استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

حقائق عن لقاء برشلونة وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

فيما يلي حقائق عن لقاء برشلونة مع ضيفه ريال مدريد الاسباني في مواجهة اسبانية خالصة بجولة الاياب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء. - تقابل الفريقان سبع مرات في بطولات الاندية الاوروبية وحقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات مقابل فوزين لبرشلونة وتعادلا مرتين. - سجل ريال ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-05-2011, 03:33 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حقائق عن لقاء برشلونة وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

فيما يلي حقائق عن لقاء برشلونة مع ضيفه ريال مدريد الاسباني في مواجهة اسبانية خالصة بجولة الاياب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

- تقابل الفريقان سبع مرات في بطولات الاندية الاوروبية وحقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات مقابل فوزين لبرشلونة وتعادلا مرتين.

- سجل ريال مدريد 12 هدفا في شباك برشلونة مقابل تسعة اهداف لمنافسه.

- يسير برشلونة في طريقه لكسر النحس الذي يطارده امام ريال مدريد في الدور قبل النهائي بعدما تغلب على منافسه للمرة الأولى في هذه المرحلة من البطولة.

- خسر برشلونة امام ريال مدريد مرتين من قبل في هذه المرحلة من المسابقة في 1960 وعام 2002 ايضا عندما فاز عملاق العاصمة الاسبانية 2-صفر على ملعب منافسه القطالوني.

- يحمل بيب جوارديولا مدرب برشلونة سجلا رائعا في دوري ابطال اوروبا بعد هزيمته اربع مرات فقط في 36 مباراة تولى فيها مسؤولية النادي القطالوني ومن بينها الخسارة 3-1 امام انترناسيونالي الايطالي الذي كان يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لريال مدريد في ذهاب قبل نهائي المسابقة الموسم الماضي.

- فاز برشلونة باخر تسع مباريات له على أرضه في دوري ابطال اوروبا بفارق هدفين على الاقل بعيدا عن تغلبه 1-صفر على انترناسيونالي في لقاء العودة بقبل نهائي الموسم الماضي وسجل الفريق خلالها 28 هدفا وتلقت شباكه اربعة اهداف فقط.

- يتصدر الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قائمة هدافي دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي برصيد 11 هدفا بعدما هز شباك ريال مدريد مرتين الاسبوع الماضي.

- أحرز ميسي أفضل لاعب في العالم 12 هدفا في اخر ثماني مباريات له على ملعب برشلونة في دوري ابطال اوروبا كما انه هز الشباك مرتين او أكثر خمس مرات في كل مباراة من هذه المواجهات.

- سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد عشرة اهداف في اخر 11 مباراة له خارج أرضه بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد الانجليزي وهز الشباك مرتين في لقاء اربع مرات في هذه المباريات.

- يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين على الاقل خارج ملعبه ليصعد الى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى منذ 2002.

- كان التغلب 2-صفر على مضيفه برشلونة في قبل نهائي عام 2002 هو اخر فوز لريال مدريد بفارق هدفين في ادوار خروج المغلوب بالمسابقة.

- خسرت الفرق التي تولى البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لريال مدريد مسؤوليتها اخر ثلاث مباريات لها خارج أرضها في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا وبنتيجة 1-صفر في جميع المواجهات بعد هزيمة تشيلسي امام ليفربول في 2005 و2007 وانترناسيونالي امام برشلونة الموسم الماضي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم