استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

حقائق عن لقاء مانشستر يونايتد وشالكه في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

فيما يلي حقائق عن مانشستر يونايتد الانجليزي مع ضيفه شالكه الالماني بجولة الاياب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد غد الاربعاء. - تقابل الفريقان مرة واحدة في بطولات الاندية الاوروبية فاز فيها يونايتد. - خسر يونايتد مرة واحدة في اخر 31 مباراة للفريق على أرضه في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-05-2011, 03:34 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حقائق عن لقاء مانشستر يونايتد وشالكه في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

فيما يلي حقائق عن مانشستر يونايتد الانجليزي مع ضيفه شالكه الالماني بجولة الاياب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد غد الاربعاء.

- تقابل الفريقان مرة واحدة في بطولات الاندية الاوروبية فاز فيها يونايتد.

- خسر يونايتد مرة واحدة في اخر 31 مباراة للفريق على أرضه في دوري ابطال اوروبا ولم يخسر على ملعبه بفارق أكثر من هدف واحد في المسابقة في 85 مباراة خاضها حتى الان.

- رغم هزيمة يونايتد اربع مرات امام اندية المانية في مراحل خروج المغلوب بدوري ابطال اوروبا الا ان سجله الاجمالي جيد بعد خسارته مرتين فقط في اخر 13 مباراة امام منافسين من المانيا وحقق خمسة انتصارات في اخر ست مواجهات امامها.

- يحتاج يونايتد لهدف واحد كي يرفع رصيده الى 300 هدفا في 175 مباراة بدوري ابطال اوروبا ولا يتفوق عليه سوى ريال مدريد الذي أحرز 312 هدفا وبرشلونة برصيد 302 هدف.

- يتطلع يونايتد لبلوغ النهائي للمرة الثالثة في اربع سنوات وفاز باخر اربع مباريات في دوري ابطال اوروبا ولم يخسر في 12 مباراة وتلقت شباكه ثلاثة اهداف فقط في المسابقة هذا الموسم وهو سجل رائع.

- لم يخسر شالكه في اخر اربع مباريات خارج ملعبه في دوري ابطال اوروبا وفاز 5-2 على ملعب انترناسيونالي الايطالي بطل الموسم الماضي في دور الثمانية.

-لم يحقق شالكه اي فوز في اربع زيارات لانجلترا وتلقت شباكه هدفين او اكثر في كل مواجهة منها بعد هزيمته 2-صفر امام تشيلسي في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا قبل ثلاثة مواسم و3-2 امام ارسنال قبل ذلك بست سنوات في دور المجموعات و5-1 امام مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الأندية ابطال الكؤوس الاوروبية عام 1970 لكن النتيجة الايجابية الوحيدة كانت التعادل 2-2 مع ولفرهامبتون واندرارز في كأس اوروبا موسم 1958-1959.

- ربما تعتمد آمال شالكه الضعيفة على الغزارة التهديفية لمهاجمه الاسباني راؤول الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الاهداف بالمسابقة برصيد 71 هدفا في 141 مباراة من بينها 66 هدفا مع ريال مدريد الاسباني.

- سجل راؤول مهاجم شالكه ثلاثة اهداف في مباراة واحدة بدوري ابطال اوروبا مرة واحدة وكانت قبل 15 عاما عندما قاد ريال مدريد للفوز 6-1 على فرنشفاروس المجري.

- لم يحافظ شالكه على شباكه نظيفة في اخر ست مباريات بدوري ابطال اوروبا وفشل في هز شباك منافسه لست مرات في اخر تسع مباريات خارج أرضه بالمسابقة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم