استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

السد ينفرد بصدارة الثانية وفوز الهلال والاتحاد

انفرد السد القطري بصدارة المجموعة الثانية بعدما حسم مواجهته مع النصر السعودي 1-صفر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويدين السد بفوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب في الجولة السابقة على باختاكور الأوزبكستاني (2-1)، إلى الكوري الجنوبي لي جونغ سون ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-04-2011, 10:37 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي السد ينفرد بصدارة الثانية وفوز الهلال والاتحاد

انفرد السد القطري بصدارة المجموعة الثانية بعدما حسم مواجهته مع النصر السعودي 1-صفر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدين السد بفوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب في الجولة السابقة على باختاكور الأوزبكستاني (2-1)، إلى الكوري الجنوبي لي جونغ سون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 في لقاء شهد طرد محمد عيد (49) من النصر والجزائري نذير بلحاج (90) من السد الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن النصر.

ويلعب غداً الأربعاء الاستقلال الإيراني مع باختاكور لحساب نفس المجموعة وكلاهما يملك نقطة واحدة.

وجاءت المباراة قوية بين فريقين بحثا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى وتبادلا الهجوم وإهدار الفرص التي بدأت مبكراً للنصر عندما انفرد سعد الحارثي بالحارس محمد صقر الذي أنقذ الموقف (3).

وتفوق النصر في الدقائق الأولى نسبياً ثم ظهرت خطورة السد بعد مضي ربع ساعة بتسديدة قوية لبلحاج أنقذها حارس النصر (16)، ثم تدخل زميله المدافع محمد عيد لإنقاذ الفريق السعودي من هدف محقق بعدما أبعد رأسية عبد الله كوني عن خط المرمى (32).

وسنحت فرصة خطيرة للنصر في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من ركنية وصلت إلى رأس محمد السهلاوي الذي حولها بقوة فغيرت مسارها بعد تحولها من رأس أحد مدافعي السد وارتدت من العارضة (44).

وتحول سير المباراة لمصلحة السد في الدقائق الأولى للشوط الثاني بعد طرد عيد لإعاقته يوسف أحمد الذي كان يتوجه للانفراد بالمرمى.

واستفاد السد من النقص العددي في صفوف ضيفه ليزيد ضغطه حتى جاء الفرج إثر ركنية وصلت إلى لي جونغ الذي ارتقى وحولها برأسه إلى الزاوية اليمنى العليا للمرمى السعودي (61).

المجموعة الأولى



حقق الهلال السعودي فوزه الثاني وجاء على حساب جاره الخليجي الجزيرة الإماراتي 3-1 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل احمد علي (3) وياسر القحطاني (14) ومحمد الشلهوب (90) أهداف الهلال، واحمد جمعة (19) هدف الجزيرة.

ورفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط بعد أن تغلب في الجولة السابقة على الغرافة القطري (1-صفر) خارج قواعده، مقابل هزيمة أمام ضيفه سباهان أصفهان الإيراني (1-2) الذي حقق اليوم فوزه الثالث وجاء على حساب ضيفه الغرافة (2-صفر)، رافعا رصيده إلى 9 نقاط.

وسجل هادي اغيلي (54) واحمد جمشيديان (65) هدفي سباهان.

,تجمد رصيد الغرافة عند نقطة واحدة فقط بعد تلقيه هزيمته الثانية>

المجموعة الثالثة



عزز الاتحاد السعودي صدارته للمجموعة الثالثة وقطع شوطاً هاماً نحو التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه الثمين والكبير على مضيفه الوحدة الإماراتي 3-صفر يوم الثلاثاء على إستاد آل نهيان في أبو ظبي.

وسجل الجزائري عبد المالك زياية (23) ومناف بوشقير (45) والبرتغالي باولو جورج (88) أهداف المباراة.

وحقق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي ليبتعد أكثر في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين توقف رصيد الوحدة عند نقطتين ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن بونيودكور الاوزبكستاني الثاني الذي تعادل مع ضيفه بيروزي الإيراني صفر-صفر. وهذا التعادل الثاني لكل من الفريقين اللذين لم يحققا أي فوز حتى الآن.

المجموعة الخامسة



حافظ تيانجين تيدا الصيني على صدارته للمجموعة الخامسة رغم اكتفائه بالتعادل مع ضيفه ملبورن فيكتوري الاسترالي 1-1.

وسجل القائد الصربي ماركو زوريتش هدف تيانجين في الدقيقة 19 قبل أن يطرد في ربع الساعة الأخير من اللقاء، وكيفين موسكات هدف ملبورن في الدقيقة 52.

ورفع تيانجين رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن جيجو يونايتد الكوري الجنوبي الذي تغلب اليوم أيضا على ضيفه غامبا اوساكا الياباني بهدفين لشين يونغروك (53) وباي كييونغ (64)، مقابل هدف لسوتا ناكازاوا (23).

وتجمد رصيد غامبا اوساكا عند 3 نقاط بعد تلقيه هزيمتين، فيما حصل ملبورن فيكتوري على نقطته الأولى.

المجموعة السابعة



حسم سيريزو اوساكا الياباني مواجهته مع ضيفه شونوبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 ولحق به إلى صدارة المجموعة السابعة بالفوز عليه 1-صفر.

ويدين سيريزو بفوزه الثاني بعد ذلك الذي حققه في الجولة الأولى على اريما مالانغ الاندونيسي (2-1)، إلى تاكاشي اينوي الذي عوض خسارة فريقه في الجولة الماضية أمام شاندونغ الصيني (صفر-2) بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بعد مجهود فردي اتبعه بتسديدة من حدود المنطقة عجز الحارس الكوري عن صدها.

وكانت مباراة اليوم الأولى لسيريزو في جميع المسابقات منذ الجولة الثانية التي أقيمت في 16 آذار/مارس الماضي وذلك بسبب توقف الدوري المحلي نتيجة الهزة الأرضية التي ضربت اليابان والتسونامي الذي تبعها.

ورفع الفريق الياباني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن شونبوك الذي حافظ على صدارته للمجموعة رغم سقوطه بعد فوزين متتاليين.

وبدوره فرط شاندونغ بفوز في متناوله أمام مضيفه اريما مالانغ بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بهدف سجله هدف البرازيلي مانويل دي بريتو اوبينا منذ الدقيقة 8، قبل أن تتلقى شباكه هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد فخر الدين بعد خطأ داخل المنطقة من ليو جين دونغ على سونارتو.

وأهدر شاندونغ بالتالي فرصة أن يصبح على المسافة ذاتها من شونبوك وسيريزو اوساكا بعدما اكتفى بنقطة رفع من خلالها رصيده إلى 4 نقاط، فيما حصل اريما مالانغ على نقطته الأولى.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم