله لكن عيبها تجيها عره وماتداني لصغار وخدامة اختي صايدتها مع خدامتي الثانيه بالغرفه وراعية سحور واخر شي شردت وبمركز الشرطه تبلت علي وقالت لهم اني دايم اهاوشها (حسبي الله عليها)

ولا السرلنكيه عن الطبخ طباخه لكن قمة الوساخه والقذاره والكذب وراسها يابس وكانت دايم تحاول تسبب مشاكل بيني وبين زوجي لدرجه قبل كل عيد بيوم تروح تتبكبك عنده وتشتكي له عشان تنكد علي بيوم العيد وفوق هذا لسانها طويل وتغلط وراعية سحور


وعقبها جبنا من مكتب صقر الجنوب فلبينيه ماجت غير عقب كم شهر ماقعدن شهر ورجعناها المكتب وعقبها جبنا الفلبينيه الثانيه انظف منها ماشافت عيني لكنها متفلسفه وحراميه وتشرط واخر شي شردت للسفاره


والثالثه بعد من نفس المكتب فلبينيه وسخه ومتفلسفه ولقيت عندها جوالين وماتطيع وطلعت مريضه وفتكيت منها

ومن نفس المكتب صقر الجنوب وبعدها غيرنا وجبنا اندنوسيه نظيفه وطباخه لكن ثاني يوم قالت ماتبي تشتغل

ونفس المكتب جبنا منه اندنوسيه ثانيه طباخه لكنها كسوله وبليده وماتطيع وترادد وتضرب العيال وكذابه ولقينا عندها جوال وهذا انا صابره عليها


شنسوي خدم هالوقت فسقانين مو مثل خدم لول والمثل يقول العوض ولا القطيعه


وبالنهايه كله حظ ونصيب والحظ عندي ماشاء الله يكسر الصخر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 36  
قديم 03-11-2011, 12:23 PM
عضو جديد
dew drop غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المزاييني
أووووووووووه عاااااااااااد أنا قصتي مع الخدم قصه الله وكيلكم



أول خدامه ماأعرف اسم المكتب بس كانت أندنوسيه ماخلت شي ماسوته بس باقي تحرقنا والله ومن غير مبالغه

وهذه هي ماصار لها شهر

أول شي خربت الثياب وبعدها بكم يوم بيب الماي بطته بمسمار مع اته البيب ماكان طالع من برا, لكن شلون هالجنيه بطته ماأدري؟!

وعقبها حنفية المطبخ الخارجي خربته وبعد بكم يوم مكيف جديد تونا شاريته ماصار لها ثلاث ايام مخربته من برا مشمختخ وخافسته

وبعدها بكم يوم تانكي الماي الأرضي باطته وبعدها بكم يوم غرقت غرفتين النوم والممر بكبره بالماي هذا اخر شي سوته اللي بعدها ذلفناها (للأمانه كانت نظيفه)

وعقبها جبنا اثيوبيه من مكتب الورد نظيفه نظافه وشغوله لكن عيبها تجيها عره وماتداني لصغار وخدامة اختي صايدتها مع خدامتي الثانيه بالغرفه وراعية سحور واخر شي شردت وبمركز الشرطه تبلت علي وقالت لهم اني دايم اهاوشها (حسبي الله عليها)

ولا السرلنكيه عن الطبخ طباخه لكن قمة الوساخه والقذاره والكذب وراسها يابس وكانت دايم تحاول تسبب مشاكل بيني وبين زوجي لدرجه قبل كل عيد بيوم تروح تتبكبك عنده وتشتكي له عشان تنكد علي بيوم العيد وفوق هذا لسانها طويل وتغلط وراعية سحور


وعقبها جبنا من مكتب صقر الجنوب فلبينيه ماجت غير عقب كم شهر ماقعدن شهر ورجعناها المكتب وعقبها جبنا الفلبينيه الثانيه انظف منها ماشافت عيني لكنها متفلسفه وحراميه وتشرط واخر شي شردت للسفاره


والثالثه بعد من نفس المكتب فلبينيه وسخه ومتفلسفه ولقيت عندها جوالين وماتطيع وطلعت مريضه وفتكيت منها

ومن نفس المكتب صقر الجنوب وبعدها غيرنا وجبنا اندنوسيه نظيفه وطباخه لكن ثاني يوم قالت ماتبي تشتغل

ونفس المكتب جبنا منه اندنوسيه ثانيه طباخه لكنها كسوله وبليده وماتطيع وترادد وتضرب العيال وكذابه ولقينا عندها جوال وهذا انا صابره عليها


شنسوي خدم هالوقت فسقانين مو مثل خدم لول والمثل يقول العوض ولا القطيعه


وبالنهايه كله حظ ونصيب والحظ عندي ماشاء الله يكسر الصخر



اختي معليش على هالكلام يعني هذولا الخدم كلهم غلط .. يمكن انتي فيك شي ما يقعدهم عندك

ترا الخدم اوادم بعد يبون احترام احنا مب مستملكينهم جاين بعقد ..

و ما تدرين الدنيا تدور و بكره احنا نروح نشتغل مكانهم و تخيلي مهما نسوي ما يعجبهم ويصارخون علينا

يعني يكفي انهم بغربه و ما اتوقع انهم يتركون اهلهم و عيالهم و رجالهم عشان ما يشتغلون اكييد انهم جاين للشغل




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 37  
قديم 18-08-2013, 08:52 PM
عضو نشط
بدون نك2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

كم رقم مكتب البرق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 38  
قديم 28-08-2013, 03:39 AM
عضو نشط
بو جود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

احسن مكتب جربته الورد بسنه اكثر من عشر خدامات اجيب واودي من جميع الجنسيات اخر شي جبت من الورد اندونيسيه مادري هي زينه او عشاني قلت لها البيت كله كميرات وكل البيوت القطريه نظامها بالكميرات من امر من الدوله اشوفها تسنعت وبتكمل السنه ماشالله ماشفت منها شي قبل جبت هنديه فلبينيه سيرلانيكا ما كانو يدرون عندي كميرات وكل البلاوي شفتها من سرقه ويطلعون من البيت وتفتيش وضرب اطفال حسبي الله عليهم انصح وبشده انكم تقولون البيت فيه كميرا حتى لو مافيه واللي براسها شر ماراح تقعد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 39  
قديم 28-08-2013, 03:48 AM
عضو نشط
بو جود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

جربت البرق الغيث الحرمين الورد الرجل الذهبي بااتلكو وفرح وكم مكتب نسيت اسمهم المهم الغيث وفرح لحد يتعامل معاهم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 40  
قديم 01-10-2013, 08:53 AM
عضو نشط
بدون نك2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل مكتب خدم

وش ذا الغلا في المكاتب هاالايام
الدنوسيه13000 عسى ماشر
والسيرلنكيه11500 ماصارت
صارسعرهااا يفوق الذهب وين قاعدين يبيلهم قطع المكاتب والله حرام هاالمبالغ العاليه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: افضل مكتب خدم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأه مكتب الرحمن لكل عشاق مطروح والساحل الشمالى aotra سوق العقارات 0 30-11-2010 03:53 PM


الساعة الآن 06:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم