استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

أكلت يوم أكل الثور الأبيض

السلام عليكم ورحمه الله أكلت يوم أكل الثور الأبيض نعم اكلت عندما سمعت موظف يقول ان مسؤول في شركه مملوكه للدوله بنى عزبه على حساب الشركه في الخريب و لم ابلغ عنه أكلت يوم عرفت ان البعض يضيع حقه في امور هي له بالقانون ولم نرفع الصوت ضد التفرقه أكلت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-04-2011, 12:24 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أكلت يوم أكل الثور الأبيض

السلام عليكم ورحمه الله

أكلت يوم أكل الثور الأبيض

نعم اكلت عندما

سمعت موظف يقول ان مسؤول في شركه مملوكه للدوله بنى عزبه على حساب الشركه في الخريب و لم ابلغ عنه


أكلت يوم

عرفت ان البعض يضيع حقه في امور هي له بالقانون ولم نرفع الصوت ضد التفرقه

أكلت يوم

عرفت ان هناك تقصير في حقوق موظفين في النفط و الغاز و محسوبيه ولم اكشفها علنا

أكلت يوم

سمحت لمسؤول ان يضلل المجتمع المطالب بكسر الأحتكار ولم افند مزاعمه و انتقد كلامه

أكلت يوم

سكت عن تجاوزات البنوك الغير قانونيه ولم ارفع قضيه تعويض و آضرار بمال الغير مع ان الاثبات موجود

أكلت يوم

رأيت موظفين يحتشدون ضد تخفيض رواتبهم ولم اقف معهم

أكلت يوم

عرفت ان مواطنه ضاع حقها في بيت الاسكان لانها اعطيت ملحق في بيت والدها منذ 30 عام ولم ندلها الى انسب الطرق لاستثنائها

أكلت يوم
ارتحت وظيفيا وسكت عن هموم البقيه من المواطنين الذين يضرب بهم يمنه و يسرا لانهم لا يعرفون كيف يصلون للوظائف النفطيه ولا يفقهون سراديب التطوير فيها


أكلت يوم

سمعت اكبر المسؤولين يؤكد الأحتكار ولزوم كسره ولم اصرخ طلبا للتنفيذ و التفعيل


أكلت يوم

رضيت بأن ادفع في شيء لا يستحق سعره لان الوكيل حدد لي سعر عالي محتكر ولم ابحث عن بدائل

أكلت يوم

سعت عن محالين للبند المركزي ولم اقف معهم


لقد أكلت بعد كل هؤلاء لان الجميع في نفس الطابور ان لم يكونوا حزمه واحده فسيسهل كسرهم واحد تلو الآخر

يا ترى متى أكلت عزيزي القارئ




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-04-2011, 08:17 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

من اين تؤكل الكتف


لازم كل واحد يعرف حقوقه بالكامل

أي نعم لو اصير محامي عن نفسي ضد اي حد يستغل حقوقي

اقرا الدستور و القانون و اللي لي و اللي علي

و استغل كل نقطه لصالحي في جميع المجالات

بالعربي محد رفيجك

و بالقطري
ما يحك جلدك إلا ظفرك

و كلمه دوم اسمعها من أخوي كومبو

و الله من وراء القصد ,,,




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 04-04-2011, 09:39 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

اخوي بوعيسى هل مر عليك فلم اسمه the matrix

من ضمن القصه عملاء يديرون دفه الامور حتى خارج اطار النظام الذي يعملون به

المهم ان لا يكون هناك احرار يعرفون حقوقهم و يطالبون بها

في الفلم بطل خارق يعرف كيف يرد الهجوم على العملاء و يكسر شوكتهم

نحتاج لمثل هذا البطل في بعض المناصب ليقوموا بأعطاء كل ذي حق حقه

اليوم اتصل مواطن بالاذاعه ليقول ان عنده موافقه على ارض منذ 2005 لكنه لم يستلم ارض حتى الان

ويقول ان غيره تقدم بطلب ارض بعده بسنين و استلمها

هذا مثال و قس عليه امور اخرى في كثير من الاماكن

مثال آخر هو التقطير في الجهات النفطيه

معقول ان تبقى شركات لمده 15 عام و 30 عام بدون ان تصل نسبه المواطنين الى 50%

تصدق اخوي ان هناك قرار أميري لتقطير 50% منذ عام 2000 وحتى 2005

الى الان لم تصل النسبه حتى الى 40%

البعض يعلن ان نسبه القطريين في وظائف اشرافيه وصل 50%

طيب لماذا لا تعلن نسبتهم في ذات الجهه في الوظائف كلها

اشبههم بتجار يعرضون سلعه بسعر وهي تحوي رسوم تغير من السعر الحقيقي باضعاف

مجرد دعايه للفت النظر و التصفيق على الفاضي

طيب هل القرار الاميري مختلف عن القرارات الاخرى؟

ام ان الوضع يحتاج لبطل خارق ينفذ نظره سمو الامير لاتاحه الفرصه للمواطنين في وظائف شريفه تكالب عليها الوافدين وخصوصا من آسيا و بمباركه مسؤولين قطريين امضوا سنين في الخدمه ولا يرغبون بتغير الحال و تأخذهم الرأفه بالآسيوي الذي يخدمهم بكل ما يطلبون ولا يتكلم عن بعض اخفاقاتهم و اسرارهم

عندنا البطل هو الواسطه و المعارف التي تستطيع ان تغير المستحيل الى واقع ملموس

نطلب من الله ان تكون واسطتنا هي القياده اعزها الله لتغير الوضع كله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 04-04-2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

كلمه و قلتها من اين تؤكل الكتف


إذا انا ممشي اموري و آخذ حقوقي

المشكله فالناس اللي مب عارفين أو مب قادرين ياخذون حقوقهم و بسبب من مسؤول

وضع في منصب و يتلقى راتب وقدره نظير خدمته للناس وهو غير أمين أو يفضل أجنبي على أبن البلد

و قدام الناس فلم سنمائي ان كل شي اوكي

الله يكثر أمثال ماتركس

إذا القيادة ما قصرت و حطت أكبر الميزانيات للشعب و البنيه التحتيه و التعليم و الصحه و السياسات الخارجية و غيرها

حط فبالك شي يصعب مراقبة المسؤولين جميعهم

القيادة أمنت فيهم على حقوق الناس إذا هم قصروا الله بيكشفهم ان شاء الله ,,,





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 04-04-2011, 10:50 PM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

ابو عيسى كانه مؤمن بالمثل الي يقول ( لاسلمت انا وناقتي ... ماعلي من رفاقتي )

اما كومبو فلسان حاله يقول ( الحقوق تبي حلووووووووووق )
وانا معاك مليون %

وانا اكلت يوم قدمت على جازه بلا راتب وبسبب ضروفي .. ورفضت
وقدمت على بند مركزي ... ورفض .. والسبب عدم اسيفاء الشروط
وزوجه اخ الـ/....... ماشتغلت لا 3 سنوات وخذت البند ومعاي نفس المدرسه :)
فـ/ ضطريت على تقديم الاستقاله ..

بالفعل كثير من حقوقنا تضيح بسبب جهلنا فيها او قل حيلتنا ..




التوقيع - ام ســــاره


عزتي لك يالمواطن ونتك محدن سمعها
................ عمك أصمخ للقريب . والبعيد يبشر بعزه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 05-04-2011, 12:11 AM
عضو نشط
عضو جديد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

إذا القرارات لا يوجد من يتأكد من تطبيقها فلا يتم تنفيذها

بالعربي أي قانون لكم بيلقى مليون عقبه وعقبه وإذا عليكم قبل التوفيع بيتنفذ





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 05-04-2011, 11:15 AM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

أكلت اليوم هوا يوم عرفت ان حقي مأكول من هم أكبر مني وألله أكبر على الجميع
أكلت اليوم لما عرفت ان الي كل حقي يعزمني ومصاريف العزيمه تراها من فلوس حقي
أكلت اليوم الخير لما عرفت ان لكل ظالم ظالم أكبر منه والله من فوقهم حسيب
وشراح اتأكلنا اليوم ياكمبو ترا الوجبات دسمه وانا مافيني على المتن ترا عندنا سهل تمتن بس مابيخلونك تظعف ,,,, الظلم ,,,, الظلم ,,,, الظلم ,,,,, وحنا مسلمين بس الطباع ؟؟؟؟





التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 05-04-2011 الساعة 11:17 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 05-04-2011, 09:02 PM
عضو نشط
الـرمز غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

صباح الخير

اكلت بيض قبل شوي هههه امزح

كل واحد ماله غير ربه ودعوة المضلوم مستجابه وحسابهم عند رب العالمين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 05-04-2011, 09:09 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرمز
صباح الخير

اكلت بيض قبل شوي هههه امزح

كل واحد ماله غير ربه ودعوة المضلوم مستجابه وحسابهم عند رب العالمين



كلام سليم




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 07-04-2011, 04:10 AM
عضو جديد
عـبـدالله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكلت يوم أكل الثور الأبيض

اقتباس
أكلت يوم

عرفت ان مواطنه ضاع حقها في بيت الاسكان لانها اعطيت ملحق في بيت والدها منذ 30 عام ولم ندلها الى انسب الطرق لاستثنائها

الله يرحم الحال الوالده حتى اليوم مأكوله والبيت اللي انمبنت فيه الغرفه والحمام امباع وتقاسم المال الورثه والغرفه والحمام راحت مع البيعه ..

على إن الوالده اعرضت على الإسكان انها تدفع قيمة بناء الغرفه والحمام مقابل أن تعطى منزل ولاكن لا حياة لمن تنادي ..

أبن المقارنه وش جاب غرفه وحمام لمنزل كامل ليس هناك مقارنه ولا معادلة متساويه حتى تكون غرفه وحمام سبب للرفض مقابل منزل ولاكن الأكيد أن المسئله مدروسه ومخططه من زمان والأن بانت النتائج بعد ربع قرن من الزمان ..

أين حقوق المرأة المزعومه ..!!؟

مأقول الا الله المستعان .

شكرا لك اخي كومبو ...



التوقيع - عـبـدالله
توقيعك مخالف

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أكلت يوم أكل الثور الأبيض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاي الأبيض BO-NOORA سوق المنتجات الاخرى 117 12-06-2013 08:37 AM
معاني أسماء مدن ومناطق دولة قطر‏‏ الريم الخجول المنتدى العام 5 12-12-2010 06:42 PM
^][®][ كهرم : 66 خرزه من الذرة الأبيض الثلجي ][®][^][®][ الهاوي الكويتي السوق الرجالي 5 19-05-2010 12:39 AM


الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم