استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

حلم وتأويله

رأى احد الملوك بالمنام ( أن كل أسنانه تكسرت) فأتي باحد مفسرين الأحلام، فقال له الحلم .. فقال المفسر :أمتاكد انت؟ فقال الملك نعم. فقال له: لاحول ولا قوة الا بالله، هذا معناه أن كل اهلك يموتون أمامك. !! فتغير وجه الملك وغضب على الفور وسجن الرجل . واتى بمفسر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-05-2011, 02:59 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حلم وتأويله

رأى احد الملوك بالمنام ( أن كل أسنانه تكسرت)
فأتي باحد مفسرين الأحلام، فقال له الحلم ..
فقال المفسر :أمتاكد انت؟
فقال الملك نعم.
فقال له: لاحول ولا قوة الا بالله، هذا معناه أن كل اهلك يموتون أمامك. !!

فتغير وجه الملك وغضب على الفور وسجن الرجل . واتى بمفسر آخر فقال له نفس الكلام وأيضا سجنه!

فجاء مفسر ثالث،
وقال الملك له الحلم ،
فقال المفسر: أمتأكد أنك حلمت هذا الحلم يا أيها الملك؟ مبروك يا أيها الملك مبروك. قال الملك لماذا؟!
فقال المفسر مسرورا: تأويل الحلم أنك ماشاء الله ستكون أطول أهلك عمرا،
فقال الملك مستغربا: أمتأكد؟
فقال: نعم.

ففرح الملك وأعطاه هدية!
سبحان الله لو كان أطول أهله عمرا،
أليس من الطبيعي أن أهله سيموتون قبله؟

لكن أنظرو الى مخرجات الكلام كيف تتكلم؟
اذا دعونا ننتقي بدقة ماذا نقول





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 02-05-2011, 03:04 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حلم وتأويله

^^

لكن أنظرو الى مخرجات الكلام كيف تتكلم؟
اذا دعونا ننتقي بدقة ماذا نقول


دااايما الواحد يتكلم بالكلام الي يحب يسمعه من الغير


قصه رهيبه وعبره مفيده

سلمت يداك اخووي
وتقبل وودي



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 02-05-2011, 04:35 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حلم وتأويله

ابن آدم صعب إرضائه....
سلمت يمينك أخوي على الطرح الرائع




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 03-05-2011, 12:23 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حلم وتأويله

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby
^^

لكن أنظرو الى مخرجات الكلام كيف تتكلم؟
اذا دعونا ننتقي بدقة ماذا نقول


دااايما الواحد يتكلم بالكلام الي يحب يسمعه من الغير


قصه رهيبه وعبره مفيده

سلمت يداك اخووي
وتقبل وودي

الله يسلمك اختي ويعطيك العافيه على الرد وان شاء الله نكون هذه القصه لها دور في الحياه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonooo
ابن آدم صعب إرضائه....
سلمت يمينك أخوي على الطرح الرائع

الله يسلمك اختي

المثل يقول امدحه وخذ بشته :)




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 03-05-2011, 06:09 PM
عضو نشط
ابتسامة ليل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حلم وتأويله


ههههههههه ...

فعلا الكلمة الطيبة تلعب دور كبير في حياتتنا وبس بكلمة ممكن نغير كثير حاجات بحياتنا..

وكما قال تعالى:((وهدوا إلى الطيب من القول)).صدق الله العظيم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم