استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

فوائد الزوجه النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-04-2011, 11:57 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فوائد الزوجه النكديه



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


منقول من الايميل




الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	zawja.JPG‏
المشاهدات:	1130
الحجـــم:	30.7 كيلوبايت
الرقم:	15712   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	zaw.JPG‏
المشاهدات:	664
الحجـــم:	3.2 كيلوبايت
الرقم:	15713  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .
التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-04-2011, 03:00 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خـلآص لكن دآم طلع فيها كل هلفوآئد . بروح آدور لي وحدة نكدية ههههههههههههههههههههههههههه

مـشكور آخوي كومـبوو ..




التوقيع - عصووم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 03-04-2011, 03:08 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

الغالبية العظمى (ليس الكل) تفسر خوف الزوجة وسؤالها إلى أين تذهب/متى ستعود/لاتتأخر/لم أنت متضايق/لم لاتتكلم معي.......... أنه نوع من التحكم وأنها تحب السيطرة وهو يريد أن يعيش بسلام بعيدا عن هذه الأسئلة ( يأخي ليش تزوجت) ؟؟

هي لا تقصد التنكيد عليك ولا التحكم وإنما من باب الحرص فقط وبطريقة لطيفة .. لكن الرجال بطبيعتهم لا يرضون بهذا الشي من الزوجة بالتحديد لكن من غيرها يرحبون!!!




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 03-04-2011, 03:40 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههه نونو قـآعدة تبرر آلموآقف تبعهم .. يـآخـوفي تكوني وحدة من آلي تسئل كثير ههههههههههههههههههههههههههههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 03-04-2011, 04:13 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

أووووووووف أشدراك؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 03-04-2011, 05:27 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههه نونو ..هههههههههه مآرآح علق بس ضحكتني هههههههههههه آلله يسعدك :)





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-04-2011, 11:34 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههه


الزوج هو الي يقدر يخلي الزوجه اما ملاك او نكديه

المرأه بذره تكبر بما تسقيها

لا تبررين اختي

كلنا راضيين بامر الله ههههه

اخوي عصوم انصحك بالزواج

ثبت علميا ان الانسان يريد ان يكون حوله بشر يمرون بنفس مواقفه و تجاربه

عيل احنا بس الي نجرب - نبيك انت تجرب بعد هههه





التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 03-04-2011 الساعة 11:37 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 04-04-2011, 02:17 AM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

combo كلاام صحيح



يسلمو عالموضوع




التوقيع - أم الجوري

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 04-04-2011, 02:31 AM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههه كـومبو ودك تورطني وتزوجني .. > آصلآ لو كنت نـآوي آتزوج شلت هلفكرة كلها من راسي هههههههههههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 04-04-2011, 10:50 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصووم
ههههههههههه كـومبو ودك تورطني وتزوجني .. > آصلآ لو كنت نـآوي آتزوج شلت هلفكرة كلها من راسي هههههههههههههه

لا تفهمني غلط

انا ابي لك الجنه
لان كل واحد يعاني في حياته تزيد حسناته هههه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الزوجه النكديه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد المساج goodlife المنتدى العام 22 08-12-2012 10:38 AM
فوائد التفاح في الطب البديل .. Salim Al-Harras المنتدى العام 3 08-12-2012 09:40 AM
الاسكان الحكومي و الزوجه الثانيه combo المجتمع القطري 44 10-06-2012 10:26 PM
فوائد الاستغفار عموما...وللنساااء خصوصا sawa131 منتدى الشريعه 35 20-06-2011 01:33 AM
8 فوائد للصراصير على البشر combo استراحة المنتدى 13 07-09-2010 09:57 PM


الساعة الآن 11:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم