استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ميسي يلدغ ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

قاد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي فريقه برشلونة لانتزاع فوز قاتل من غريمه اللدود ريال مدريد بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الاربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم. فرض ميسي حالة من الصمت على ملعب ريال مدريد بعد أن خطف هدفا قاتلا ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-04-2011, 10:01 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ميسي يلدغ ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

قاد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي فريقه برشلونة لانتزاع فوز قاتل من غريمه اللدود ريال مدريد بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الاربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

فرض ميسي حالة من الصمت على ملعب ريال مدريد بعد أن خطف هدفا قاتلا قبل ربع ساعة على نهاية المباراة مستغلا تمريرة البديل الهولندي ابراهيم افيلاي.

ثم عاد الفتى اللامع وسجل هدفا عالميا بمجهود فردي رائع بعدما تلاعب بجميع مدافعي ريال مدريد وسدد في شباك كاسياس قبل ثلاث دقائق من صافرة النهاية ، وسط حالة من الحسرة بين صفوف النادي الملكي.

وقد بات برشلونة على أعتاب التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في غضون خمسة أعوام.

يحتاج برشلونة إلى الفوز، أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف في مباراة الإياب التي تقام على ملعب كامب نو الثلاثاء المقبل اذا ما اراد العبور إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعب ويمبلي يوم 28 أيار/مايو المقبل.

كانت مباراة اليوم هي ثالث كلاسيكو يجمع بين الفريقين خلال عشرة أيام ، بعد تعادلهما 1/1 في الدوري الأسباني ثم فوز ريال مدريد بهدف كريستيانو رونالدو في نهائي كأس ملك أسبانيا.

وقام الحكم الألماني فولفجانج ستارك بين شوطي المباراة بطرد الحارس البديل لبرشلونة خوسيه مانويل بينتو لتورطه في شجار مع لاعبي ريال مدريد في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.

تلقى ريال مدريد لطمة قوية في الدقيقة 61 بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع البرتغالي بيبي بعد تدخله بخشونة مع البرازيلي دانييل الفيش.

ثم طرد المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، للاعتراض.

حقق برشلونة نسبة استحواذ على مجريات اللعب بلغت 71 بالمائة ، فيما اعتمد ريال مدريد على الدفاع في العمق واللعب على الهجمات المرتدة ، وهي الطريقة التي قادت الفريق للفوز في نهائي الكأس في 20 نيسان/ابريل الجاري ، ولكن هذه المرة خابت مساعي النادي الملكي وكانت الكلمة العليا من نصيب برشلونة.

دخل لاعبو برشلونة إلى سانتياجو برنابيو في حالة من التذمر بسبب طول العشب داخل أرض الملعب ، ورفض ريال مدريد أن يتم رش الملعب بالمياه ، حيث لجأ مورينيو إلى تلك الحيل لتحجيم سرعة لاعبي برشلونة.

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط هجومي أملا في خطف هدف مبكر يشعل حماس الجماهير المحتشدة في سانتياجو برنابيو ، ويمنح الفريق دفعة معنوية قوية.

كاد ديفيد فيا أن يفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إيكر كاسياس.

أنقذ كاسياس مرماه من هدف محقق في الدقيقة 24 بعد أن مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة سحرية إلى تشافي داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخيرة كرة قوية أنقذها الحارس بثبات.

حصل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على بطاقة صفراء بسبب استخدامه الخشونة مع ميسي ، ليتأكد غيابه عن مباراة الإياب بسبب الإيقاف وهو نفس مصير بيبي الذي تلقى البطاقة الحمراء مباشرة.

وفي ظل النقص العددي لريال مدريد، اضطر كاسياس للانتفاض من أجل التصدي للمشاكس فيا.

استغل برشلونة النقص العددي في صفوف النادي الملكي واقتنص هدفا غاليا بعد مشوار ماراثوني لافيلاي في الجبهة اليمنى قبل أن يمرر كرة ساحرة داخل منطقة الجزاء لمسها ميسي مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 75 .

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة، أحرز ميسي هدفا خياليا يمكن ان يدخل به التاريخ من أوسع أبوابه بعد أن راوغ أربعة من مدافعي ريال مدريد ، ليمنح برشلونة فوزا غاليا.

كان مانشستر يونايتد الإنجليزي فاز على مضيفه شالكه الألماني بهدفين نظيفين مساء امس الثلاثاء في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ميسي يلدغ ريال مدريد في سانتياجو برنابيو
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسلات كرتونيه الدي في دي الواحد 5 رال baracoda سوق المنتجات الاخرى 1 08-10-2010 11:40 PM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم