استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

ولدت طالبة يمنية متزوجة في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-07-2008, 07:11 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

ولدت طالبة يمنية متزوجة في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها أنثى في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة الجغرافيا قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقديرممتاز.الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب الإناث، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في الرذيلة وعملا بالمثل اليمني القائل زوج بنت الثمان وعليا الضمان.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-07-2008, 03:49 PM
عضو جديد
ramy_kareem غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

kwess enha tl3t mtgwza asln mosh :::::::::::::::::::::::





  رقم المشاركة : 3  
قديم 06-07-2008, 10:51 AM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

حلو والله .. يتزوجوا ما بين 17 و 20 زين ..

حفاظا عليهم ..




التوقيع - hermano

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصغر واقصر طالبة بالعالم .! محمد ال عذبه استراحة المنتدى 6 26-05-2008 07:31 PM
أسرة هندية تحبس ابنتها في غرفة 20 عاماً كويــــــ شقردى ـــتــــى المنتدى العام 9 23-03-2008 01:30 PM


الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم