استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

سوأل

السلام عليكم خواتي بغيت اسأل عن مدرسة اوفاز الدولية لان ابي اسجل ولدي فيها وبغيت رايكم يا ريت اتفيدوني و بأسرع وقت...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2011, 07:59 PM
عضو نشط
lady tota غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss70010 سوأل

السلام عليكم خواتي بغيت اسأل عن مدرسة اوفاز الدولية لان ابي اسجل ولدي فيها وبغيت رايكم يا ريت اتفيدوني و بأسرع وقت

قديم 20-04-2011, 08:34 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سوأل

اتمنى من الي يعرف عن هالمدرسه ما يبخل علينا بتجربته معاها

قديم 21-04-2011, 03:51 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اختي ماعندي فكره بس دورت لج بالمنتديات وشفت هذا الرد
لاحد الاخوات لنفس موضوعج اتمنى انه يفيدج

""" هلا اختي

انا زرت المدرسة من شهر ونص تقريبا بشكل عام شكلها زين مديرها مسلم و مدرسات الصف انجليز و عندهم مساعدات و عندهم مدرسات للعربي والدين

منهج المدرسة انجليزي و العربي منهج لغتي فرحي معتمد من المجلس الاعلى و يدرسون لغة فرنسيه بعد الي تدرسهم مدرسة عراقيه الجنسيه بس تتواصل معاهم بالفرنسية 100%

يركزون عاللانجليزي والعربي والدين بشكل متوازن تقريبا حصص الشرعيه مرتين او 3 مرات فالاسبوع والعربي عندهم تقريبا 5 او 4 حصص اسبوعيا ( مش متذكره بالضبط)

مبنى الروضه بمراحلها الثلاث منفصل عن مبنى الابتدائي وعندهم ملعب كرة قدم و منطقة لعب داخليه وخارجيه والحمامات للاولاد غير عن البنات و صغيره تناسب اطوالهم

اسعارها فالمتوسط تقريبا بس نسيت كم تحديدا واوقات الدوام يبدون تقريبا 7 و يخلصون 1 بس افضل تأكدي منهم لان مش متأكده بالضبط

من خلال الي اقراه فالمنتدى ومنتديات اخرى كثير اهالي مرتاحين منها و مستويات عيالهم تحسنت للافضل

وانصحج تروحين لهم و تشوفين المبنى لان انا يوم رحت كان للحين التسجيل مستمر للسنه الجايه و قال المدير بنسكر التسجيل اذا وصلنا مستوى الاكتفاء في صفوف السنه الجايه

الله يوفقج اختي
"""
منقوول من احد المنتديات القطريه

التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

التعديل الأخير تم بواسطة Smile Faby ; 21-04-2011 الساعة 03:52 AM.
قديم 24-04-2011, 03:45 PM
عضو نشط
lady tota غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ما قصرتي اختي smile faby في ميزان حسناتج ان شاء الله

قديم 24-04-2011, 03:48 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby
اختي ماعندي فكره بس دورت لج بالمنتديات وشفت هذا الرد
لاحد الاخوات لنفس موضوعج اتمنى انه يفيدج

""" هلا اختي

انا زرت المدرسة من شهر ونص تقريبا بشكل عام شكلها زين مديرها مسلم و مدرسات الصف انجليز و عندهم مساعدات و عندهم مدرسات للعربي والدين

منهج المدرسة انجليزي و العربي منهج لغتي فرحي معتمد من المجلس الاعلى و يدرسون لغة فرنسيه بعد الي تدرسهم مدرسة عراقيه الجنسيه بس تتواصل معاهم بالفرنسية 100%

يركزون عاللانجليزي والعربي والدين بشكل متوازن تقريبا حصص الشرعيه مرتين او 3 مرات فالاسبوع والعربي عندهم تقريبا 5 او 4 حصص اسبوعيا ( مش متذكره بالضبط)

مبنى الروضه بمراحلها الثلاث منفصل عن مبنى الابتدائي وعندهم ملعب كرة قدم و منطقة لعب داخليه وخارجيه والحمامات للاولاد غير عن البنات و صغيره تناسب اطوالهم

اسعارها فالمتوسط تقريبا بس نسيت كم تحديدا واوقات الدوام يبدون تقريبا 7 و يخلصون 1 بس افضل تأكدي منهم لان مش متأكده بالضبط

من خلال الي اقراه فالمنتدى ومنتديات اخرى كثير اهالي مرتاحين منها و مستويات عيالهم تحسنت للافضل

وانصحج تروحين لهم و تشوفين المبنى لان انا يوم رحت كان للحين التسجيل مستمر للسنه الجايه و قال المدير بنسكر التسجيل اذا وصلنا مستوى الاكتفاء في صفوف السنه الجايه

الله يوفقج اختي
"""
منقوول من احد المنتديات القطريه

جزاك الله خير اختي وبارك الله فيك والله يعطيك العافيه على الرد