استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بروة توزع ارباح نقديه 10% وتعين هتمي بن على الهتمي رئيساً لمجلس الاداره

عينت شركة /الديار/ القطرية للاستثمار العقاري (المؤسس الرئيسي لشركة بروة العقارية) السيد هتمي بن علي الهتمي رئيسا لمجلس إدارة شركة /بروة/ وكلا من : الدكتور محمد أسد العمادي والسيد عبد الله بن عبدالعزيز تركي السبيعي عضوين بمجلس إدارة الشركة ، فيما تم انتخاب بقية أعضاء مجلس الإدارة لتمثيل القطاع الخاص ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-04-2011, 09:38 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بروة توزع ارباح نقديه 10% وتعين هتمي بن على الهتمي رئيساً لمجلس الاداره

عينت شركة /الديار/ القطرية للاستثمار العقاري (المؤسس الرئيسي لشركة بروة العقارية) السيد هتمي بن علي الهتمي رئيسا لمجلس إدارة شركة /بروة/ وكلا من : الدكتور محمد أسد العمادي والسيد عبد الله بن عبدالعزيز تركي السبيعي عضوين بمجلس إدارة الشركة ، فيما تم انتخاب بقية أعضاء مجلس الإدارة لتمثيل القطاع الخاص من المساهمين في الشركة للدورة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية لشركة /بروة/ العقارية والذي عقد مساء اليوم وتم خلاله الموافقة على زيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة من خمسة إلى سبعة ، وتعديل بعض بنود النظام الأساسي للشركة.

كما ناقش الاجتماع الميزانية العامة للشركة وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010 والمصادقة عليهما وتمت الموافقة على مقترح مجلس الإدارة بترحيل 90 في المائة من الأرباح وتوزيع 10 في المائة أرباحا نقدية.

كما تناول الاجتماع عددا من المحاور الأساسية تعلقت بتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010 وخطتها المستقبلية وأهم إنجازاتها ونتائجها المالية فضلا عن مشاريعها في مجال التطوير العقاري.

واستعرض الاجتماع عددا من البنود سينصب تركيز الشركة عليها خلال العام 2011 منها تعزيز كفاءة وفعالية الأعمال ، وتحقيق أعلى معدلات النمو الكلي ، وتحسين العائدات التشغيلية الصافية ، وزيادة التدفقات النقدية للشركة.

يذكر أن مجموعة /بروة/ التي تملك شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري نسبة 45 في المائة فيها ، هي إحدى الشركات العقارية والاستثمارية في قطر ، وتهدف إلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية المستدامة لدولة قطر والمساهمة في بناء مستقبلها الواعد ، وذلك من خلال الاستثمار في الأعمال والخدمات والخبرات المحلية والعالمية على السواء.

وتعتبر /بروة/ إحدى الشركات المدرجة ببورصة قطر ، وتحظى برأسمال سوقي قدره 11 مليار ريال ، وعلى الرغم من أن الأنشطة الرئيسة للشركة تتمركز في قطر ، إلاّ أنها وسعت عملياتها وأعمالها لتضم مشاريع واستثمارات فيما يربو على 13 دولة حول العالم.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم