استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بروة تزيح الستار عن مشروع الشارع التجاري

أقامت شركة بروة العقارية مأدبة عشاء بفندق الفور سيزونز بالدوحة كشفت من خلاله النقاب عن آخر تطورات مشروع بروة الشارع التجاري، وقد دعي لحضور الحفل نخبة من أصحاب الأعمال والمستثمرين. وقد لبي الدعوة العديد من كبار الشخصيات والمدعوين من رجال الأعمال والمستثمرين والمسؤولين على السواء. وقد كان في استقبال الضيوف ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-03-2011, 08:13 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بروة تزيح الستار عن مشروع الشارع التجاري

أقامت شركة بروة العقارية مأدبة عشاء بفندق الفور سيزونز بالدوحة كشفت من خلاله النقاب عن آخر تطورات مشروع بروة الشارع التجاري، وقد دعي لحضور الحفل نخبة من أصحاب الأعمال والمستثمرين. وقد لبي الدعوة العديد من كبار الشخصيات والمدعوين من رجال الأعمال والمستثمرين والمسؤولين على السواء. وقد كان في استقبال الضيوف السيد غانم بن سعد آل سعد، رئيس مجلس إدارة شركة بروة العقارية، وعدد من كبار المسؤولين بالمجموعة وشركاتها التابعة.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة صرح السيد غانم بن سعد آل سعد بقوله: "لقد قمنا بإطلاق هذا المشروع الرائد خلال عام ألفين وثمانية، إيماناً منا بضرورة الاستجابة بشكلٍ سريعٍ لما شهده الاقتصاد القطري في تلك الفترة من طفرةٍ عقاريةٍ واضحة، وتبنِّياً للمفهوم الرشيد الذي قام عليه هذا المشروع التطويري العملاق برمته، والمبني على مبدأ التوسع الأفقي، وفتح أفاق جديدة للتنمية والزخم العمراني الذي تشهده البلاد. وعلى امتداد ثمانية كيلومترات، أنطلق المشروع الأضخم من نوعه في قطر على مساحة نصف مليون متر مربع، وبمساحة إنشائية تبلغ مليون متر مربع، وباعتباره أضخم المشاريع التي يقوم بها مطور عقاري منفرد.

لقد أحدث مشروع شارع بروة التجاري المتعدد الاستخدامات تحولا ضخما في المشهد العمراني بمنطقة عين خالد المجاورة له، حيث تحول المشهد من مساحات خالية ممتدة إلى محيط مفعم بالحيوية والنشاط والحركة على مدار الساعة، يمكننا القول وبكل تأكيد أن المشروع قد أرسى حجر الأساس لقيام مجتمع عمراني جديد يحظى بشبكة عالمية المستوى من البنية التحتية وشبكة طرق مخططة فائقة الجودة حيث نسبة الإنجاز تخطط 60% من أعمال المشروع".

وأردف السيد آل سعد قائلاً: "ومن منطلق كونها كبرى الشركات العقارية المدرجة ببورصة قطر، وحيث تعمل بروة على دعم التنمية المستدامة على أرض الوطن، وعلى بناء مستقبلها من خلال الاستثمار في الأعمال التجارية والخدمات والخبرات المحلية والعالمية، فإن هدفها إلى تحقيق عائدات مرتفعة لمساهميها على المدى الطويل لا ينفصل عما تبنته من أهداف إستراتيجية."

كما تجدر الإشارة إلى أن شارع بروة التجاري يعد المشروع التجاري الأكبر والأضخم حيث يضم المشروع الكثير من المعارض و المكاتب و الخدمات المتنوعة الأخرى مما يجعله مشروعاً فريداً من نوعه يقام لأول مرة على أرض قطر بمساحة تأجيرية تقدر بحوالي 500,000 متر مربع و يشمل مجموعة متنوعة من تصاميم مرنة يمكنها استيعاب مختلف أنواع الأعمال، وتسمح بالتوسعات المستقبلية على نحو سلس، ويقدم ذلك التصميم الفريد للمشروع حوالي 11,600 موقف للسيارات، كما يحظى المشروع بجودة عالمية في الإنشاء والتشييد والتي صارت علامة مميزة لمشروعات بروة على العموم، علاوة على العمل بأنظمة تبريد المناطق أما إدارة العقارات فستكون من قبل شركة متخصصة في الصيانة وإدارة الممتلكات.

ولأنه أحد المشاريع الرائدة التي تقوم بها بروة على أرض قطر، فإنه سيحصل على نفس المستوى من الصيانة والجودة العالية في الإنشاء والتشييد والتجهيز التي يتمتع بها غيره من مشاريع بروة الأخرى. ومن المقرر تدشين المرحلة الأولي للمشروع بحلول الربع الأخير من العام الحالي علي أن يتم الانتهاء من الأعمال النهائية للمشروع بحلول منتصف العام 2012.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بروة تزيح الستار عن مشروع الشارع التجاري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنك التجاري يعلن عن مشروع مشترك مع قطر للتأمين اللورد بورصة قطر 0 14-12-2010 10:29 AM
افتتاح بروة السيلية وبدء تسكين المستأجرين اليوم اللورد المجتمع القطري 2 06-07-2010 08:42 AM
بروة تعلن عن شراءها مشروع بارك هاوس الكائن في شارع أكسفورد اللورد بورصة قطر 0 17-06-2010 12:19 PM


الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم