استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

برشلونة يحتفل ورونالدو يدخل التاريخ

احتفل برشلونة بتتويجه بطلاً للمرة الثالثة على التوالي بطريقة باهتة بعدما تعادل مع ضيفه الجريح ديبورتيفو لاكورونيا صفر-صفر في آخر مباراة له هذا الموسم على ملعبه "كامب نو"، فيما حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو انجازاً قياسياً بعدما قاد ريال مدريد للفوز على مضيفه القوي فياريال 3-1 اليوم الأحد المرحلة السابعة والثلاثين ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-05-2011, 09:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي برشلونة يحتفل ورونالدو يدخل التاريخ

احتفل برشلونة بتتويجه بطلاً للمرة الثالثة على التوالي بطريقة باهتة بعدما تعادل مع ضيفه الجريح ديبورتيفو لاكورونيا صفر-صفر في آخر مباراة له هذا الموسم على ملعبه "كامب نو"، فيما حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو انجازاً قياسياً بعدما قاد ريال مدريد للفوز على مضيفه القوي فياريال 3-1 اليوم الأحد المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

دخل النادي الكاتالوني اللقاء بأعصاب هادئة تماماً بعد تتويجه باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية والعشرين في تاريخه، لكنه فشل في تحقيق فوزه السادس عشر على التوالي في معقله "كامب نو" بسبب قرار مدربه جوسيب غوارديولا إبقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي وتشافي هرنانديز والبرازيلي دانيال الفيش وبدرو رودريغيز على مقاعد الاحتياط، في حين غاب القائد كارليس بويول وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس واندريس انييستا ودافيد فيا عن المباراة.

ولم يقدم النادي الكاتالوني الذي يتحضر لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 الشهر الحالي في لندن، شيئاً يذكر على مدار الشوطين وبدا الثلاثي بويان كركيتش وجيفرن سواريز والهولندي ابراهيم افيلاي عاجزاً عن الوصول إلى شباك دانيال ارانسوبيا، ليودع برشلونة ملعبه هذا الموسم بتعادل باهت هامشي.

فياريال – ريال مدريد

على ملعب "ال مادريغال"، حسم ريال مدريد مواجهته القوية مع مضيفه فياريال 3-1 بفضل ثنائية من رونالدو.

وضرب ريال بقوة إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 17 بهدف مميز للبرازيلي مارسيلو الذي توغل في الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة "ساقطة" فوق الحارس، ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة حرة.

وفي بداية الشوط الثاني نجح فياريال في العودة الى اللقاء بهدف من روبن كاني بعد تمريرة من ماريو غاسبار (51)، لكن رونالدو أعاد الفارق إلى هدفين في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة رائعة، معززاً صدارته لترتيب هدافي الدوري برصيد 38 هدفاً.

وعادل رونالدو الرقم القياسي من ناحية أكبر عدد من الأهداف في الدوري خلال موسم واحد والذي كان يتشاركه تيلمو زارا الذي سجل 38 هدفاً مع اتلتيك بلباو خلال 30 مباراة من موسم 1950-1951، وهوغو سانشيز الذي سجل 38 هدفا أيضا مع ريال مدريد خلال 35 مباراة من موسم 1989-1990.

فالنسيا يضمن المركز الثالث

وضمن فالنسيا مركزه الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم بعد تعادله مع ضيفه ليفانتي صفر-صفر رغم لعب الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد تشيسكو نادال (22)، وذلك لخسارة فياريال الرابع أمام ريال مدريد.

واحتدمت المنافسة على التأهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعد فوز أتلتيكو مدريد على ضيفه هيركوليس بهدفين لالفارو دومينغيس (2) وخوسيه انتونيو رييس (71)، مقابل هدف للفرنسي دافيد تريزيغيه (67) الذي أضاع ركلة جزاء (29)، وتعادل اتلتيك بلباو مع ضيفه ملقة بهدف لدافيد لوبيز (55 من ركلة جزاء) الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء (52)، مقابل هدف لخوسيه دل بوسو "ريسيو" (41) في لقاء لعب خلاله الضيف بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني مارتن ديميكليس (51).

أتلتيكو خامساً

وصعد اتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس بنفس عدد نقاط بلباو واشبيلية الذي تغلب بدوره على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثة أهداف للمالي فريديريك كانوتيه (54 و60) والفارو نيغريدو (84) الذي رفع رصيده إلى 18 هدفاً، مقابل هدف لايمانول اغيريتكسي (71).
وتأجل حسم هوية الفريق الذي سيلحق بالميريا وهيركوليس إلى الدرجة الثانية حتى المرحلة الختامية بعد فوز سرقسطة الثامن عشر على اسبانيول بهدف لدانيال بونتسيو (55)، وتعادل ديبورتيفو مع برشلونة وفوز خيتافي على أوساسونا بهدفين لميغيل فلانيو (64 خطأ في مرمى فريقه) وبدرو ريوس (90).

وتغلب سبورتينغ خيخون على راسينغ سانتاندير بهدفين لميغيل دي لاس كويفاس (45) وناتشو نوفو (50)، مقابل هدف لكريستيان فرنانديز (32)، والميريا على ضيفه مايوركا بثلاثة أهداف للنيجيري كالو اوتشي (43) وخوان مانويل اورتيس (15) والأرجنتيني بابلو بياتي (32)، مقابل هدف للكاميروني بيار ويبو (41).





  رقم المشاركة : 2  
قديم 16-05-2011, 12:39 PM
عضو نشط
a7med0_0 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: برشلونة يحتفل ورونالدو يدخل التاريخ

يعطيك العافيه





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم