استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

لا أعرف إن كان بوسعي تجنب هدف ميسي

بدلاً من إنهاء مسيرته بطريقة مميزة كما كان يرغب, انخرط الهولندي إدوين فان در سار حارس مرمى مانشستر يونايتد في التفكير في أخطاء فريقه الذي خسر 1-3 أمام برشلونة المتألق في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس السبت. وفاز برشلونة الأسباني بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة خلال ستة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-05-2011, 10:57 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لا أعرف إن كان بوسعي تجنب هدف ميسي

بدلاً من إنهاء مسيرته بطريقة مميزة كما كان يرغب, انخرط الهولندي إدوين فان در سار حارس مرمى مانشستر يونايتد في التفكير في أخطاء فريقه الذي خسر 1-3 أمام برشلونة المتألق في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس السبت.

وفاز برشلونة الأسباني بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة خلال ستة مواسم وفاز على يونايتد للمرة الثانية في ثلاثة مواسم فيما انتهت مسيرة فان در سار المبهرة بهزيمة فريقه بثلاثة أهداف سكنت شباكه, وقال "ارتكبنا خطأ أو خطأين وقد عاقبونا على ذلك كانت هذه مباراة عصيبة للكثير منا على حسب اعتقادي ليس من السهل أن تخسر بالطبع إلا أن أفضل الفرص سنحت لهم".

وأضاف "لا أعرف ما إذا كان بوسعي أن اتجنب هدف ميسي, أعتقد أنني كنت متمركزاً بشكل جيد إلا أنني أعتقد أيضاً ان فيا أغلق زاوية الرؤية أمامي, كان ميسي ينوي أن يسددها عند القائم البعيد إلا أنه سددها لتمر حول فيا".

كما تابع "لقد كانوا مميزين للغاية, بدأنا بشكل جيد في أول 15 دقيقة كما فعلنا في نهائي عام 2009 في روما, وكان يجب عليك أن تحاول وتسجل أول هدف إلا أننا لم نفعل".

وافتتح برشلونة التسجيل عن طريق بيدرو في الدقيقة 27 بعد أن تهيأت له الكرة وهو بعيد عن المرمى ليسكنها على يسار فان در سار قبل أن يتقدم الفريق الكاتالوني من جديد عقب تسجيل واين روني لهدف التعادل وذلك بعد أن سجل ميسي عقب 54 دقيقة بتسديدة ذهبت بعيداً عن متناول الحارس الهولندي لتسكن مرماه.

وعلى الرغم من إبعاده لكرة أو كرتين في غاية الخطورة بعد تسديدات من لاعبي برشلونة, بدا فان در سار بلا حول ولا قوة ولم يتمكن من إيقاف تسديدة دافيد فيا التي دفعت الفريق الكاتالوني إلى التقدم 3-1 بقذيفة قوية إلا أنه أبقى النتيجة على حالها بعد أن تصدى للعديد من الكرات قبل النهاية.

وقال فان در سار "لا يمكن دوماً أن تنهي تاريخك بشكل جيد إلا أنني أشكر الجميع على هذه الذكريات وسنلتقي مع بعضنا البعض ثانية".

وقال سير أليكس فيرغسون الذي لا يزال يسعى للبحث عن بديل للحارس الهولندي الموسم المقبل "كان إدوين من أشد اللاعبين إخلاصاً لمانشستر يونايتد نتمنى له كل الخير".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم