استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

قرض فرقية السنير وين راحت..!

السلام عليكم ورحمة الله منذ تاريخ 9-1-2008 تم ايقاف قانون بدل فرقية السنير التي تكون جزء من القرض الكامل للمواطنين الذين يحصلون على مسكن شعبي او معدل وبعد حصولهم على درجة السنير يكون لهم الحق في باقي القرض وكلها في الاخير اقتطاع من راتب المواطن..! والمشكله الثانيه ان العدد المستحق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-04-2011, 10:10 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قرض فرقية السنير وين راحت..!

السلام عليكم ورحمة الله

منذ تاريخ 9-1-2008 تم ايقاف قانون بدل فرقية السنير التي تكون جزء من القرض الكامل للمواطنين الذين يحصلون على مسكن شعبي او معدل وبعد حصولهم على درجة السنير يكون لهم الحق في باقي القرض وكلها في الاخير اقتطاع من راتب المواطن..!

والمشكله الثانيه ان العدد المستحق لفرقية السنير قليل وبعضهم مثل ماسمعت تم استثنائهم يعني مادري على اي اساس تم استثناء هؤلاء ان كان ماسمعته صحيح ..!"؟؟

مادعاني لطرح الموضوع هو احد المتصلين في برنامج وطني الحبيب قال ان بعد القرار افتحوه فتره وسكروه لمصلحة من ؟؟؟ لاننا لم نسمع او نقرأ عن فترة السماح ولماذا فتحت لفتره واقفلت بهذه السرعه..!؟

والله يعين خير قطر والله الحمد غطى العالم جمعاء نتمنى من حكومتنا الانتباه لهذه المحنه التي كبدت بيوت ديون فالبعض بنا بيته في عز الغلاء ولم تصرف له وبعضهم صرفت لهم في تلك الفتره

يعني لازم واسطه مافي حقوق ..؟!




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 04-04-2011 الساعة 10:12 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-04-2011, 08:09 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

أول مره اسمع عن الفرقيه ,,,




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 04-04-2011, 09:17 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين الاسد
السلام عليكم ورحمة الله

منذ تاريخ 9-1-2008 تم ايقاف قانون بدل فرقية السنير التي تكون جزء من القرض الكامل للمواطنين الذين يحصلون على مسكن شعبي او معدل وبعد حصولهم على درجة السنير يكون لهم الحق في باقي القرض وكلها في الاخير اقتطاع من راتب المواطن..!

والمشكله الثانيه ان العدد المستحق لفرقية السنير قليل وبعضهم مثل ماسمعت تم استثنائهم يعني مادري على اي اساس تم استثناء هؤلاء ان كان ماسمعته صحيح ..!"؟؟

مادعاني لطرح الموضوع هو احد المتصلين في برنامج وطني الحبيب قال ان بعد القرار افتحوه فتره وسكروه لمصلحة من ؟؟؟ لاننا لم نسمع او نقرأ عن فترة السماح ولماذا فتحت لفتره واقفلت بهذه السرعه..!؟

والله يعين خير قطر والله الحمد غطى العالم جمعاء نتمنى من حكومتنا الانتباه لهذه المحنه التي كبدت بيوت ديون فالبعض بنا بيته في عز الغلاء ولم تصرف له وبعضهم صرفت لهم في تلك الفتره

يعني لازم واسطه مافي حقوق ..؟!

يعطيك العافيه اخوي عرين الاسد

دام الوضع ليس في صالح المواطن فيتم الركض وراءه و تنفيذه

هل سمعت عن تصرف مسؤول جاء في صالح و مصلحه مواطن اشتكى على وضع معين

الفرقيه كأنها امول سيصرفها المواطن في ملاهي آسيا او سيعطيها وافد آسيوي ليفتح تجاره مخالفه مثل التستر التجاري الذي كثير من التجار يقومون به ومعروف حدوثه في قطر منذ سنين

محلات معروفه لوافدين باسم قطري حتى معارض سيارات نعرفها بالاسم - لكنه تاجر ولا احد سيحاسبه

تعال انت يا مواطن

الفرقيه ليش تاخذها كاش

لو طالبت باعطائها لتاجر ليقوم بعمل معين لك لتم قبول طلبك لان مليوم تاجر سيطالب معك فهم مستفيدون و سيوافق عليها

تعال لتطلب ارض صناعيه لتحسين وضعك كمواطن شريف

لا تستحق لانك لا تملك رخصه فعاله و تجاره حاضره

فقط التاجر له حق في ارض صناعيه لان عنده اموال

ما فكره الارض الصناعيه؟
اليست فرصه ليجد المواطن دخل يساعده في هذا الغلاء؟ اذن لماذا تشترط ان اكون تاجر منذ البدايه حتى استحقها

الغني يزداد غنى و الفقير يضل فقيرا وحتى فرقيه القرض راحت عليه

اخوي تذكر محلات سوق واقف

كان يدلل عليها في البدايه لكن لم يأخذها احد
لانها مشروطه بفتح محل تراثي فقط

بعدها وجدنا محلات حديثه و مطاعم و شيش لا تمت للتراث بصله

طيب لماذا منعتني انا المواطن البسيط و اشترطت محل تراثي حتى فقدت الامل باي فكره تجاريه
وبعدها نجد المغاني و الشيش التي كانت تمنع و تلغى رخصها و تنقل الى خارج الدوحه منذ فتره
تنصب في كل زاويه و سكه في سوق واقف

كيف تحول الممنوع الى مسموح لتضيع فرص المواطنين

وهل تم مراقبه اي تستر تجاري من وافدين يديرون هذه المحلات من خلال حساباتهم و حسابات الكفيل

في السابق كنا نتكلم بحساب و احترام لكن للاسف كلما احترمنا و طالبنا باحترام وجدنا المسؤولين اشد تزمتا ولا نجد اذن صاغيه

في الجرائد خبر عن بطلان قرار أداري من وزير بأغلاق منشأه تعليميه

هذا يعلمنا درس بأن المسؤول ليس دائما على حق في قراره ولنا الحق في المطالبه تحت مظله القانون و المطالبه بتعديل اي وضع لا يتناسب مع المواطن

اخوي انا لم استفد من قرض الاسكان حتى الان لكن اقف معك قلبا و قالبا في احقيه صرف فرق القرض لكبار الموظفين

للعلم اخوي ان صغار الموظفين يأخذون القرض مليون و 200 الف لكن مثل الوضع الذي تذكره ضاع مع القرارات الاداريه لانهم في ذيل التاريخ
السبب هو ان المواطن الذي سيأخذ فرق القرض لن يصرفه عند تاجر و سيدخل جيبه مباشه

لكن طالب القرض الجديد سيصرفه في جيوب التجار كاملا

حتى مع الانهيار التاريخي العالمي لا تزال اسعار البناء عندنا تتجاوز المليون و 200 الف

و يقال لا احتكار ولا دليل على الاحتكار

انصحك اخوي بان تعلن ان طلبك لفرق القرض سيتحول الى حساب تاجر حتى يوافق عليه و تستلمه في يوم واحد فقط



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 05-04-2011, 01:40 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
أول مره اسمع عن الفرقيه ,,,

Me 2

---------------------------




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 05-04-2011, 12:06 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

المفروض ان الفرقيه ما انلغت لم لم يستفيد من القرض الجديد ولكن قد يصدر قرار ليستفيد منه البعض وثاني يوم ينلغي

انا اشوف بما ان القرض سيتم تسديده وهو حق للمواطن يجب ان يستفيد منه وهو حر يتصرف فيه يبني ولا يسدد ديونه ولا يفتح باب رزق له





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 05-04-2011, 01:57 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
المفروض ان الفرقيه ما انلغت لم لم يستفيد من القرض الجديد ولكن قد يصدر قرار ليستفيد منه البعض وثاني يوم ينلغي

انا اشوف بما ان القرض سيتم تسديده وهو حق للمواطن يجب ان يستفيد منه وهو حر يتصرف فيه يبني ولا يسدد ديونه ولا يفتح باب رزق له

اخوي اللورد

الفقير بيضل طول عمره فقير

السنير قديما استفاد وخلص

الجنير نص قرض ويدفع الباقي من جيبه وتلك الفتره كانت الرواتب بسيطه والبناء بشق الانفس

الان حتى بعد توحيد القروض لان فيها مصلحه للتجار ببناء جديد و مواد خام

الفقير الجنير لا حق له في النصف الثاني من القرض لان الفرقيه غير مضمون ان تذهب الى تاجر

اتحدى ان لو الفرقيه تضمن ان تذهب الى التجار سيسمح بها وسيذيل الخبر بكلمه
لمساعده المواطن على اعباء الحياه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 10-04-2011, 01:16 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

المشكله يالربع


ان بعضهم في عز الازمه المقاول شق عليه وعوضوه عقبها ..!

والواطن من يعوضه ؟؟
وهذي صارت وعايشتها بنفسي يوم سالنا محامي قاله بيراعون ارتفاع الاسعار يعني شوف دربك

طيب الرجل دفع من جيبه مبالغ كبيره من مقاول اخر وانتوا تعرفون ايام الازمه الشغل على افا من يشيل وكل المقاولين كاملين ومكملين اللي بيرضى بياخذ مبلغ كبير
وفعلا اخذ منه ضعفين البيت لا ومن نفس قبيلته هذا ارخص واحد ..!
المشكله في ناس مشوهم وعطوهم بسبب الغلاء من بنك التنميه مع ان وضعهم طيب ولكن من سحب ديون وماعنده واسطه طاحت على راسه

والله القصص كثيره ومؤلمه اللي اسمعها واعيشها

فعلا المواطن اهم ثروه ..!
بس التجار والمسؤولين فاهمينها غلط .!

كان المواطن بير بترول الكل يشفط منه
وللاسف ياخوان يحز في نفسي شئ كبير

ان اهل قطر اللحين ماهم على قلب واحد مثل قبل الا القليل قبل اللكل يساعد ويسوم وجهه لربعه او محتاج

ولا يبون منهم شي بس لا يضيقون على اهل قطر
شوفوا احوال اهل قطر المشكله اكثر المسؤلين اللان من الشبعانين ومغتثين من النعمه الله يديمها عليهم ولا عمرهم جاعوا شلون بيحسون ان في ناس مايجي نصف الشهر والا هو يلهث يبحث عن من يسلفه لسد جوع ابناءه او ازواج تفرقوا عن زوجاتهم بسبب الديون وغلاء المعيشه يحسون ان اهل قطر ككلهم بخير وعيارين وخراطين ..!

اسر قامة تنتهي بسبب هذه الامور النفسية وتفكك اسرهم وابنائهم يعيشون على مشاكل ابهائهم بسبب ضيق الحال والرزق تمر بسيارتك وتشوف البيوت ساكنه وهادئه ولكن لو تدخلها ترى العواصف اللي تختلع كل جذور العلاقات الزوجيه والابناء .

واذا اخبرت اي مسؤول سيقول لك من قاله ياخ دين على نفسه << شنو تبيه يبوق مثلا..!

والله المصيبه كبيره ويقولون ليش زيادة نسبة الطلاق في قطر من هذه الامور اللي تصير




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 11-04-2011 الساعة 09:08 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 10-04-2011, 07:32 PM
عضو نشط
عضو جديد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قرض فرقية السنير وين راحت..!

القهر ان الدوله مب محتاجه وان هذه الديون ما بتثقل عليهم ولا بتخرب ميزانيتهم

يعني إلى متى والمواطن يشوف الدوله تبخ على البعيد وناسيته ؟

احنا أولئ ولا الدول الثانيه

أنا صار لي انطر أرض من أكثر من 5 سنين والى يومك ما لقيت وكل ما قالوا هذا مشروع جديد يا ينلغي يا تسحبه الدوله مرة محميه ومرة أمور أعلم بها إلي يعانون مثلي

ترى المثل يقول القلاص إذا امتلى فاض فلا تخلونا نوصل لهذه المرحله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قرض فرقية السنير وين راحت..!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال قانويني بخصوص درجة السنير...؟! عرين الاسد المجتمع القطري 6 21-09-2010 05:18 AM
بنات الله يسعدكم ابي اعرف وين راحت المسابقه ع اللابتوب! دلوعه ماركه قسم الطلبات النسائيه 9 25-08-2010 01:55 PM


الساعة الآن 06:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم