استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

موضــــوع يــلامـــس واقعنــــا بــالشــــي الكثــــــــــــير فكثيراً نبتسم في حياتنا اليوميه ولكن هذا لايعني أننا نحب بمعنى الحب ولا نكره أيضاً .. وليس كل من حبك لايخونك.. فربما يأتي يوم تشعر بمرارة الخيانه وليس كل من خانك يكرهك فالخيانه شعور داخلي ... ربما نتج عن "ترسبات داخليه" وليس كل من يكرهك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-05-2011, 03:08 PM
الصورة الرمزية أم الفارس
عضو متقدم
أم الفارس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Mnn ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

موضــــوع يــلامـــس واقعنــــا بــالشــــي الكثــــــــــــير



فكثيراً نبتسم في حياتنا اليوميه ولكن هذا لايعني أننا نحب بمعنى الحب

ولا نكره أيضاً ..


وليس كل من حبك لايخونك..

فربما يأتي يوم تشعر بمرارة الخيانه


وليس كل من خانك يكرهك

فالخيانه شعور داخلي ... ربما نتج عن "ترسبات داخليه"

وليس كل من يكرهك .. يريد موتك ..!

فكثيراً نكره ناس وعندما نسمع موته أو موت قريب له نصاب بالألم والأسى له ..


ليس كل ماتكتب يعجب القراء

فتوجد ماتمسى بــ " إختلاف وجهات النظر "


وليس كل من كان أمي فهوا لايفهم ..

وليس كل من لايفهم فهو أمي

فااجدادنا على سبيل المثال ابتكروا طرق خياليه لتسهيل سبل عيشهم في الجهه المقابله

فنجد شهادات عليا ودرجات عاليه من العلم ولكن عقولهم وطريقة تفكيرهم ..!


وماكل من أبعد عنك فهو ناسيك .. فهناك قلوب تعشق قلوب وبينهم ..
بحور .. فربما العكس فالقريب منك ناسيك والبعيد يذكرك


وليس كل من أنتقدك فهو صائب .. فأحيانا ( يشطح ) الناقد وبالتالي ترى نقده على موضوع لشخص نقد سلبي أي منافي لفكرة الكاتب .. اللتي أعتبر لاغبار عليها ولكن ..

وليس كل من نصحك فهو يريد النصح .. فبعضهم تعتبر نصيحته سخريه بك لكن بطريقة أخرى كقوله .. أنصحك بزيارة طبيب نفسي ..

وليس كل العبارات الجميله التي نسمعها نعمل بها فقد تعلمنا أن الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء


كوارث الدنيا بسبب أننا نقول نعم بسرعة ، ولا نقول لا ببطء


سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار


يحب الآخرين من يحب الحرية .. يحب القوة من يحب نفسه

لاتستعن بظالم على ظالم ، حتى لاتكون فريسة للأثنين

لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة

إخوان السوء كالنار يحـرق بعـضـهم بـعـضاً

القطرات القليلة تصنع جــدولاً


الـناس سـواء ، فإن جاءت المحـن تباينــوا بعـض الـنـاس عظمـاء لأن المحيطين بـهـم صـغـار


ليس الفخـر في أن تقهر قـوياً ، بل أن تنصـف ضـعيـفاً

أحياناً يقول الأطفال كلمات لاتعجبنا .. نحن نطقنا بها أمامهم


أن تمنعه من السقـوط أفـضل من مساعدته بـعد السقوط

الذين ولدوا في العواصف ، لا يخافون هبوب الرياح

لن يسعدك الحظ إلا إذا تعاونت معه

النجاح رحلة وليس هدفاً

عندما تطرق الفرصة الباب فإن البعض يشكو الضوضاء

الحياة أقصر من أن يعني المرء بتوافه الأمور

ليس خطأ أن تعود أدراجك ما دمت قد مشيت في الطريق الخطأ

كثيرون يؤمنون بالحقيقة ، وقليلون ينطقون بها


لن تستمتع بالسعادة إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين

أسـعـد القلوب .. التي تنبض للآخرين

العفو يشفي أفضل من العقاب .. أحياناً

عندما تعاون إنساناً على صعـود الجبل تقترب معه من القمة

كن حريصاً وأنت تنصح .. قد يصدقك البعض

ولم نزل نتعلم المزيد ......ولكن .....ما عملنا حتى بالقليل




التوقيع - أم الفارس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 20-05-2011, 04:47 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

""ليس الفخـر في أن تقهر قـوياً ، بل أن تنصـف ضـعيـفاً""

ام الفااارس موضوع راااااائع

وحكم جميله


ربي يسعدج حبووبه



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

التعديل الأخير تم بواسطة Smile Faby ; 20-05-2011 الساعة 04:50 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 20-05-2011, 11:40 PM
الصورة الرمزية أم الفارس
عضو متقدم
أم الفارس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby
""ليس الفخـر في أن تقهر قـوياً ، بل أن تنصـف ضـعيـفاً""

ام الفااارس موضوع راااااائع

وحكم جميله


ربي يسعدج حبووبه


انتي الاروع اسعدني مرورج يالغلا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 20-05-2011, 11:51 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

أحيانا فعلا الأطفال يقولون كلاما يكونون قد سمعوه منا قبل ذلك..

يعطيج العافية على الموضوع الحلو




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 21-05-2011, 12:06 AM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

ماشاء الله عليج وبالفعل الحياة مدرسة ومهما كبرنا نظل نتعلم
حبيت اذكر حادثة صغيرة حصلت اليوم وانا وعيالي في السيتي سنتر كنا في محل الاطفال بيبيشوب عالكاشير وكانت امامي حرمتين وحدة بروحها ماشاء الله ملتزمة بالزي الاسلامي والتانية كانت مع ابوهاو مركبة فوق راسها كورة وحاطة الشيلة فوقها ياربي شي يفشل
الحرمة الملتزمة كلمتها بصوت منخفض وبأدب قالت لها ماينفع هذا حرام قصدها البف فوق راسها والا التانيه ضحكت وقالت للشيبة اللي معها شوف يبه تعايرني وقام الشيبة وبهدل الحرمة المسكينة التي لم تتكلم ولم تنطق غير حسبنا الله ونعم الوكيل وشوفو هالرجال يصارخ على حرمة ويرفع صوته بدل ما يرد على بنته
وفعلا المثل اللي يقول ان لم تستحي اصنع ماشئت عطوني رايكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 21-05-2011, 12:21 AM
الصورة الرمزية أم الفارس
عضو متقدم
أم الفارس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonooo
أحيانا فعلا الأطفال يقولون كلاما يكونون قد سمعوه منا قبل ذلك..

يعطيج العافية على الموضوع الحلو


يعافيج يارب اسعدني مرورج يالغلا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 21-05-2011, 12:26 AM
الصورة الرمزية أم الفارس
عضو متقدم
أم الفارس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الدوحة
ماشاء الله عليج وبالفعل الحياة مدرسة ومهما كبرنا نظل نتعلم
حبيت اذكر حادثة صغيرة حصلت اليوم وانا وعيالي في السيتي سنتر كنا في محل الاطفال بيبيشوب عالكاشير وكانت امامي حرمتين وحدة بروحها ماشاء الله ملتزمة بالزي الاسلامي والتانية كانت مع ابوهاو مركبة فوق راسها كورة وحاطة الشيلة فوقها ياربي شي يفشل
الحرمة الملتزمة كلمتها بصوت منخفض وبأدب قالت لها ماينفع هذا حرام قصدها البف فوق راسها والا التانيه ضحكت وقالت للشيبة اللي معها شوف يبه تعايرني وقام الشيبة وبهدل الحرمة المسكينة التي لم تتكلم ولم تنطق غير حسبنا الله ونعم الوكيل وشوفو هالرجال يصارخ على حرمة ويرفع صوته بدل ما يرد على بنته
وفعلا المثل اللي يقول ان لم تستحي اصنع ماشئت عطوني رايكم

لاحول ولاقوه الابالله هذا الواقع اليوم ان لله وان اليه لراجعون بدل ماتهاوش بنتك تهاوش الملتزمه هذا واحد ثانيا رجال يصارخ على حرمه هذا الي غير متوقع اشكرج على مشاركتك الرووووعه واسعدني مرورج يالغاليه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 21-05-2011, 03:44 PM
عضو
رمال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

جزاك الله ألف خييييييييييييييييييييييير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 22-05-2011, 02:39 PM
الصورة الرمزية أم الفارس
عضو متقدم
أم الفارس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال
جزاك الله ألف خييييييييييييييييييييييير

وياج ياقلبي اسعدني مرورج يالغاليه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 22-05-2011, 02:55 PM
عضو فعال جداً
shams alex غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........

جزاكى الله خيرا




التوقيع - shams alex
الديرما رولر الامريكى الاصلى new spa
قمصان نوم ماركة لاسو-اكسسورات ماركات-شنط تقليد ماركات درجة اولى-مكياج ماك-اجهزة الواكس 6×1-عدسات توتى وفريش لوك وجميع الالوان -فير التكسير من ريفلون

للتواصل shams_alex3010@hotmail.com

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ليس كل من ابتسم لك يحبك.........
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخل السجن وشووووووووف من يحبك ويطلعك أم الفارس منتدى الالعاب 374 14-07-2012 09:10 PM
اعرف ان الله يحبك وأبتسم :) Smile Faby المنتدى العام 9 23-04-2011 11:17 PM
ابتسم دمعة هيامي المنتدى الادبي 4 02-12-2010 08:34 AM
ابتسم وتفائل دمعة هيامي استراحة المنتدى 7 30-11-2010 10:12 AM


الساعة الآن 09:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم