استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

موضوع الــمليون رد ..

الحب عنوآن الشقآ .. والغرآبيل جمله سمعنآهآآ .. ولكن قديمه صحيح يلعب في عقول الرجاجيل ويخلي البنت .. الرزينه .. غشيمه بس الحقيقه .. رغم عن كل مآقيل الحب لآجآآ .. صح .. حآجه عظيمه...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 2241  
قديم 23-10-2011, 02:47 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

الحب عنوآن الشقآ .. والغرآبيل
جمله سمعنآهآآ .. ولكن قديمه


صحيح
يلعب في عقول
الرجاجيل
ويخلي البنت .. الرزينه .. غشيمه


بس الحقيقه .. رغم عن كل مآقيل
الحب لآجآآ .. صح .. حآجه عظيمه









التوقيع - ضحاوي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2242  
قديم 23-10-2011, 02:48 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

،



يآوجد حآلي كل مــآصحت لــبيه
لبيه يآسآآرق غــلا القــلب كــله


مآغيرك اللي شرع القلب بيديه
ولاغيرك اللي شد قــلبي وتــله


يآعآذلين القلب لــيه الــمشآريه
وقــلوبــكم رجــم الــمـعنآ تــدله


لوتكثرون القول مــآبآح خــآآفيه
ولآبآآح مكنونه على قــلب خــله


ومآدآم رآسه حي والله مـعآفيه
انـــآ بــخير وضــيقتي فــدوةٍ لــه







،




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2243  
قديم 23-10-2011, 02:49 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

... إقـعـد يٱجـۈ ڷـنـدن ۈ بـٱريـس ​​​

غطئ عڷيڪ ٱڷجۈ في عٱصمتنٱ ...

... ندعي ۈحنٱ صٱدقين ٱڷأحٱسيس

عسئ ٱڷمطر يضفي ۈتزهر بڷدنٱ ...










رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2244  
قديم 23-10-2011, 02:50 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..


تدري متى أحس بأني صرت مرتاحة ؟
واني عطيتگ ضعف ماگنت تعطيني ؟!

لا قيل لي : شفتي (فلان) ونجآحهـ ،
و (فلان)، ناجح من فعايل يديني !




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2245  
قديم 23-10-2011, 02:52 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

هـذا حالـي فـي غيابـك .. لا جـديد
ميّـت لـ حـالي .. ولايـدري أحد !!
حـتى وان زاد " الجـفا " حـبي يزيـد
مـثل .. همـي والتوجـد والسهـد !!
ما فيه بهالدنيـا عقـب عينـك .. فقيد ،
وما فيه بهالـدنيا عـقب عـينك .. بلد ،





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2246  
قديم 23-10-2011, 02:52 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

تبيَ آلصرآحهَ ؟ غيآبِكَ مآ تحملتهَ
. . . . . . . . . . وشهولِهَ أكذبَ عليِكَ أقولْ لِكَ : عآديَ
إنتَ بِ حيآتيَ .. مجردْ " حلمَ " مآنلتهَ
. . . . . . . . . . وآلمشكلهَ أن طموحيَ حيلَ " متمآديَ








رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2247  
قديم 23-10-2011, 02:54 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

الله يقطع بيننآ وصل الآرحام ..

دآم الثقه في آقرب النآس [ نكبه ]

تبيعني وأنا اللي أعدك حزآم ..

غصيت بك يا مآي ويش أبلعك به ..؟!









رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2248  
قديم 23-10-2011, 02:55 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

قلبن .. مع الدنيآ وعقلن مع الدين

...................................... ورآعيه لآ هاذي ولآ ذي ضمنها
..!

أدرج طموحآتي من(يسآر ويمين
)


...................................... وآحلب من أحلآمي ولآ أشرب لبنهآ
..!




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2249  
قديم 23-10-2011, 02:56 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

مايتبـع علـوم السفيّـه .. بذمتّـي غيـر السفـيـه
يعني على رأي المثل
( اعمى يقوده إمعّـه ) .؟

تبـت يديـن الإمعّـه .. واللـي معـه ..
تبّـت يديـه
بوق الدجل
، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعه








رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2250  
قديم 23-10-2011, 02:57 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع الــمليون رد ..

هــيّ وحــدھ مـن الثنتــين : يـا انــيّ كرهتــك ، بَـس باقـيّ بـ عينـيّ ..

أو

انــيّ أحبـــك ، بَـس مـا عــاد " تنطــاق ! : (






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: موضوع الــمليون رد ..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
103 حديث من الاحاديث الضعيفه والموضوعه(للاسف منتشره) جكليته منتدى الشريعه 3 29-02-2012 09:15 PM
موضوع عن الام ام مـــــــــدى المنتدى العام 3 15-06-2010 05:05 AM


الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم