استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الساعات والمجوهرات والاكسسوارات > سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات


سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات لعرض جميع الساعات والمجوهرات

سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا مراحب

موفقين ويعطيكم العافية...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 181  
قديم 30-10-2011, 02:41 PM
عضو
ناصعة الخلق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

موفقين ويعطيكم العافية





  رقم المشاركة : 182  
قديم 30-10-2011, 10:06 PM
الصورة الرمزية بحرينيه حنونة
عضو وافي
بحرينيه حنونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصعة الخلق
موفقين ويعطيكم العافية

شكراااااااااا ع المرور




  رقم المشاركة : 183  
قديم 01-11-2011, 09:11 AM
الصورة الرمزية نوفي
عضو نشط
نوفي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

حبيبتي رقم 17 على كم

وتسلمين





  رقم المشاركة : 184  
قديم 01-11-2011, 08:49 PM
عضو جديد
miss loody غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

كيف اتواصل ويااج؟؟





  رقم المشاركة : 185  
قديم 01-11-2011, 09:01 PM
عضو جديد
ابوسيف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

السلام عليكم اختى الكريمة
ممكن اعرف سعر الساعات لاكن للامانة انا ابغي جملة والدفع كاش
واتمنى ماتزيدين على بالسعر لاني شايف في بانكوك عند جاكي وفريدة على عموما اذا اسعارك مناسبة
هذا ايميلي
m.al-suliti@hotmail.com

وعلى قول المثل الله ام ارزقني ورزق مني





التعديل الأخير تم بواسطة ابوسيف ; 01-11-2011 الساعة 09:03 PM.
  رقم المشاركة : 186  
قديم 01-11-2011, 11:23 PM
الصورة الرمزية بحرينيه حنونة
عضو وافي
بحرينيه حنونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسيف
السلام عليكم اختى الكريمة
ممكن اعرف سعر الساعات لاكن للامانة انا ابغي جملة والدفع كاش
واتمنى ماتزيدين على بالسعر لاني شايف في بانكوك عند جاكي وفريدة على عموما اذا اسعارك مناسبة
هذا ايميلي
m.al-suliti@hotmail.com

وعلى قول المثل الله ام ارزقني ورزق مني

هلا اخوي
اذا تبي بلجمله اكيد السعر ارخص
وانا ماعرف لا جاكي ولا فريده اخوي
والأسعار تكون بالجمله اكيد ارخص فمافي داعي أغلي عليك اخوي
تتعاملي مع حريم




  رقم المشاركة : 187  
قديم 01-11-2011, 11:24 PM
الصورة الرمزية بحرينيه حنونة
عضو وافي
بحرينيه حنونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

رديت عليكم جميعا





  رقم المشاركة : 188  
قديم 12-11-2011, 09:36 PM
الصورة الرمزية بحرينيه حنونة
عضو وافي
بحرينيه حنونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

هلااااااااااااااااااااا





  رقم المشاركة : 189  
قديم 14-11-2011, 07:16 PM
الصورة الرمزية بحرينيه حنونة
عضو وافي
بحرينيه حنونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

ررررررررررررررفع





  رقم المشاركة : 190  
قديم 15-11-2011, 11:49 AM
عضو جديد
عيون المهاا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سااااااااااااعات الماااااااااااس لبنات الكشخه وبنات الذوووق العالي يا م

ممكن رقمج ع الخاص





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم