استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مورينيو يهاجم برشلونة: الحكّام منحازون

لم يتمكّن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من كبت غضبه تجاه برشلونة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك بعد خسارة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام غريمه التقليدي صفر-2 الأربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. ورأى مورينيو الذي تضاءلت آماله، هذا الموسم على أقله، ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-04-2011, 02:54 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مورينيو يهاجم برشلونة: الحكّام منحازون

لم يتمكّن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من كبت غضبه تجاه برشلونة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك بعد خسارة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام غريمه التقليدي صفر-2 الأربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورأى مورينيو الذي تضاءلت آماله، هذا الموسم على أقله، في أن يصبح أول مدرب يتوج باللقب مع ثلاثة فرق مختلفة بعد أن أحرزه مع مواطنه بورتو عام 2004 وإنتر ميلان الإيطالي العام الماضي، أن الحكام ينحازون دائما لمصلحة برشلونة وذلك بعد أن شاهد فريقه يخوض مباراته الرابعة على التوالي مع النادي الكاتالوني وهو ناقص العدد بعد طرد البرتغالي بيبي في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني.

ولم يسلم مورينيو بدوره من الطرد بعدما أرسله الحكم الألماني وولفغانغ ستارك إلى المدرجات بسبب اعتراضه على طرد بيبي.

وعاد المدرب البرتغالي بالزمن إلى نصف نهائي عام 2009، قائلاً "لم يتمكن (فريقه السابق) تشلسي من الوصول إلى النهائي قبل ثلاثة أعوام عندما تواجه مع برشلونة. ومع إنتر ميلان الموسم الماضي لعبنا بعشرة لاعبين ضد برشلونة (تمكن إنتر من التأهل إلى النهائي والفوز على بايرن ميونيخ الألماني) وتكرر الأمر ذاته هذا الموسم ولعبنا بعشرة لاعبين".

وأضاف "لم يستحق بيبي الحصول على البطاقة الحمراء. ربما بإمكان أحد ما أن يجيب على سؤالي. ما إن ترتكب خطأ على لاعب من برشلونة حتى تحصل الأعجوبة وتنال بطاقة حمراء. لا أعلم إذا كان برشلونة ودوداً أم لا. إنهم فريق رائع وبالتالي أهنئهم لكنهم يملكون هذه القوّة (على الحكام). طرد بيبي وطردت أنا شخصياً ولا أعلم السبب".

وتابع "لماذا؟ لماذا يحتاج فريق رائع إلى هذا الأمر؟ (انديرس) فريسك (حكم نصف نهائي 2009 بين برشلونة وتشلسي) وستارك (حكم مباراة الأمس).
لماذا؟ لماذا؟ كرة القدم عادلة للجميع. الفريق الذي يستحق الفوز يجب أن يفوز. إذا فازوا عن جدارة فسنتقبل هذا الأمر. لماذا يحصل هذا الأمر عندما تكون المباراة متوازنة؟ لماذا؟ لماذا تركونا نلعب بعشرة لاعبين؟ لماذا تغاضوا عن أربع ركلات جزاء ضد تشلسي في نصف النهائي قبل عدة أعوام؟ آمل أن أحصل على إجابة في يوم من الأيّام. أحاول دائماً أن أكون صريحاً. أريد فقط أن أعرف السبب".

وفي معرض رده على سؤال حول حظوظ ريال بالتأهل إلى النهائي وتعويض خسارته في مباراة الإياب التي تقام الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، أجاب مورينيو "من الواضح أن المهمة ستكون صعبة في برشلونة. نعم أعتقد أننا خرجنا من المسابقة. سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة مرضية لجماهيرنا لكني أستبعد حصول ذلك".

ولم يتمكن ريال مدريد من بلوغ النهائي منذ 2002 عندما توج باللقب للمرة التاسعة والأخيرة وذلك بعدما توقف مشواره في الدور الثاني في ست مواسم على التوالي قبل أن ينجح في بلوغ ربع النهائي هذا الموسم على حساب ليون الفرنسي ثم نصف النهائي على حساب توتنهام الانكليزي، لكن يبدو أن المشوار سينتهي عند عقبة برشلونة الذي ثأر لخسارته أمام غريمه التقليدي في نهائي مسابقة الكأس المحلية.

وتحدث مورينيو عن الحرب الكلامية التي حصلته بينه وبين مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا قبل المباراة، نافيا أن يكون أهان الأخير وهو قال بهذا الصدد: "انه شخص رائع. عرفته لأربعة أعوام مع برشلونة وأحترمه كمدرب. لكن من المخزي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بهذه الطريقة".

غوارديولا لا يعلّق

وبدوره رفض غوارديولا التحدث عن مورينيو وتصريحاته، وهو أجاب الصحافيين قائلا "لا أريد التحدث على الإطلاق عن هذا الأمر. لا تعليق. نحن على بعد خطوة من النهائي لكننا لم نصل بعد إلى ملعب ويمبلي (حيث النهائي)، وفريق توّج بلقب أبطال أوروبا تسع مرات لا يستسلم بتاتا".

وواصل "نحتاج إلى سبع نقاط للفوز بلقب الدوري المحلي، هذه هي أولوياتنا الآن (في نهاية الأسبوع الحالي) ثم نركّز على مباراتنا المقبلة مع ريال مدريد".

أمّا الردّ الرسمي من النادي الكاتالوني فجاء في بيان ذكر فيه الأخير أنّه يدرس إمكانية تقديم شكوى ضد مورينيو أمام الاتحاد الأوروبي بسبب تصريحاته بشأن تحيّز الحكام لمصلحة برشلونة.

وأضاف البيان "في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، انتقد جوزيه مورينيو بشدة الحكم السيد ستارك وألمح إلى أن الاتحاد الأوروبي يتحيّز لمصلحة برشلونة. يقوم القسم القانوني في النادي بدراسة إذا ما كان سينقل كلامه (موريينيو) إلى اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم