استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مباريات مصيرية للفرق العربية في كأس الاتحاد

يسعى الأنصار اللبناني إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يواجه التلال اليمني غداً الثلاثاء على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. المجموعة الأولى وكان الأنصار فاز في الجولة الماضية على ديمبو الهندي 2-صفر في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-04-2011, 11:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مباريات مصيرية للفرق العربية في كأس الاتحاد

يسعى الأنصار اللبناني إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يواجه التلال اليمني غداً الثلاثاء على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

المجموعة الأولى

وكان الأنصار فاز في الجولة الماضية على ديمبو الهندي 2-صفر في بيروت بعد خسارته الافتتاحية على ارض ناساف الاوزبكستاني 3-صفر في الجولة الأولى، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع ديمبو وبفارق 3 نقاط عن ناساف المتصدر، في حين يقبع الفريق اليمني في ذيل الترتيب بدون أي نقطة.

وأشار جمال طه المدير الفني للأنصار إلى أن المباراة مهمة جداً خاصة وأنها تأتي على أرض محايدة بعد تعذر إقامتها في اليمن بسبب الوضع الأمني هناك، إضافة إلى أن "الفريق يريد تحقيق الفوز من أجل المضي قدما نحو الوصول إلى الدور الثاني من المسابقة".

وأشار طه إلى أن خروج الفريق من مسابقة كأس لبنان، ترك الأثر على معنويات اللاعبين "لأن الفريق لعب جيداً في نصف النهائي أمام الصفاء لكن الحظ لم يحالفه للوصول إلى المباراة النهائية".

وضمن المجموعة نفسها يحل ناساف ضيفاً على ديمبو.

المجموعة الثانية

يطمح القادسية الكويتي إلى مواصلة انتصاراته عندما يستضيف الصقر اليمني على استاد محمد الحمد من منافسات المجموعة الثانية.

ويلتقي الفريقان الجمعة المقبل في الكويت أيضاً في الجولة الرابعة بناء على طلب الصقر بسبب الظروف الأمنية الراهنة في اليمن.

ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزه على شورتان الأوزبكي والاتحاد السوري، فيما مني الصقر بخسارتين من شورتان والاتحاد.

يريد القادسية أن يضرب بقوة أمام ضيف يعتبر الحلقة الأضعف في المجموعة، وهو يسعى إلى مواصلة أفراحه بعد حصوله على لقب الدوري للمرة الـ14 في تاريخه الجمعة الماضي، بتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني في حال تعادل شورتان والاتحاد غدا أيضاً.

من جهته لا يملك الصقر حلاً إلا بتحقيق على الأقل نقطة، ومن ثم يفكر في المباراة المقبلة التي إن خسرها أو تعادل فيها سيخرج مبكراً من البطولة ، لذلك سيعتمد الفريق الذي يعتبر مغموراً بالنسبة لفرق المجموعة، على الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة أملاً في اقتناص هدف يربك منافسه.

المجموعة الثالثة

يدرك كل من الفيصلي الأردني والنصر الكويتي أن لا بديل لهما عن الفوز في مباراتهما، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويملك الفيصلي 3 نقاط من فوز على ضيفه الجيش السوري 2-صفر في الجولة الأولى وخسارة أمام دهوك العراقي 2-4، بينما وصل النصر الكويتي إلى عمان برصيد خال بعد خسارته أول جولتين أمام ضيفه دهوك العراقي صفر-1 ومضيفه الجيش السوري 3-2.

وتشهد المجموعة عينها مواجهة بين الجيش السوري (3 نقاط) ودهوك العراقي المتصدر (6 نقاط).

ويخوض الفيصلي (بطل نسختي 2005 و2006 ووصيف نسخة 2007) المواجهة بطموح استعادة نغمة الفوز والبقاء في قلب دائرة المنافسة على واحدة من بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.

ويتطلع الفيصلي إلى الفوز ليصالح جماهيره الحزينة على فقدانه لقب دوري المحترفين متراجعاً إلى المركز الثالث ومتأخراً عن الوحدات بطل الدوري بـ 14 نقطة وكذلك فقدان الفيصلي لكافة ألقاب الموسم الحالي.

وتبدو بطولة كأس الإتحاد الأسيوي أخر فرصة للفيصلي لإنقاذ احد أسوأ مواسمه الكروية عبر تاريخه الطويل.

في المقابل يعتمد النصر على محترفيه الثلاثة البرازيليان الياس دوس وفرانسيسكو جايور والعماني عصام فايل، بينما يفتقد لخبرات مهاجمه السوري محمد زينو بداعي الإيقاف.

وفي المباراة الثانية يملك الجيش فرصة تجديد حظوظه للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عندما يستضيف دهوك في دمشق، في مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول بالنسبة إلى الجيش الذي لن ينفعه سوى الفوز وهذا ما أكد عليه مدربه ايمن حكيم الذي سيكون الهجوم خياره الخططي الأول.

المجموعة الخامسة

لأول مرة ومنذ نحو سبع سنوات سيلعب الكرامة (نقطتان) مع مضيفه العهد اللبناني (دون نقاط) ضمن منافسات المجموعة الثالثة دون مدربه المعروف محمد قويض الذي تعاقد مع نادي الظفرة الامارتي.

وسيقود الفريق مدرب الحراس ماهر بيرقدار واللاعب الدولي السابق حسان عباس 7 وسيلعب الكرامة حسب قولهما بحثاً عن الفوز.

في حين يدخل العهد المباراة منتشياً بفوزه بلقب بطولة الدوري اللبناني، وهو سيسعى لحصد أولى نقاطه في البطولة الآسيوية.

وسيخوض الكرامة المباراة بدون لاعبه السنغالي ماكيتي ديوب الذي لم يحصل على تأشيرة دخول إلى لبنان.

وكان الاتحاد اللبناني للعبة أرسل كتاباً إلى نظيره السوري في 4 نيسان/أبريل الحالي أحاطه فيها علماً أن "المديرية العامة للأمن العام قد رفضت منح اللاعب ماكيتي ديوب (من الجنسية السنغالية) تأشيرة دخول إلى لبنان، وذلك نظراً لوجود قرار سابق بمنعه من الدخول نظراً لارتكابه عدة مخالفات قانونية".

ويتصدر ديوب (22 عاماً) ترتيب هدافي الدوري السوري حالياً برصيد 10 أهداف، علماً أنه أحرز لقب هداف الدوري اللبناني مع النجمة الموسم الماضي برصيد 22 هدفاً من 22 مباراة.

وقال مدير نادي العهد علي زنيط في اتصال مع وكالة "فرانس برس": "علمنا أن السفير السوري في لبنان حصل على وعد من الأمن العام اللبناني بإدخال ديوب وإخراجه في يوم المباراة، لكن هذا الإجراء لن يتم اليوم لانتهاء الدوام الرسمي اليوم الاثنين، وبحال نجاح المعاملة سيصل قبل وقت قليل من موعد المباراة يوم غد".

وفي المجموعة نفسها يلتقي اربيل العراقي مع مواطنه العروبة.

وفي المجموعة السابعة يلعب هانوي (فيتنام) مع تامبينز روفرز (سنغافورة) وموانغ ثونغ يونايتد (تايلاند) مع فيكتوري (المالديف).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم