استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

وزير البلدية يفتتح مؤتمر ومعرض خرائط الشرق الأوسط.. العبدالله:60 مؤسسة وهيئة تستخدم نظم المعلومات الجغرافية في أعمالها اليومية تطبيق نظم المعلومات الجغرافية عامل أساسي في الأمن والطوارئ قطر لها السبق في تطبيق نظم المعلومات الجغرافية الدوحة-الشرق: افتتح سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني، امس مؤتمر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-04-2011, 12:43 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

وزير البلدية يفتتح مؤتمر ومعرض خرائط الشرق الأوسط.. العبدالله:60 مؤسسة وهيئة تستخدم نظم المعلومات الجغرافية في أعمالها اليومية
تطبيق نظم المعلومات الجغرافية عامل أساسي في الأمن والطوارئ
قطر لها السبق في تطبيق نظم المعلومات الجغرافية
الدوحة-الشرق:
افتتح سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني، امس مؤتمر ومعرض خرائط الشرق الأوسط "ماب ميدل إيست 2011"، في دورته السابعة الذي تستضيفه مدينة الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 19 إبريل الجاري في فندق الريتزكارلتون، ويتم تنظيمه بالمشاركة ما بين مركز نظم المعلومات الجغرافية بوزارة البلدية والتخطيط العمراني ومؤسسة تطوير نظم المعلومات الجغرافية التي تعمل في مجال تطوير ونشر استخدامات تقنيات نظم المعلومات الجغرافية في مجالات مختلفة.
حضر افتتاح المؤتمر السيد علي العبد الله وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط وعدد من كبار الشخصيات والمتخصصين والمهتمين من الوزارات والمؤسسات في الدولة.
في بداية كلمته رحب المهندس علي عبدالله العبدالله وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط بوزارة البلدية والتخطيط العمراني بأصحاب السعادة حضور المؤتمر من داخل وخارج دولة قطر، معرباً عن شكره لسعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني لحضوره وافتتاح هذا المؤتمر، كما شكر جميع الوزارات والمؤسسات والشركات التي أوفدت ممثلين عنها للمشاركة في فعالياته.
وأكد العبدالله أهمية انعقاد هذا المؤتمر في وقت تشهد فيه دولة قطر تطوراً متنامياً في مجالات عدّة، حيث تأتي أهميته في إبراز الترابط العضوي بين نظم المعلومات الجغرافية وبين مختلف القطاعات الحيوية بالدولة.
وقال إنه من المعلوم أن لدولة قطر قدم السبق في تطبيق نظم المعلومات الجغرافية على مستوى الدولة وهذا التميّز أثار اهتمام الكثير من الدول الأخرى الساعية إلى تطبيق مثل هذا النموذج عندها.. مشيراً إلى إن النموذج المُطبّق في دولة قطر كان ومايزال صالحاً ومثالياً لكونه يعتمد على مبادئ أساسية صحيحة تتطوّر باستمرار مع تبنّي واستخدام التقنيات الحديثة.
ركائز أساسية
وأضاف انه منذ بدء العمل بنظم المعلومات الجغرافية فى قطر قبل عشرين عاماً تبنت استراتيجية أدت إلى نجاح تطبيق هذه النظم، وذلك لوجود ركائز أساسية وهي إنشاء مركز نظم المعلومات الجغرافية وتحديد المقاييس العامة المشتركة وتفعيل تبادل البيانات ما بين الجهات الحكومية والتنسيق بين الجهات المعنية في الوزارات والمؤسّسات فيما يتعلق بجميع النواحي التقنية وغيرها وتطبيق البرنامج الوطني لتحديث البيانات الجغرافية الرقمية.
وأشار إلى أن الركيزة الأولى تشمل مركز نظم المعلومات الجغرافية حيث يقوم المركز بتوفير وتحديث قاعدة البيانات الطبوغرافية الرقمية الأساسية للدولة وصيانة وتحديث شبكة الإحداثيات الجيوديسية الوطنية التي تربط جميع مناطق الدولة، كما يقوم بتوظيف أحدث تقنيات نظام تحديد المواقع العالمي، وجعلها متاحة لجميع قطاعات الدولة بالإضافة إلى متابعة أداء الشبكة الوطنية لنظم المعلومات الجغرافية لتوفير وسائل ربط واتصال سريعة وآمنة تلبّي احتياجات المستخدمين الحاليين والمتوقعين.
أما أهمية نشاط المركز فتكمُن في تنسيق التطبيق المتكامل في الدولة ودوره كمرجع مركزي لقواعد البيانات الجغرافية المشتركة.
مقاييس عامة
وتتعلق الركيزة الثانية بمقاييس جمع وتخزين البيانات، وإنشاء قواعد البيانات والبرمجيات، والاتصال بالشبكة ما بين جميع الوزارات والمؤسّسات.
وتأتي أهمية هذه الركيزة في توحيد مصدر البيانات وبالتالي تجنّب وجود أي تباين أو تضارب فيها، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد في جمع البيانات من مصادر عدّة وعملية تحديث قواعد البيانات.
فيما تربط الركيزة الثالثة الشبكة الوطنية لنظم المعلومات الجغرافية ما يزيد على ستين إدارة تتبع لوزارات ومؤسّسات الدولة، تستخدم نظم المعلومات الجغرافية في أعمالها اليومية.
وتُمكّن الشبكة أي مستخدم في أي وقت من الوصول إلى طبقات البيانات التي يحتاجها عبر قواعد بيانات الجهات المذكورة، ممّا يوفر الوقت والجهد، وهذا ما تطمح إلى تحقيقه العديد من الدول.
وفيما يخص هذه الركيزة تحديداً وجه الشكر لجميع الوزارات والمؤسّسات التي تقوم بتحديث وتوفير بياناتها، ولتلك التي تستخدم هذه البيانات بشكل فعال، وهذا ما يبرز دور التعاون بين مختلف وزارات ومؤسّسات الدولة في هذا المجال.
وتتمثل الركيزة الرابعة في التنسيق بين الجهات الحكومية والمؤسّسات فيما يتعلق بجميع النواحي التقنية وغيرها.. فعلى المستوى التقني تُعقد اجتماعات دورية للمنسقين الذين يمثلون الجهات المتعدّدة بشكل دوري، ممّا يساعد على التطوير المستمر وحل المشكلات الفنية التي قد تطرأ.
وما يميّز هذا التنسيق اطلاع ممثلي الجهات الحكومية على ما يطرأ من تحديثات تتعلق بقواعد البيانات المشتركة بشكل دوري.
والركيزة الخامسة تقوم على تطبيق البرنامج الوطني لتحديث البيانات الجغرافية الرقمية والعنصر الأخير من عناصر التطبيق المتكامل هو البرنامج الوطني لتحديث البيانات الجغرافية الرقمية ويشمل كلا من الصور الجوية الرقمية المقومة عالية الدقة والنموذج ثلاثي الأبعاد للمناطق العمرانية والخرائط الطبوغرافية الرقمية لجميع أنحاء الدولة بمقاييس مختلفة ونموذج الارتفاعات الرقمي لجميع أنحاء الدولة والصور الجوية الرقمية الملونة المائلة.
عنصر أساسي
وتكمُن أهمية هذه المنتجات في أنها العنصر الأساسي المستخدم من قبل وزارات ومؤسّسات الدولة، وهي تقوم بإضافة طبقات البيانات الخاصة بها بناءً عليها.
كانت تلك مقدمة معروفة للكثير من الحضور في هذا الجمع الكريم، لكنها حقائق نفخر بها في دولة قطر ومن المهم التأكيد على أهميتها.
وأكد ان تطبيق نظم المعلومات الجغرافية على مستوى الدولة عنصر أساسي ومهم لأعمال التخطيط والتنسيق بين الجهات الخدمية للمساعدة في سرعة اتخاذ القرار وكذلك هو عامل أساسي في نواح أخرى مثل الأمن والطوارئ، وإدارة الموارد وتطوير الأعمال، حيث يُشكّل مركز نظم المعلومات الجغرافية العنصر المركزي في هذا التطبيق المتكامل.
مشاريع وطنية
واستعرض العبدالله عددا من المشاريع الوطنية التى تلعب فيها نظم المعلومات الجغرافية دورا أساسيا وذلك نظراً لاعتماد هذه المشاريع على البيانات الجغرافية الرقمية وتطبيقاتها من خلال الشبكة الوطنية لنظم المعلومات الجغرافية وهى الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030 والإطار العام الوطني للتنمية في دولة قطر ومشروع الخطة العمرانية الشاملة لدولة قطر ومشروع الرقم الموحد للمباني والمنشآت في الدولة والخطة الشاملة للنقل في الدولة
ويقوم الإطار العام الوطني للتنمية في دولة قطر والرؤية الوطنية لدولة قطر 2030 بتحديد أولويات الأهداف الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية والبيئية لدولة قطر من خلال معطيات جغرافية، وهو قائم على مبادئ التنمية المستدامة للألفية التي جاءت بها الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030م.
أما مشروع الخطة العمرانية الشاملة، فيقوم بتقديم حزمة متكاملة من السياسات والخطط والتشريعات العمرانية للدولة من أجل تطبيقها على مستوى الدولة والبلديات والمدن وتم ذلك بالاعتماد على مدخلات من مصادر مختلفة لعبت فيها نظم المعلومات الجغرافية دوراً كبيراً.
والعلاقة بين عناصر الإطار العام الوطني للتنمية تتمثل فى أهداف التطوير للألفية ورؤية قطر 2030 وإستراتيجية التنمية الوطنية ودعم التنمية المستدامة.
الرقم الموحد
يهدف نظام الرقم الموحد للمباني والمنشآت إلى بناء قاعدة بيانات متكاملة تشمل متطلبات جميع الجهات ذات العلاقة في الدولة، مما يخدم متطلبات الخطة العمرانية الشاملة ويواكب النهضة العمرانية من خلال استخدام نظم المعلومات الجغرافية في ربط الرقم الموحد بالموقع الجغرافي وبباقي البيانات المرتبطة بالجهات ذات العلاقة وهذا يبيّن أن المشروع ليس عبارة عن تركيب للوحات أرقام المباني فقط كما قد يظن البعض، والتطبيقات لمشروع الرقم الموحد للمباني والمنشآت ستساعد بشكل أساسي في تحسين الخدمات المقدّمة لعدد كبير من الجهات الحكومية والمؤسّسات، مثل خدمات الطوارئ، والمرور، والدفاع المدني، والبريد، والبلديات، والإحصاء، والتعليم، والخدمات التجارية المختلفة.. الخ.
خطة النقل
كما ان الخطة الشاملة للنقل في دولة قطر من المجالات التي نقوم بالتركيز عليها حاليا ومستقبليا والاستخدام المتزايد للخدمات الالكترونية من خلال تطبيقات الانترنت مما يقلل من التكاليف ويوسع شريحة المستخدمين والمستفيدين من تلك الخدمات والاستخدام المتزايد لتطبيقات الأجهزة المحمولة مع امكانيات تقديم البيانات الجغرافية بشكل سهل للجمهور واستخدام نظم المعلومات الجغرافية في التخطيط بشكل متكامل آخذين في الاعتبار التنمية المستدامة وإدارة الموارد.
وفي الختام أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لجميع مؤسّسات الدولة على التعاون في تبادل البيانات وتحديثها، كما نودّ التأكيد في هذه المناسبة على أهمية استمرار هذا التعاون باعتباره عاملاً أساسياً في تقدّم نظم المعلومات الجغرافية في دولة قطر.
قواعد بيانات
من جهته قال السيد سانجاى كومار الرئيس التنفيذي لمجموعة نظم المعلومات الجغرافية ان اكثر ما تميز به العقدان الأخيران التطور المذهل فى المعلومات وبصورة خاصة نظم المعلومات الجغرافية التى ساعدتنا على تكوين قواعد بيانات غير مسبوقة عن كل ما يدخل من الادارة والتنمية والتطوير.
وأشار إلى أن معدلات التطور والتنمية وكذلك صادرات الغاز والبترول فى قطر تتطلب قواعد معلوماتية متميزة كما ان لقطر رغبة فى التنوع الاقتصادى والتنمية المستدامة.
ويأتى هنا دور المعلومات الجغرافية التى تساعد فى اتخاذ قرارات افضل فيما يتعلق بالبنية الاساسية والنقل والمرور وتوزيع الخدمات.
وقد شارك في الجلسات الرئيسية عدد من الشخصيات المرموقة في هذا المجال مثل السيد إد بارسونس من شركة جوجل، والسيد دانييل والاس المدير العام لشركة ترمبل، والسيد دين أنجليدس مدير العمليات الدولية في مركز بحوث نظم البيئة وغيرهم. كما ستقدم كلمات رئيسة من عدد كبير من المتخصصين من دولة قطر حيث يمثل هؤلاء العدد الكبير من الوزارات والمؤسسات التي تطبق نظم المعلومات الجغرافية ومنهم الدكتور أبو بكر عبدالظاهر مدير مركز البيانات في قطر للبترول، والسيد منصور المالكي مدير إدارة تقنية المعلومات في جهاز الإحصاء، والدكتور محمد عبدالوهاب حمودة رئيس قسم التخطيط والمشاريع في مركز نظم المعلومات الجغرافية.
وتشارك في المؤتمر من الوزارات والمؤسسات القطرية كل من مركز نظم المعلومات الجغرافية بوزارة البلدية والتخطيط العمراني، جهاز الإحصاء، قطر للبترول، كهرماء، كيوتل، أشغال، المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة التسجيل العقاري بوزارة العدل.
ويشكل مؤتمر ومعرض خرائط الشرق الأوسط "ماب ميدل إيست 2011" منذ بدء العمل به، وسيلة لبناء العلاقات الدولية لربط الدول والمتخصصين في نظم المعلومات الجغرافية لاسيما في المجالات الحكومية منها ومن أجل تحقيق هذه الغاية يعمل على جمع المتخصصين من أكاديميين وتقنيين ومتخذي القرار وشركات متخصصة من دول مختلفة في العالم ولاسيما دول منطقة الشرق الأوسط.
تدشين البرنامج القطري "كيولاند" البديل لجوجل إرث
الدوحة-الشرق:
قام سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني، بافتتاح المعرض المصاحب حيث بدأ سعادته جولته في جناح مركز نظم المعلومات الجغرافية التابع لوزارة البلدية والتخطيط العمراني وكانت البداية بتدشين برنامج (كيولاند)، وهو برنامج يعمل من خلال شبكة الانترنت ويعتبر بديلا قطريا لبرنامج جوجل إرث لكونه يعمل بطريقة مشابهة مع إضافات منها عرض الصور الجوية وصور الأقمار الاصطناعية لعدة سنوات على شكل طبقات يمكن التحكم بشفافيتها والمقارنة بينها.
يتميز البرنامج بالسرعة العالية في جلب وعرض البيانات ويمكن من البحث عن المعالم وعرض صورها وتفاصيل بياناتها. كما يعرض الخرائط العادية الرقمية ويمكن من البحث عن العناوين النموذج ثلاثي الأبعاد لمدن الدولة وتطبيقاته وتطبيقات أجهزة نظم المعلومات الجغرافية على أجهزة الهاتف المحمول التي طورها المركز وبرامج بيانات شبكة تحديد المواقع العالمية ومشروع الرقم الموحد للمباني والمنشآت وكيفية عمله وأجهزة قراءة بيانات اللوحات.
وأعرب سعادته عن رضاه لما وصلت إليه تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في المركز ودعمه لجهوده المتميزة في التطبيق المتكامل على مستوى الدولة وهو ما يعود بالنفع على الجميع نتيجة توفير الوقت والمال لعدم تضارب الجهود.
كما قام سعادة الوزير بجولة تفقدية على أقسام المعرض الأخرى للجهات الحكومية مثل وزارة الداخلية وجهاز الإحصاء وكهرماء وقطر للبترول وإدارة التسجيل العقاري بوزارة العدل وأشغال وكيوتل واطلع على التطبيقات التي تستخدم نظم المعلومات الجغرافية فيها ومثال على تلك التطبيقات نظام التراخيص لدى الإدارة العامة للدفاع المدني الذي يمكن من ادخال طلبات التراخيص ويحدد مواقعها من خلال خرائط الكترونية يحصل على بياناتها من مصادر مختلفة من خلال شبكة نظم المعلومات الجغرافية.
مشروع متكامل لاستخدام الخرائط الجغرافية في أنظمة وزارة الداخلية
الدوحة-الشرق:
تشارك وزارة الداخلية في مؤتمر ومعرض خرائط الشرق الأوسط "ماب ميدل إيست 2011"، في دورته السابعة التي افتتحها سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني أمس وتستضيفه الدوحة خلال الفترة من 17 — 19 أبريل الجاري في فندق الريتزكارلتون.
وقد شاركت وزارة الداخلية ممثلة في إدارة نظم المعلومات بجناح ضم عددا من الأجهزة المتطورة إضافة لبعض النظم التي قامت إدارة نظم المعلومات بتدشينها مثل نظام الدليل الجغرافي ونظام التراخيص بالإدارة العامة للدفاع المدني.
وأكد العميد صالح خميس الكبيسي مدير إدارة نظم المعلومات أن مشاركة وزارة الداخلية في معرض ومؤتمر خرائط الشرق الأوسط تأتي في إطار التعاون والتنسيق مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني بهدف إظهار الأعمال المميزة التي قامت بها وزارة الداخلية المتعلقة بنظم المعلومات للاستفادة من نظم المعلومات الجغرافية ومركز المعلومات الجغرافية على مستوى دولة قطر، مشيرا إلى أن هناك بعض التطبيقات المهمة التي قامت بتنفيذها وزارة الداخلية التي حققت نجاحا كبيرا في مجال نظم المعلومات.
أضاف إن هناك مشروعا متكاملا قامت به إدارة نظم المعلومات لاستخدام الخرائط الجغرافية في أنظمة وزارة الداخلية خاصة للدوريات الأمنية المتحركة داخل الدولة من أجل الوصول لمكان الحادث في أسرع وقت ممكن بالإضافة إلى وجود أجهزة خاصة لإنجاز الحوادث المرورية في مكان الحادث في أقل وقت ممكن.





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-04-2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

يسسسلمو ,,اللــــورد ..

على الخــــبر ..لاهنت وعسساك على القوة ..ويعطيييك العافيييه




التوقيع - حلا الدوحه


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 18-04-2011, 01:00 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

تسلم أخوي على هالخبر




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 18-04-2011, 01:38 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

الله يسلمكم والحمد لله هالبرنامج بادرة خير لان للاسف قوقل ايرث في قطر مب محدث بالشكل المطلوب وهذا بيفيدنا كثير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 23-04-2011, 12:36 PM
عضو جديد
blue غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

للأسف البرنامج اللي صمموه ما ينافس قوقل ايرث و لا يجي جنبه نزلوه و احكموا بنفسكم

http://www.gisqatar.org.qa/ql/QLand.exe





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 23-04-2011, 12:42 PM
الصورة الرمزية حيرانة
عضو فعال جداً
حيرانة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

ولو خوي بلو ماينافس جوجل ارث عالاقل هي بادرة طيبة من قطر ان تختلي بموقع خاص لها

وان شاءالله في تطور مستمر

يسلمو خوي اللورد عالخبر




التوقيع - حيرانة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 24-04-2011, 10:17 AM
عضو جديد
aymankoo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue
للأسف البرنامج اللي صمموه ما ينافس قوقل ايرث و لا يجي جنبه نزلوه و احكموا بنفسكم

http://www.gisqatar.org.qa/ql/QLand.exe


كلامك صحيح اخي ولكن لاتنسى الامور التالية
1- جوجل عمره اكثر من 10 سنين وهي شركة خاصة تعمل على مستوى العالم وتستثمر الملايين في هذه البرامج
2- عندما نزل جوجل اول مرة كان بنفس مستوى كيولاند فلذلك المقارنه غير عادلة
3- كيولاند برنامج جديد وسيكون هناك تعديلان عديدة وتطوير من خلال مشاركات الاخوة في ارسال ملاحظاتهم والمشاكل التي يواجهونها

فارجو من الجميع المشاركة في تطوير البرنامج وابداء ارائهم, وانا اعدكم انه سيكون هناك رضى من الجميع خلال سنة او سنتين
للتواصل وارسال الملاحظات على كيولاتد
ممكن الاتصال على asalah@gisqatar.org.qa
كما ينكنكم التواصل من خلال Login | Facebook
وشكرا للجميع على تشجيعهم




التعديل الأخير تم بواسطة aymankoo ; 24-04-2011 الساعة 10:31 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 24-04-2011, 10:46 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymankoo
كلامك صحيح اخي ولكن لاتنسى الامور التالية
1- جوجل عمره اكثر من 10 سنين وهي شركة خاصة تعمل على مستوى العالم وتستثمر الملايين في هذه البرامج
2- عندما نزل جوجل اول مرة كان بنفس مستوى كيولاند فلذلك المقارنه غير عادلة
3- كيولاند برنامج جديد وسيكون هناك تعديلان عديدة وتطوير من خلال مشاركات الاخوة في ارسال ملاحظاتهم والمشاكل التي يواجهونها

فارجو من الجميع المشاركة في تطوير البرنامج وابداء ارائهم, وانا اعدكم انه سيكون هناك رضى من الجميع خلال سنة او سنتين
للتواصل وارسال الملاحظات على كيولاتد
ممكن الاتصال على asalah@gisqatar.org.qa
وشكرا للجميع على تشجيعهم

يعطيك العافيه اخي الكريم

اول ملاحظه على البرنامج

هو انه لما تستخدم الماوس وتسوي دبل كليك باي زر يسوي زوم ولكن اذا بغيت يسوي زوم اوت ما تقدر

الافضل يكون تسوي الزوم ان بزر اليمين مثلا والزر اليسار للزوم اوت

ويعطيكم العافيه وان شاء الله يكون افضل




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 24-04-2011, 12:36 PM
عضو جديد
blue غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

يعطيك العافية أخوي ymankoo

بس برنامجكم يعرض نفس المعروض في قوقل ايرث انتو شلتو بس الاشياء اللي يكتبونها الشباب و الصور اللي ملتقطها القمر الصناعي قديمة مثال على ذلك طريق 22 فبراير السريع تشوفه ما اكتمل يعني طريق ترابي فأتمنى أنكم تحدثون الصور


ومرة أخرى أشكرك على متابعتك و بالفعل جهد تشكرون عليه كونكم اتابعون رأي الناس لأني بصراحة أمس كنت ناوي أرسل لكم ايميل بس كسلت و قلت اكيييييد ما بقرونه بس اليوم ان شاء الله بارسل اقتراحاتي
سؤال : أطرش لإيميلك ولا للي كان مكتوب في صفحة التحميل ؟





التعديل الأخير تم بواسطة blue ; 24-04-2011 الساعة 12:39 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 24-04-2011, 08:36 PM
عضو جديد
aymankoo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث

ان شاء الله راح يكون هناك تحديث للصور
وراح يصير تعديلات كثيرة باذن الله
هذي هي البداية وتشجيعكم وملاحظاتكم هي الاساس في كل شي
بالنسبة للزوم اخي اللورد الزر اليمين للماوس يسو عرض افقي للصور وممكن ترجع زوم اوت
بعجلة الماوس





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيولاند بديل قطري لجوجل ارث
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطور وبخور اماراتيه راقيه2011 واغلب اسعارها لا تتعدى100 ريال عزاك في قلبي سوق العطورات والبخور 28 20-02-2011 12:14 AM
لاصحاب محلات الجوال والتجار layyan سوق أجهزة الجوال 22 15-11-2010 08:53 AM
لحقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووو وووووووووو sparkle سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 15 28-05-2010 01:35 PM


الساعة الآن 03:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم