استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

جيلونغ يتعهد بمعاقبة الفاسدين وبالشفافية

تعهد الصيني جانغ جيلونغ الرئيس الجديد بالوكالة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء بمعاقبة المسؤولين الفاسدين وبالشفافية، معتبراً أن الادعاءات ضد رئيس الاتحاد القاري القطري محمد بن همام تضر بصورة الرياضة. ويشغل جانغ جيلونغ منصب رئيس الاتحاد الآسيوي بالوكالة أثناء غياب رئيسه القطري محمد بن همام بعد إيقافه من قبل ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-06-2011, 01:48 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي جيلونغ يتعهد بمعاقبة الفاسدين وبالشفافية

تعهد الصيني جانغ جيلونغ الرئيس الجديد بالوكالة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء بمعاقبة المسؤولين الفاسدين وبالشفافية، معتبراً أن الادعاءات ضد رئيس الاتحاد القاري القطري محمد بن همام تضر بصورة الرياضة.

ويشغل جانغ جيلونغ منصب رئيس الاتحاد الآسيوي بالوكالة أثناء غياب رئيسه القطري محمد بن همام بعد إيقافه من قبل لجنة الأخلاق التابعة للفيفا طيلة فترة التحقيق معه بمزاعم رشوة في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي.

يذكر أن بن همام أعلن الأحد الماضي انسحابه من السباق لرئاسة الفيفا.

ونقلت تقارير صحافية محلية عن جي لونغ اليوم الأربعاء أنه يتعهد بجعل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكثر شفافية وبالتخفيف من وقع فضائح الفساد التي تجتاح هذه الرياضة.

وقال المسؤول الصيني "إن الفضائح كمزاعم الرشوة المتعلقة ببن همام تلحق الأذى بالرياضة، وأي شخص لا يتمتع بالشفافية ينبغي أن يدفع ثمن ذلك".

ونفى جي لونغ في بيان آخر أن يكون أدلى بأي تصريح أمس بعد توليه المهمة الجديدة حول ما يرافق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (فيفا) خلافاً لما نشرته صحيفة "تشاينا ديلي" عن أن بن همام لا يزال رئيساً للاتحاد الآسيوي وأن الفيفا لا يحق له إيقافه من واجباته القارية.

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للعبة أعربت عن "قلقها العميق" إزاء التطورات التي تتعلق ببن همام وأملت "في أن تكون نتائج التحقيقات في مصلحة كرة القدم الآسيوية والعالم".

وتعهد جي لونغ أيضاً بعدم التسويق للكرة الصينية، التي تعاني أيضاً من الركود والفساد، على حساب القارة ككل، معتبراً أنه يأمل في تحقيق الاستقرار في الاتحاد الآسيوي بعد فترة مضطربة.

وقال في هذا الصدد: "من أولى أولوياتي هي تخفيف الأثر السلبي لاتهامات بن همام بالفساد على الكرة الآسيوية"، مضيفاً: "يجب أن نسعى إلى تطوير عمل الاتحاد الآسيوي وجعله أكثر شفافية... آمل أن نوحد عائلة كرة القدم الآسيوية وأن نجعل الاتحاد يعمل باستقرار بعد هذه الأزمة".

واستأنف بن همام قرار إيقافه من قبل لجنة الأخلاق، كما طلب من الاتحادات الآسيوية عدم مقاطعة الجمعية العمومية للاتحاد الدولي اليوم، بعد معلومات عن مغادرة ممثلي عشرة اتحادات زيوريخ احتجاجاً على قرار إيقافه.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم