استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تشيلسي لا يزال يأمل في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر

رغم أن الكثيرين اعتبروا أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون من نصيب مانشستر يونايتد هذا الموسم ، لا يزال تشيلسي يعتقد أنه قادر على إشعال المنافسة مجددا وربما انتزاع الصدارة من مانشستر يونايتد. ويحتل مانشستر يونايتد الصدارة حاليا بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه تشيلسي صاحب المركز الثاني ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-04-2011, 03:36 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تشيلسي لا يزال يأمل في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر

رغم أن الكثيرين اعتبروا أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون من نصيب مانشستر يونايتد هذا الموسم ، لا يزال تشيلسي يعتقد أنه قادر على إشعال المنافسة مجددا وربما انتزاع الصدارة من مانشستر يونايتد.

ويحتل مانشستر يونايتد الصدارة حاليا بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه تشيلسي صاحب المركز الثاني ، وذلك قبل أربع مراحل فقط من نهاية المسابقة ، ويبدو مانشستر يونايتد قريبا من تحقيق رقم قياسي بإحراز اللقب التاسع عشر له في الدوري.

ولكن تشيلسي لا يزال يتمنى إشعال المنافسة من جديد ، من خلال الفوز على توتنهام غدا السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين ليقلص الفارق إلى ثلاث نقاط ، والانتظار على أمل سقوط مانشستر يونايتد في المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام مضيفه أرسنال بعد غد الأحد في المرحلة نفسها.

ونظرا لأن مانشستر يونايتد لا يزال بصدد خوض مواجهة أمام تشيلسي في استاد "أولد ترافورد" ، فإن فوز أرسنال في مباراة الأحد سينعش بشكل كبير أمال تشيلسي ومديره الفني كارلو أنشيلوتي.

تبدو الفرصة ضعيفة لكن تشيلسي لا يزال يتمسك بها خاصة بعدما أنهى فيرناندو توريس فترة صيامه التهديفي وعاد لهز الشباك مطلع هذا الأسبوع.

وقال أنشيلوتي "إذا نجحنا في الفوز على توتنهام سنتمكن من تشكيل ضغط أكبر على مانشستر يونايتد في مباراته أمام أرسنال. أمامنا مباراتين مهمتين. واللقب سيحسم خلال 14 يوما".

ويمكن أن تشكل حسابات فارق الأهداف عنصرا حاسما في التتويج باللقب هذا الموسم حيث يتفوق مانشستر بفارق هدفين فقط أمام تشيلسي ويأمل أنشيلوتي أن يسجل فريقه أكبر عدد ممكن من الأهداف في مباراة توتنهام الذي يتصارع على المركز الرابع ، آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحقق تشيلسي الفوز في مبارياته الأربع الماضية بالدوري الإنجليزي ويدرك أنشيلوتي أنه من المهم للغاية أن يحصد الفريق أكبر عدد ممكن من النقاط في مبارياته ، وينتظر نتائج المباريات الأخرى.

وقال أنشيلوتي "سيكون من الصعب أن نحقق الفوز في جميع المباريات الأربع المتبقية لأننا سنخوض مواجهات صعبة للغاية. ولكننا نعرف في الوقت نفسه أننا إذا أهدرنا فرصة الفوز في أي مباراة سنفقد طموحنا ، لذلك فإننا نتعرض لضغوط".

وتقلصت أمال أرسنال بشكل كبير في المنافسة عندما خسر أمام بولتون مطلع هذا الأسبوع لكن باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد قال إن فريقه لا يستطيع الفوز بسهولة على أرسنال بملعب "الإمارات" في مباراة الأحد.

وقال إيفرا "إنها مسألة حياة أو موت بالنسبة لأرسنال ، لذلك فإن المواجهة خطيرة. سيسعون لإظهار أنهم لا تزال لديهم القدرة على الفوز باللقب".

وأضاف "لدينا سجل جيد أمام أرسنال ، ولكن الحسابات قد تتغير سريعا. فالكل اعتاد أن يتحدث عن قدرة أرسنال على الفوز على تشيلسي بعد الهزيمة أمامه. واصلنا الهزائم في ستامفورد بريدج ولكننا فزنا هناك في دوري الأبطال. سجلنا في ملعب الإمارات سيشكل ضغطا عليهم ".

ويمكن لمانشستر سيتي الذي يتفوق على توتنهام بفارق أربع نقاط ، في الصراع على إنهاء الموسم في المركز الرابع ، أن يعزز فرصته في المشاركة بدوري الأبطال بالفوز على ويستهام بعد غد الأحد.

ويأمل ويستهام في حصد النقاط لمغادرة قاع جدول الدوري ، ولكن مانشستر سيتي يأمل في الوقت نفسه أن يحقق الفوز الذي يضمن له المشاركة الأوروبية خاصة في حالة هزيمة توتنهام أمام تشيلسي.

وفي مباريات أخرى تقام غدا السبت ، يلتقي بلاكبيرن مع بولتون وسندرلاند مع فولهام وويست برومويتش ألبيون مع أستون فيلا وويجان مع إيفرتون وبلاكبول مع ستوك سيتي ، بينما تشهد بقية مباريات المرحلة بعد غد الأحد لقاء برمنجهام مع ولفرهامبتون وليفربول مع نيوكاسل.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم