استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

نبذة عن لاعبي برشلونة قبل لقاء مانشستر يونايتد في نهائي دوري الابطال

فيما يلي نبذة عن لاعبي برشلونة الاسباني قبل مواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على استاد ويمبلي في لندن يوم السبت المقبل. حراس المرمى .. 1- فيكتور فالديس .. يبلغ من العمر 29 عاما. واحد من ثمانية لاعبين محتملين في تشكيلة برشلونة الاساسية تدرجوا في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-05-2011, 03:43 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي نبذة عن لاعبي برشلونة قبل لقاء مانشستر يونايتد في نهائي دوري الابطال

فيما يلي نبذة عن لاعبي برشلونة الاسباني قبل مواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على استاد ويمبلي في لندن يوم السبت المقبل.

حراس المرمى ..

1- فيكتور فالديس ..

يبلغ من العمر 29 عاما. واحد من ثمانية لاعبين محتملين في تشكيلة برشلونة الاساسية تدرجوا في فرق الناشئين والشباب في النادي الاسباني. يلعب دورا رئيسيا في بناء الهجمات ويدافع ببسالة عن عرين فريقه. دخل مرماه 16 هدفا فقط في 32 مباراة بالدوري هذا الموسم.

31- روبن مينو ..

يبلغ من العمر 22 عاما. حارس الفريق الاحتياطي. يشتهر بقدرته على التصدي لركلات الجزاء. سيكون على مقعد البدلاء في استاد ويمبلي بعد ايقاف الحارس البديل خوسيه مانويل بينتو لطرده عقب شجار في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي امام ريال مدريد.

مدافعون ..

5- كارليس بويول

يبلغ من العمر 32 عاما. هو القائد ومعشوق الجماهير لاخلاصه والتزامه الشديدين في الملعب ويمكنه اللعب في قلب الدفاع او على الاجناب. غاب عن اكثر مباريات النصف الثاني من الموسم بسبب الاصابة لكن يتوقع عودته في الوقت المناسب لخوض النهائي.

3- جيرار بيكي

يبلغ من العمر 24 عاما. هو واحد من المواهب الذين تدرجوا في فرق الناشئين والشباب في النادي. قضى ثلاثة اعوام مع مانشستر يونايتد اضافة الى عام مع ريال سرقسطة قبل العودة الى برشلونة. عروضه الرائعة في قلب الدفاع جعلته قائدا في الفريق ومنتخب البلاد.

2- دانييل الفيس

يبلغ من العمر 28 عاما. لاعب برازيلي رشيق غاب عن نهائي 2009 بسبب الايقاف. يعد من اللاعبين الخطرين الذين يعتمد عليهم هجوم برشلونة وشكل ثنائيا خطيرا مع ليونيل ميسي.

22-ايريك ابيدال

يبلغ من العمر 31 عاما. لا تزال الشكوك تحيط بمستوى لياقة الظهير الفرنسي بعد خضوعه لعملية جراحية لازالة ورم في الكبد في مارس اذار الماضي. قدم موسما رائعا قبل هذه الجراحة. يشتهر بهدوئه وعروضه الثابتة في الدفاع وخطورته عند التحول الى الهجوم.

19-ماكسويل..

يبلغ من العمر 29 عاما. استخدمه المدرب باعتدال هذا الموسم لكنه لاعب مفيد خاصة عندما ينزل بديلا في المراحل الاخيرة من المباريات لتعزيز خط الدفاع. لا يملك اللاعب البرازيل نفس قدرات أبيدال وألفيس في التحرك كما انه اقل خطورة عندما يتقدم الى الامام.

21-أدريانو..

يبلغ من العمر 26 عاما. لاعب يجيد اللعب في اكثر من مركز. عوض بكفاءة غياب ابيدال لكنه يعد من نقاط الضعف التي قد يستغلها يونايتد اذا لعب في التشكيلة الاساسية.

لاعبو الوسط

6- تشابي..

يبلغ من العمر 31 عاما. هو صانع لعب برشلونة ومهندس بناء الهجمات. واذا اراد يونايتد التغلب على برشلونة فان عليه تشتيت ايقاع هذا اللاعب ومنعه من الاستحواذ على الكرة.

8- اندريس انيستا..

يبلغ من العمر 27 عاما. يفقد برشلونة خطورته المعتادة عندما يغيب انيستا. سجل هدف الفوز الصاعق في مرمى تشيلسي ليصعد برشلونة لنهائي 2009 كما سجل هدف فوز اسبانيا بكاس العالم العام الماضي.

15- سيدو كيتا..

يبلغ من العمر 31 عاما. يقدم عروضا قوية في وسط الملعب كما يجيد اللاعب الدولي المالي السريع التقدم للامام واحراز الاهداف الهامة.

28- سيرجيو بوسكيتس..

يبلغ من العمر 22 عاما. هو نجل حارس برشلونة السابق كارليس بوسكيتس. يتمتع اللاعب طويل القامة بلمسة جميلة للكرة.

14-خافيير ماسكيرانو..

يبلغ من العمر 26 عاما. ساعد الفريق في المباريات الاخيرة من الموسم على تعويض غياب العديد من اللاعبين المؤثرين في خطي الوسط والدفاع. هو بديل جيد وقوي يملك الخبرة في حالة الاستعانة بخدماته في الفترات الحاسمة من المباريات.

مهاجمون ..

10- ليونيل ميسي..

يبلغ من العمر 23 عاما. احرز 11 هدفا في دوري الابطال و52 اجمالا في كافة المسابقات هذا الموسم. يتمتع افضل لاعب في العالم بحالة فنية رائعة حاليا. عندما لا يسجل الاهداف فانه يمرر الكرات الحريرية لزملائه. منع الكرات من الوصول اليه وايقاف خطورته من الامور الرئيسية لاي فريق يرغب في التفوق على برشلونة.

7- ديفيد بيا..

يبلغ من العمر 29 عاما. تأقلم سريعا في برشلونة. وسجل 18 هدفا في الدوري لكنه واجه صعوبات في احراز الاهداف مؤخرا. يجيد الانطلاق في الجهة اليسرى حيث يملك مهارة في ضرب مصيدة التسلل ويتوقع ان يفتح مساحات في دفاعات يونايتد.

20- إبراهيم افيلاي..

يبلغ من العمر 25 عاما. جناح سريع يجيد المراوغة. شارك بديلا في اغلب المباريات منذ انضمامه الى برشلونة قادما من ايندهوفن الهولندي في يناير كانون الثاني.

17-بيدرو..

يبلغ من العمر 23 عاما. ثاني أكبر هدافي برشلونة في اوروبا برصيد اربعة اهداف. عانى الجناح من الاصابات. مثل بيا واجه صعوبات في هز الشباك مؤخرا لكن يتوقع ان يلعب بدون كلل او ملل في الجهة اليمنى.

11- بويان كركيتش..

يبلغ من العمر 20 عاما. سرعته ومهارات المراوغة تفيد الفريق خاصة عندما ينزل بديلا في اخر المباريات لكنه لم يلعب سوى 60 دقيقة فقط في اوروبا هذا الموسم.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم